ضبطت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية 3 مقيمين من الجنسية الباكستانية، ومقيمًا من الجنسية الهندية، مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب، يعملون على 4 آليات تستخدم في نقل الرمال وتجريف التربة، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم لجهة الاختصاص.
وحثت الإدارة العامة للمجاهدين على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.


أخبار متعلقة المدينة المنورة.. ضبط مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب"إدارة المجاهدين" تضبط 3 مخالفين لنظام البيئة بالمنطقة الشرقيةضبط شخصين ارتكبا مخالفة الصيد دون ترخيص بمكة.. اعرف أرقام الإبلاغ

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الدمام دوريات المجاهدين المنطقة الشرقية نظام البيئة مخالفین لنظام البیئة

إقرأ أيضاً:

ضبط مخالفين لنظام البيئة في محمية الملك سلمان وحائل

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مخالفًا لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي في منطقة حائل.
‏كما ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مقيمًا من الجنسية السودانية مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي (36) متنًا من الإبل في مواقع محظور الرعي فيها في محمية الملك سلمان الملكية.

ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية الملك سلمان الملكية.
أخبار متعلقة بالتفاصيل.. شراكة سعودية برازيلية لتعزيز الاستدامة البيئيةسفير خادم الحرمين يسلم أوراق اعتماده لوزير الخارجية المصري#الأمن_البيئي pic.twitter.com/37kp9tVamC— القوات الخاصة للأمن البيئي (@SFES_KSA) June 25, 2024عقوبة رعي الإبلوأوضحت تطبيق الإجراءات النظامية بحقه، مؤكدةً أن عقوبة رعي الإبل غرامة (500) ريال لكل متن، وأن عقوبة إشعال النار أو استعمالها في أراضي الغطاء النباتي غرامة تصل إلى (3000) ريال.

ضبط مخالف لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي في منطقة حائل. #الأمن_البيئي pic.twitter.com/48IzSsIPAP— القوات الخاصة للأمن البيئي (@SFES_KSA) June 25, 2024
وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • «الأمن البيئي» تضبط مقيمين مخالفين لاستغلالهما الرواسب بالمنطقة الشرقية
  • ضبط 3 مخالفين لنظام البيئة
  • "الأمن والحماية" تضبط مخالفَين لنظام البيئة لاستغلال الرواسب بتبوك
  • القبض على مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب بمنطقة تبوك
  • ضبط مخالفَين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب في تبوك
  • ضبط مخالفين لنظام البيئة في محمية الملك سلمان وحائل
  • ضبط مخالفَين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب بتبوك
  • القوات الخاصة للأمن والحماية تضبط مخالفَين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب بمنطقة تبوك
  • دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان تقبض على مواطن لنقله 3 مخالفين لنظام أمن الحدود
  • القبض على مواطن لنقله 3 مخالفين لنظام أمن الحدود بجازان