شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن سفيرة واشنطن لدى بغداد تنفي فرض عقوبات أمريكية على 14 مصرفا عراقيا، Globallookpress نفت السفيرة الأمريكية لدى العراق، إلينا رومانوسكي، اليوم السبت، فرض عقوبات أمريكية على 14 مصرفا .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سفيرة واشنطن لدى بغداد تنفي فرض عقوبات أمريكية على 14 مصرفا عراقيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سفيرة واشنطن لدى بغداد تنفي فرض عقوبات أمريكية على...

Globallookpress

نفت السفيرة الأمريكية لدى العراق، إلينا رومانوسكي، اليوم السبت، فرض عقوبات أمريكية على 14 مصرفا عراقيا.

وقالت في تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي في تويتر: "شاركت أمس بمكالمة بين وزارة الخزانة والبنك المركزي العراقي (CBI) حول الإجراءات الأمريكية الأخيرة بتقييد 14 بنكا عراقيا من خدمات الدولار بعد مخاوف تتعلق بغسيل الأموال".

وأضافت: "اتخذ البنك المركزي العراقي الإجراءات المناسبة والسريعة، لم يتم فرض عقوبات على أي من البنوك العراقية، وسنواصل عملنا لتحسين الامتثال لأنظمة AML/CFT ورقمنة الاقتصاد العراقي مع شركائنا في البنك المركزي".

المصدر: RT

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سفيرة واشنطن لدى بغداد تنفي فرض عقوبات أمريكية على 14 مصرفا عراقيا وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه يجب على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب أحداث مباراة نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام نهضة بركان المغربي.

وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "توقعنا قيام الكاف بتوقيع عقوبات على الزمالك بعد نهائي كأس الكونفدرالية".

وأضاف: "200 ألف دولار غرامة الزمالك هو مبلغ كبير، ولكن الأهم من ذلك هو صورة مصر في الخارج والعالم، التي يجب أن تكون أفضل من ذلك".

وتابع: "جماهير الزمالك كان لها عامل كبير في تتويج الفريق بكأس الكونفدرالية، ولكن بسبب هذه المباراة لن تتواجد هذه الجماهير، وهي الداعم الأول في مباراتين للأبيض".

وأكمل: "إذا كان تم تنظيم مباراة الزمالك ونهضة بركان بشكل جيد، لما كان دخل الزمالك في هذه الأزمة، والحمد لله مباراة الأهلي والترجي التونسي تم تنظيمها بشكل جيد".

وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "يجب عقد جلسات عديدة والتحضير بشكل جيد لجميع الأمور التنظيمية قبل نهائيات البطولات الإفريقية التي تُقام في مصر، حتى لا تتكرر تلك العقوبات من الكاف مُجددًا".

مقالات مشابهة

  • لجنة الشئون العربية بـ"الصحفيين" تستضيف سفيرة البحرين غدا
  • لجنة الشئون العربية تستضيف سفيرة البحرين الأربعاء
  • الأربعاء.. “الصحفيين” تستضيف سفيرة البحرين
  • الوزير الأول يستقبل سفيرة هولندا إثر إنتهاء مهامها
  • سفيرة السودان ببرلين تلتقي وزيرة الدولة بالخارجية الألمانية
  • مسئول صربي: سنواصل رفض الانضمام إلى العقوبات ضد روسيا
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • طارق رضوان: عقوبات "كاف" مغلظة وغير مبررة ضد الزمالك
  • بركات: على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الكاف
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك