شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الكهرباء تصدر بياناً جديداً بشأن الانطفاء التام في المنظومة، بغداد اليوم   عاجل المنظومة الكهربائية تواصل تحسن أحمالها وإنتاجها تدريجياً بعد معاودة تشغيل وحداتها التوليدية ، وربط .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكهرباء تصدر بياناً جديداً بشأن الانطفاء التام في المنظومة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكهرباء تصدر بياناً جديداً بشأن الانطفاء التام في...

بغداد اليوم -  

عاجل ..

المنظومة الكهربائية تواصل تحسن أحمالها وإنتاجها تدريجياً بعد معاودة تشغيل وحداتها التوليدية ، وربط خطوط نقل الطاقة التي إنفصلت إثر حوادث فنية طارئة ، والتي تسببت بانطفاء الكهرباء .

والجهود الأن مستنفرة بمركز السيطرة الوطني ، ويجري معاودة تجهيز المناطق تباعاً بالكهرباء ، بعد عزل مكانات الحوادث الطارئة .

بغداد _ المكتب الاعلامي لوزارة الكهرباء 

السبت ٢٩ تموز ٢٠٢٣

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكهرباء تصدر بياناً جديداً بشأن الانطفاء التام في المنظومة وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

مصر.. الحكومة تنتظر مقترحات الحوار الوطني بشأن الدعم النقدي.. وخبراء يعلقون

 القاهرة، مصر (CNN)--  تنتظر الحكومة المصرية مقترحات وتوصيات منتدى الحوار الوطني عن ملف الدعم النقدي لتضمينها ببرنامج التحول من الدعم العيني إلى النقدي، والمقرر تطبيقه تجريبيا خلال العام المالي المقبل، وفق تصريحات لمسؤولين.

يأتي هذا في وقت عقد منتدى الحوار الوطني أولى اجتماعاته لإعداد جدول الاجتماعات والمشاركين لمناقشة الملف خلال الفترة المقبلة، فيما أكد خبراء أهمية التحول للدعم النقدي شريطة تحديد معايير للمستفيدين من المنظومة، وكذلك معايير لتحديد قيمة الدعم على أن يكون مرنا ويراعي التضخم.

وتقول الحكومة المصرية إن الموازنة العامة تتحمل مبالغ ضخمة مقابل توفير عدد من السلع والخدمات بأسعار أقل من قيمتها الحقيقة من خلال منظومة الدعم العيني. 

ويحصل المستفيد من المنظومة على سلع أساسية من خلال منافذ وزارة التموين عبر "بطاقة إلكترونية"، كما يباع الخبز المدعم من المخابز البلدية بسعر 20 قرشا (0.0041 دولار) للرغيف الواحد، كما تتحمل الموازنة فارق تكلفة إنتاج وبيع السولار وبعض أنواع البنزين والكهرباء، بينما يواجه المواطنون موجات متتالية من ارتفاع أسعار السلع والخدمات.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يصدر بيانا جديدا
  • شرطة الجزائر العاصمة تصدر بيانا هاما قبل مواجهة إتحاد العاصمة و إتحاد بسكرة
  • "حماس" تصدر بيانا بعد الهجوم الإيراني على إسرائيل
  • الإمارات تصدر بيانا بعد توغل إسرائيل بريًا في لبنان
  • مصر.. الحكومة تنتظر مقترحات الحوار الوطني بشأن الدعم النقدي.. وخبراء يعلقون
  • إذا امتلكت عقارا جديدا.. كيف تصحح بيانات عداد الكهرباء؟
  • بالفيديو.. القوات المسلحة اليمنية تصدر بيانا بشأن إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9
  • حزب الله يصدر بيانا بشأن الأنباء المتداولة حول إجراءات تنظيميّة داخل قيادته
  • الإمارات تصدر بيانا بشأن الاعتداء على مقر سفيرها بالسودان
  • هجوم على مقر السفير الإماراتي بالخرطوم.. وأبوظبي تصدر بيانا