يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي  إنبي لمواجهة نظيره فريق والداخلية في المباراة التي تجمعهما على أرضية ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة إنبي والداخلية في الدوري الممتاز

تنطلق صافرة  مباراة إنبي والداخلية في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة، ضمن جولات مسابقة الدوري الممتاز.

رغم الفوز بالديربي.. أزمة بين جوميز ومهاجمي الزمالك بليغ أبوعايد: فوز الزمالك بالقمة يمنحه دفعة معنوية للمنافسة على البطولات القنوات الناقلة لمباراة إنبي والداخلية


ومن المقرر  أن تنقل  مباراة إنبي والداخلية، عبر شبكة قناة أون تايم سبورتس 2 الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز.  

موقف إنبي والداخلية في الدوري

يحتل  إنبي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 28 نقطة، وذلك من خلال 17 مباراة، فيما يحتل الداخلية مؤخرة جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، جمعها من 16 مباراة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إنبي الأهلي الداخلية إنبي والداخلية دوري نايل

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو بعد إلغاء مواجهة الزمالك

موعد مباراة الأهلي القادمة.. فاز المارد الأحمر اعتباريًا على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-0، وذلك بعد قرار الفارس الأبيض بعدم خوض القمة التي كان من المقرر إقامتها اليوم.

وسيلتقي الأهلي في المباراة القادمة مع نظيره فريق فاركو، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، وذلك بعد أن التقى الفريقين يوم 14 يونيو الجاري في مباراة الدور الأول.

وحقق الأهلي فوزًا صعبًا على فاركو في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، وسيبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز للاستمرار في الزحف نحو قمة جدول الترتيب التي يتواجد بها حاليًا فريق بيراميدز.

الأهلي

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة بعد خوضه 19 مباراة، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الأول برصيد 62 نقطة بعد لعبه 25 مباراة، أما فاركو فيحتل المركز الـ15 برصيد 25 نقطة.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو في الدوري

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وفاركو، ضمن والجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • كوبا أمريكا 2024.. موعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد تشيلي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة منتخب البرتغال ضد جورجيا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو بعد إلغاء مواجهة الزمالك
  • موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الدوري المصري الممتاز
  • عاجل.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة