شددت وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك، على ضرورة الالتزام بالحكمة وضبط النفس، وذلك قبل مغادرتها إسرائيل لحضور اجتماع وزراء خارجية مجموعة السبع في إيطاليا.

وقالت بيربوك في مطار بن جوريون، اليوم الأربعاء: "لا نحتاج فقط إلى هذا الأمل، بل نحتاج إلى أن يظهر جميع اللاعبين الحكمة وضبط النفس الآن".

وأضافت وزير الخارجية الألمانية: "لقد شعرت هنا بالضبط بما شعرت به في نهاية الأسبوع الماضي في برلين، حيث لم يتمكن أحد منا من النوم ليلة السبت، لقد أصبح من الواضح أن هذه المنطقة ترغب في السلام".

وجاءت زيارة بيربوك في إعلان مفاجئ أمس الثلاثاء، وهذه هي زيارتها السابعة إلى إسرائيل منذ 7 أكتوبر والزيارة الثامنة لها إلى المنطقة.

وتابعت بيربوك: "في وقت مثل هذا، عندما لا تهاجم إيران إسرائيل فحسب، بشكل غير مسبوق، بل تدفع المنطقة بأكملها إلى حافة صراع إقليمي، يقف الجميع معًا".

وأشارت إلى أن العقوبات الجديدة المحتملة على إيران ستكون نقطة نقاش رئيسية خلال اجتماع وزراء خارجية مجموعة السبع في كابري بإيطاليا، والذي يبدأ في وقت لاحق اليوم الأربعاء.

قريب جدا.. نتنياهو يكشف موعد الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني نتنياهو يوجه رسالة إلى وزيري خارجية بريطانيا وألمانيا بشأن المساعدات لـ غزة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزيرة الخارجية الألمانية آنالينا بيربوك إسرائيل اجتماع وزراء خارجية مجموعة السبع إيطاليا برلين ايران

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يلتقي وزيرة خارجية كندا

المناطق_واس

التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، معالي وزيرة خارجية كندا ميلاني جولي، وذلك على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

أخبار قد تهمك وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية فنزويلا 29 سبتمبر 2024 - 1:36 صباحًا وزير الخارجية يلقي كلمة المملكة في الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين بنيويورك 29 سبتمبر 2024 - 1:11 صباحًا

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، ومناقشة آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة بشأنها.

 

حضر اللقاء صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، ومدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبدالرحمن الداود.

مقالات مشابهة

  • كان برفقة نصرالله.. وزير خارجية إيران: مقتل قيادي في الحرس الثوري لن يمر دون رد
  • وزير الخارجية يلتقي وزيرة خارجية كندا
  • وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية فنزويلا
  • وزيرة الخارجية الألمانية يحذر من انزلاق المنطقة إلى دوامة العنف بعد قصف إسرائيلي عنيف على بيروت
  • وزيرة الخارجية الألمانية: مخاطر من احتمال انزلاق المنطقة لمزيد من العنف
  • عاجل - حماس توجه رسالة لـ إسرائيل بعد اغتيال حسن نصر الله
  • خامنئي: "إسرائيل" أصغر من أن توجه ضربة لبنية حزب الله
  • وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع وزيرة خارجية جمهورية الكونغو الديموقراطية
  • وزير خارجية ايطاليا دعا مواطنيه الى مغادرة لبنان
  • وزير خارجية إيران يندد بـ”التواطؤ” الأميركي في جرائم الاحتلال في لبنان وغزة