شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن القبض على ساحر يمني يفرق بين الأزواج بطلاسم مقابل مبالغ مالية كبيرة، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على ساحر يمني يفرق بين الأ زواج بطلاسم مقابل مبالغ مالية كبيرة، بعد شكاوى عدة من قبل مواطنين.وذكرت مصادر محلية، أن .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القبض على ساحر يمني يفرق بين الأ زواج بطلاسم مقابل مبالغ مالية كبيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القبض على ساحر يمني يفرق بين الأزواج بطلاسم مقابل...

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على ساحر يمني يفرق بين الأزواج بطلاسم مقابل مبالغ مالية كبيرة، بعد شكاوى عدة من قبل مواطنين.وذكرت مصادر محلية، أن شرطة مدينة الحوطة، محافظة لحج، تمكنت من القبض على ساحر يبلغ من العمر 60 عامًا من أهالي حيس يمارس الشعوذة ويعمل طلاسم للتفريق بين الأزواج والأسر مقابل مبالغ مالية كبيرة.وأشارت المصادر إلى أن المتهم يقوم بعمل الطلاسم والأسحار بغرض التفريق بين الأزواج من خلال استخدام أسحار بدائية.وبينت المصادر أن الأجهزة الأمنية ستقوم بإحالة المتهم إلى النيابة غدًا الاحد بعد استكمال التحقيقات لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.وانتشرت أعمال السحر والشعوذة في عدة محافظات يمنية خلال السنوات الأخيرة.

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القبض على ساحر يمني يفرق بين الأزواج بطلاسم مقابل مبالغ مالية كبيرة وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: زواج زواج ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مشعوذ بالأردن يفضح زبائنه

خاص

ادعى شخص أنه ساحر من خلال صفحة على منصة فيسبوك، وقام بنشر صور لعدد كبير من الأشخاص الذين تواصلوا معه بهدف عمل السحر والشعوذه.

وقام صاحب الصفحه بفتح حسابات على الانترنت باسم وهمي مدعي أنه ساحر، وفور نشره عدد من المنشورات بهذه الصفحة تواصل معه عدد ضخم من الناس طالبين منه عمل سحر لأسباب مختلفة.

وبعد أن جمّع المشعوز عددا كبيرا من الرسائل والطلبات قام بنشرها مرفوقة بتفاصيلهم الشخصية.

مقالات مشابهة

  • إلقاء القبض على عصابة دولية للمتاجرة بالأعضاء البشرية في النجف أفرادها من الحشد الشعبي وإيرانيون
  • الاستخبارات تطيح بشبكة دولية للمتاجرة بالأعـضاء البشرية في النجف
  • دفع الإتاوات أو الإغلاق.. خياران حوثيان لنهب تجار صنعاء
  • مسئول يمني ينتقد بشدة التعاطي مع قضية محمد قحطان
  • رونالدو مُهدّد بغرامة مالية كبيرة بسبب قياس معدل نبض القلب
  • القبض على تاجر مخدرات مهم في ديالى بحوزته كمية كبيرة من الكرستال
  • القبض على مشعوذ أوهم النساء بإطالة قاماتهن مقابل 2000 دولار
  • ضبط مندوب تحصيل متهم بالاستيلاء على مبالغ مالية خاصة بمحل عمله
  • مشعوذ بالأردن يفضح زبائنه
  • البنك المركزي ينشر قائمة باسعار العملات اليوم الأربعاء