عربي21:
2024-09-30@15:58:52 GMT

أندية إنجليزية تطمع في ضم الجزائري عمورة

تاريخ النشر: 17th, April 2024 GMT

أندية إنجليزية تطمع في ضم الجزائري عمورة

ذكرت تقارير صحفية أن الجزائري محمد الأمين عمورة لاعب رويال يونيون سانت جيلواز البلجيكي بات مطمع العديد من الأندية الإنجليزية بعد تألقه اللافت هذا الموسم. 

وكان الجزائري قد انتقل إلى سانت جيلواز الصيف الماضي قادما من نادي لوغانو السويسري مقابل صفقة قدرت قيمتها بـ4 ملايين يورو وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين.



وسجل عمورة البالغ 23 عاما 22 هدفا وصنع 6 أهداف من أصل 40 مباراة شارك فيها مع فريقه البلجيكي في مختلف المنافسات المحلية والقارية.

ومع هذا التألق ارتفعت القيمة السوقية للدولي الجزائري 4 مرات، وأصبحت تساوي 16 مليون يورو.

وقال موقع "فوت نيوز" البلجيكي إن نادي سانت جيلواز يشترط أكثر من 20 مليون يورو لبيع نجمه عمورة لفائدة أحد الفرق المهتمة بخدماته خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وتسعى العديد من الأندية الإنجليزية في مقدمتها وست هام يونايتد وتوتنهام هوتسبير وبرايتون، للتعاقد مع اللاعب وضمه إلى صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقه اللافت خلال منافسات الموسم الجاري.

????#WHUFC ⚒️ ????????
West Ham are planning to make an opening bid for Union Saint-Gilloise's Algerian player Mohamed Amoura. pic.twitter.com/nSi1Bty0AO

— Ekrem KONUR (@Ekremkonur) April 12, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية عمورة الأندية الإنجليزية كرة القدم الأندية الإنجليزية عمورة رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الحباري يدعم معسكر أهلي صنعاء استعداداً للمشاركة في بطولة أندية الخليج

أعلن رئيس مجلس الشرف الأعلى بنادي أهلي صنعاء يحيى الحباري عن مساهمته في دعم معسكر الفريق الكروي الذي يستعد حاليا لبطولة الأندية الخليجية المزمعة انطلاقتها في 23 أكتوبر المقبل.

ويأتي دعم الحباري في إطار حرصه الدائم على الاهتمام والرعاية بالنادي وشبابه، حيث تكفل مؤخرا ببناء وإعادة تأهيل المدرجات الغربية وتشطيب تحت المدرجات الشرقية بتكلفة بلغت أكثر من 100 مليون ريال.

وتقدم مزرعة الأحضان بالروضة التابعة لشركة الحباري، مجموعة من منتجات الألبان ومشتقاتها لنجوم الأهلي خلال المعسكر الداخلي.

ويخوض الأحمر الصنعاني تحت قيادة المدرب المغربي إدريس المرابط ومساعده جمال القديمي ومدرب الحراس معاذ عبدالخالق، تمارين صباحية ومسائية لرفع المستوى البدني والفني والتكتيكي وتطبيق ذلك من خلال إقامة عدد من المباريات الودية للوقوف على جاهزية اللاعبين وتقييم مستوياتهم للاستقرار على التشكيلة النهائية.

ووضعت قرعة بطولة الأندية الخليجية الإمبراطور في المجموعة الأولى إلى جانب أندية، ظفار العماني، دهوك العراقي والنصر الإماراتي، حيث تقام منافسات البطولة بنظام الكل مع الكل ذهابا وإيابا ويتأهل للنصف النهائي صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة.

مقالات مشابهة

  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • الاتحاد الأوروبي يخصص 10 ملايين يورو كمساعدات إنسانية إضافية للبنان
  • الحباري يدعم معسكر أهلي صنعاء استعداداً للمشاركة في بطولة أندية الخليج
  • من خلال برنامج القائد| 300 ألف يورو لاستكمال المركز الثقافي بالقسطنطينية
  • منار السليمي: نائبة فرنسية تورط الكابرانات مع الشعب الجزائري بسبب فضيحة صفقة تجاوزت ألف مليون يورو
  • الاندية الأوربية تتفق على موعد جديد للانتقالات الصيفية المقبلة
  • نواف العقيدي على رادار 5 أندية أوروبية
  • أول طلبات جوميز بعد حصد لقب السوبر الإفريقي
  • حارس النصر يقترب من الرحيل
  • ليفربول يخطط لضم نجم دورتموند في صيف 2025