تصدر الفنان محمد إمام المركز الأول في منصة "شاهد" في قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة، وذلك نتيجة لما حققه مسلسل “كوبرا” من نجاحات خلال شهر رمضان المبارك.


ونشر محمد إمام من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة بتصدر العمل قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد، وعلق عليها قائلًا: "أحلى حاجة إن بعد الدوشة تطلع منها نمرة واحد، كوبرا الأكثر مشاهدة على منصة شاهد".

 

قصة مسلسل كوبرا
 

تدور إحداث مسلسل كوبرا في إطار الدراما الشعبية حول شخص يدعى علي الشهير بـ كوبرا الذي يجسد شخصيته محمد إمام، وتتصاعد الأحداث حتى يجد نفسه وسط مشاكل كبرى، ويتسمر في الهرب من الشرطة حتي يقع في مشاكل أكبر وخلافات مع أشخاص كثيرة.

أبطال مسلسل كوبرا
 

والمسلسل من بطولة محمد إمام وإلى جانبه عدد من الفنانين ابرزهم:  مجدي كامل، كزبرا، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمد ثروت، منه فضالي، مريم الجندي، أوس أوس، جمال يوسف، محمود عبد الغني، محمود البزاوي، ألحان المهدي، أحمد عبد الحميد، تسنيم مطر، وظهر كل من دانا الحلبي، مي عز الدين، سلوى عثمان، حجاج عبد العظيم ضيوف شرف للمسلسل، والعمل من إخراج أحمد شفيق، وتأليف أحمد محمود أبو زيد.

 

آخر أعمال محمد إمام
 

وكان آخر أعمال محمد إمام هو فيلم " أبو نسب" ويشارك فى بطولته ماجد الكدوانى، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسى، وضيوف الشرف، ماجد المصرى، وشيكو، حاتم صلاح، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال محمد إمام أبطال كوبرا أبطال مسلسل كوبرا أحداث مسلسل كوبرا محمد إمام

إقرأ أيضاً:

أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته مها الصغير بهذه الكلمات «صورة»

حرص الفنان أحمد السقا على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته الإعلامية مها الصغير عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد تداول شائعات حول انفصالهما.

وشارك أحمد السقا صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، معلقا عليها «كل سنه وأنتي طيبة يا مها».

احمد السقاانفصال أحمد السقا ومها الصغير

وفي وقت سابق، حالة من الجدل أثارها انتشار نبأ انفصال الفنان أحمد السقا عن زوجته الإعلامية مها الصغير، خاصة بعد حديث مها الصغير، عن الطلاق والانفصال في آخر حلقات برنامج «الستات مبيعرفوش يكدبوا».

حقيقة انفصال أحمد السقا عن مها الصغير

ومن جانبه، نفى محمد حسن، مدير أعمال الفنان أحمد السقا، ما يتردد حول انفصال أحمد السقا عن زوجته الإعلامية مها الصغير، مشيرًا إلى أن هذه الأنباء غير صحيحة.

آخر أعمال أحمد السقا

جدير بالذكر، أن الفنان أحمد السقا، تألق خلال دوره في مسلسل العتاولة، الذي عرض خلال الماراثون الرمضاني 2024.

قصة مسلسل العتاولة

يدور المسلسل حول صراع عائلي بين شقيقين يتنافسان على النفوذ والثروة في مدينة الإسكندرية يواجه الشقيقان العديد من التحديات، من بينها صراعهم مع عائلة أخرى قوية في المدينة.

مسلسل«العتاولة» شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن، من أبرزهم: أحمد السقا، وباسم سمرة وطارق لطفي، و زينة، و مي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبد الله، وفريدةسيف النصر، وسامي مغاوري، وميمي جمال، هدى الإتربي، و أحمد كشك، و مؤمن نور، ومريم محمود الجندي، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.

اقرأ أيضاً«خبطة العمر».. أحمد السقا يتعاقد على فيلمه الجديد

فيلم «السرب» لـ أحمد السقا يحقق 36 مليون جنيه بدور العرض أمس

فيلم «السرب» لـ أحمد السقا يحقق 600 ألف جنيه أمس بدور العرض

مقالات مشابهة

  • إسلام جمال يحتفل بقدوم مولوده الأول "عز الدين"
  • "اللعب مع العيال" يقترب من 26 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات
  • فيلم «عصابة عظيمة» يتصدر الأكثر مشاهدة على منصة نتفليكس
  • ندى موسى تنضم لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس
  • تعرف على أبطال وقصة فيلم "الميت ده بتاع مين" لـ أحمد فتحي
  • أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته مها الصغير بهذه الكلمات «صورة»
  • اتجاه واحد .. عرض مسرحي لقومية الإسماعيلية بمهرجان فرق الأقاليم
  • "اتجاه واحد".. عرض مسرحي لقومية الإسماعيلية بمهرجان فرق الأقاليم
  • المخرج أحمد شفيق يشيد بأداء أبطال وصناع فيلم "اللعب مع العيال"
  • الشوط الأول.. البنك الأهلي يتقدم على البلدية بهدف هلال