صحيفة اليوم:
2024-07-06@01:00:32 GMT

شرطة عسير تقبض على مقيم لتحرشه بامرأة

تاريخ النشر: 17th, April 2024 GMT

شرطة عسير تقبض على مقيم لتحرشه بامرأة

قبضت شرطة منطقة عسير على مقيم من الجنسية اليمنية، لتحرشه بامرأة.
وجرى إيقاف المتهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته للنيابة العامة.عقوبة التحرشتواصل الجهات الأمنية ضبط المخالفين على كافة الأصعدة وتحذر من ارتكاب المخالفات التي تستوجب الإيقاف والتحويل للنيابة العامة، ومن بينها جريمة التحرش.
أخبار متعلقة الدكتور عبدالله الربيعة يلتقي المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالميالدكتور الربيعة يناقش الوضع الإغاثي مع منسقة الشؤون الإنسانية في السودانhttps://x.

com/security_gov/status/1780567062114373767
وقال القاضي بالمحكمة الجزائية سابقًا، أستاذ القانون الخاص، د يوسف الغامدي، إن العقوبات ضد المتحرشين زاجرة للمجرمين المعتدين على أعراض الآمنين ورادعة لمن تسول له نفسه بالاعتداء أو الإخلال بالنظام.
وأكد أن عقوبة جريمة التحرش تصل إلى السجن 5 سنوات وغرامة مالية مغلظة تصل إلى 300 ألف ريال.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: شرطة عسير التحرش النيابة العامة عقوبة التحرش

إقرأ أيضاً:

مصرع طفل سقط من أعلى مرجيحة بمركز إطسا بالفيوم

لقي طفل بالفيوم مصرعه إثر سقوطه من أعلى مرجيحة بقرية الحسينية بمركز إطسا ,وتم نقل الطفل إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقي مدير أمن الفيوم اخطارا  من مأمور مركز شرطة اطسا بورود بلاغ من شرطة النجدة بتلقيها إخطار من مستشفى إطسا المركزي بوصول طفل جثه هامدة ادعاء سقوطه من أعلي مرجيحة غير مرخصة بقرية الحسينيه بدائرة مركز شرطة إطسا. .

وعلى الفور انتقل قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعه وبالفحص تبين مصرع الطفل محمد. م.ج  10 سنوات ومقيم بقريه الحسينيه بدائرة مركز شرطة اطسا متأثرا بإصابته أثر سقوطه من أعلى مرجيحة أثناء لهو. . 

تم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة والتي صرحت بتسليم جثمان الطفل لأسرته فور الانتهاء من الاجراءات وإستخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر اسرته بقرية الحسينيه بالفيوم وتولت التحقيق.

كلب يعقر 5 اطفال

وفى وقت سابق أصيب 5 أطفال بالفيوم، بإصابات متفرقة بالجسم، بعد أن عقرهم كلب مسعور بقرية منية الحيط بمركز اطسا في ، وتم نقلهم إلى مستشفى أطسا المركزى ، وتحرر محضر بالواقعة . واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى  مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة اطسا بورود بلاغ من مستشفى اطسا المركزي بوصول 5 أطفال مصابين، بعد أن عقرهم كلب مسعور بقريه منية الحيط، وتم نقلهم إلى مستشفى اطسا المركزي ، لاعطائهم المصل المضاد لعقر الكلب .

وكانت قرية منيا الحيط التابعه لمركز اطسا بالفيوم قد شهدت حالة من الخوف والرعب لظهور كلب ضال مسعور قام بعقر 5 أطفال بالقريه، وفر هاربا ولم يتمكن الاهالي من الامساك بالكلب المسعور .

تم تحويل الاطفال ال 5 إلى مستشفى اطسا المركزي لأخذ المصل، وتم خروجهم جميعا بعد تحسن حالتهم الصحية، كما تم إخطار مديرية الطب البيطري وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل سقط من أعلى مرجيحة بمركز إطسا بالفيوم
  • ضبط المتهمين بسرقة عدادات المياه بالقاهرة
  • شرطة النقل تضبط 1495 قضية متنوعة
  • الحبس عامين وغرامة 300 ألف جنيه.. عقوبة جريمة الابتزاز الإلكتروني بقانون العقوبات
  • بعد قضايا التحرش.. تكريم كيفين سبيسي في إيطاليا
  • تخفيف العقوبة الصادرة في حق صاحبي أغنية “شر كبي أتاي”
  • النيابة العامة: السجن 7 سنوات وغرامة مليون ريال على مواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • النيابة العامة: السجن 7 سنوات ومليون ريال غرامة لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • النيابة العامة: السجن 7 سنوات وغرامة مالية مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • النيابة العامة: الحكم بالسجن 7 سنوات وغرامة مالية مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي