فاز محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي رئيس الاتحاد الأفريقي للفنون القتالية المختلطة بعضوية الاتحاد الدولي لرياضة الفنون القتالية المختلطة «MMA» وذلك على هامش اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي الذي أقيم في مدينة بانكوك عاصمة تايلاند.

الجريدة الرسمية تنشر قرارين جمهوريين جديدين محافظ قنا يستقبل وفدى صناع الحياة وبنك مصر لتنمية المجتمع

ويحتل محمد إبراهيم منصب رئيس الاتحاد المصري والإفريقي لرياضة الفنون القتالية المختلطة «MMA» ووفق اللوائح والقوانين يتم منح عضوية الاتحاد الدولي لرؤساء الاتحادات القارية عبر اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي.

وقدم محمد إبراهيم الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على ما يقدمه في صالح خدمة الرياضة ودعمه المستمر لرياضة الفنون القتالية المختلطة «MMA».

واضاف محمد إبراهيم أنه سوف يسعى من خلال تواجده في عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي على المطالبة بحق مصر في تنظيم بطولات العالم خلال الفترة المقبلة وذلك ضمن توجه الدولة باستضافة كافة الأحداث الرياضية العالمية لما تمتلكه من منشأت رياضية متطورة وملاعب وصالات رياضية تم بناؤها على أحدث الطرق العالمية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاتحاد المصري القتالیة المختلطة محمد إبراهیم

إقرأ أيضاً:

صراع مغربي إنجليزي على جوهرة تشيلسي إبراهيم الرباح

ذكرت تقارير صحفية أن الاتحاد المغربي لكرة القدم، نزل بكامل ثقله من أجل إقناع اللاعب الواعد إبراهيم الرباج "جوهرة" نادي تشيلسي، بتمثيل منتخب "أسود الأطلس" في المستقبل القريب، بدلا من المنتخب الإنجليزي.

ولدى إبراهيم الرباج، 3 جنسيات، وهي الفرنسية والإنجليزية والمغربية، وبالتالي يبقى مؤهلا قانونيا للدفاع عن ألوان منتخب فرنسا "الديكة" وإنجلترا "الأسود الثلاثة" والمغرب "أسود الأطلس" على الصعيد الدولي.

ويأمل الاتحاد المغربي لكرة القدم، إلى إقناع إبراهيم الرباج بتمثيل منتخب "أسود الأطلس"، على غرار عدة مواهب من أصحاب الجنسية المزدوجة والثلاثية، آخرها إبراهيم دياز.

وبحسب مصادر صحفية مغربية، فإن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يضغط أيضا على اللاعب من أجل ضمان مواصلة تمثيله لمنتخبات إنجلترا للفئات السنية.

وشارك موهبة تشيلسي في 5 مباريات مع منتخب إنجلترا تحت 15 عاما ضمن مختلف المسابقات، سجل خلالها هدفا واحدا، بجانب صناعته 3 أهداف أخرى.


مقالات مشابهة

  • «محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي» تكرِّم 37 خريجاً من برنامجها التنفيذي
  • صراع مغربي إنجليزي على جوهرة تشيلسي إبراهيم الرباج
  • صراع مغربي إنجليزي على جوهرة تشيلسي إبراهيم الرباح
  • عرض «ودارت الأيام» في مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما بالهناجر
  • عرض "ودارت الأيام" في مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • "ودارت الأيام" فى أيام القاهرة الدولي للمونودراما بمسرح الهناجر
  • رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج يكرم محمد صبيح على هامش كأس العالم للأندية
  • ندوات علمية متخصصة ضمن مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
  • ندوات علمية متخصصة بمهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية في دورته 24
  • سلة الاتحاد تفوز بكأس الوحدة بأبوظبي