فوائد حرق ٥ قطع من لبان الذكر في المنزل يفضل العديد من الناس رائحة البخور في المنزل، إذ تعد هذه الروائح من الأمور المحببة لدى الكثير، إذ إنها تساعد في طرد الطاقة السلبية من المكان، وتجديد الطاقة لدى جميع أفراد الأسرة، لذا يقوم البعض خاصة يوم الجمعة بتبخير المكان من خلال وضع قطعة من الفحم على البوتاجاز حتى تشتعل تماماً، وبعد ذلك نضعها في المبخرة ثم نضع ٥ حبات من لبان الذكر حتى تشتعل تماماً، وسوف تلاحظ انبعاث رائحة طيبة في المنزل، وسوف يشعر الجميع بالراحة النفسية والهدوء.

فوائد حرق ٥ قطع من لبان الذكر في المنزل

لبان الذكر له العديد من الفوائد، كما إن حرقه في المنزل له أكثر من فائدة منها:

يساعد حرق لبان الذكر في المنزل على انبعاث رائحة طيبة . له دور في سهولة التوصل إلى حل لمعظم المشاكل النفسية والصحية. كما أن حرق لبان الذكر يساعد على التغلب على مشكلة ضيق التنفس، كما يساعد في علاج حالات البرد الشديد والسعال والعطس المستمر. تحفيز مقاومة الجهاز المناعي ويزيد من فرصة مقاومة الجسم للأمراض كبيرة. تساعد رائحة لبان الذكر في تحسين الحالة المزاجية لجميع أفراد الأسرة، كما يقلل الشعور بالقلق والتوتر . له دور كبير في تحفيز الجسم ضد انتشار وتكاثر أي عدوى سرطانية، لذا فهو يعمل كواقي من إصابة الجسم بالأمراض السرطانية. يساعد في علاج مشكلة ضيق التنفس التي تعاني منها المرأة خلال فترة الحمل. يمكن استخدام بخور لبان الذكر كمبيد حشري لطرد الحشرات والأوبئة. يساعد تبخير المنزل في تجديد هواء المنزل وطرد الطاقة السلبية من المنزل. له دور فعال في تقليل جو التوتر بين أفراد الأسرة وتقليل حدة الخلافات في المنزل. ماسك لبان الذكر في تفتيح البشرة

يمكن استخدام لبان الذكر في عم وصفات طبيعية لتفتيح البشرة والتخلص من الجلد الميت، إذ أثبت فعاليته في التغلب على تجاعيد وخطوط الوجه والتخلص من الهالات السوداء الموجودة تحت العين، إذ يتم منقوع لبان الذكر مع القليل من النشا وعمل ماسك للبشرة ويفضل وضع القليل من زيت الزيتون للحصول على أفضل نتيجة.

هنا.. نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس موقع moe.gov.eg وزارة التربية والتعليم الرسمي

34.219.24.92

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حريق كبير على طريق حالات... ماذا يحدث؟

اندلع حريق كبير في محل لبيع  الاطارات على طريق حالات قرطبا، عملت عناصر الدفاع المدني بإدارة رئيس المكتب الاقليمي لقضاء جبيل مخول بو يونس على اخماده بالتعاون مع مراكز من المناطق المجاورة. وقد اقتصرت الاضرار على الماديات.

كما عادت حركة السير الى طبيعتها في المحلة بعد ان كان الطريق قطع امام المارة لتسهيل عمل الدفاع المدني.

 

مقالات مشابهة

  • حريق كبير على طريق حالات... ماذا يحدث؟
  • فيتامينات مهمة لتقليل أمراض القلب وإزالة الترسبات في الشرايين
  • نصائح فعّالة لتثبيت رائحة العطر في فصل الصيف لأطول فترة ممكنة
  • شيء ترتديه يوميا لا تتركه في غرفة نومك.. يسبب مخاطر صحية تهدد حياتك
  • ماذا يحدث لمرضى السكري عند تجاهل وجبة الإفطار؟.. أطباء يحذرون من كارثة
  • ما الذي يساعد على منع نقص الحديد في الجسم؟
  • اختبار بسيط يكشف حاجة الجسم للماء من عدمها
  • فتاة بريطانية تدخن السجائر الإلكترونية يوميا لمدة شهر.. ماذا حدث لرئتيها؟
  • أول يوم عمل لحكومة مدبولي الجديدة.. ماذا يحدث؟ (تغطية خاصة)
  • هوكشتاين في باريس اليوم لإقناع الفرنسيين.. ماذا عن الاتفاق السرّي لمنع التصعيد؟!