قضت محكمة جنايات أمن الدولة بالسجن المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه على تشكيل عصابي يضم 4 أشخاص لقيامهم باستقطاب  السيدات والفتيات لإجبارهن على ممارسة الأفعال المنافية للآداب، والاتجار بالبشر.

صدر الحكم برئاسة المستشار خالد الشباسى، وعضوية المستشارين محمد القرش وتامر الفنجرى، وبحضور أحمد صالح، رئيس النيابة.

في وقت سابق، تمكنت قوة أمنية أثناء سيرها على الطريق الزراعى بالقليوبية من ضبط شخص يقوم بممارسة الرذيلة مع فتاة قاصر داخل سيارة ملاكى، وتم ضبطهما، وتحرير محضر بالواقعة.

وقالت الفتاة وتدعى "ر" إنها هاربة من أسرتها بعد وفاة والدتها وزواج والدها من أخرى، وبسبب تعذيب زوجة الأب لها تركت المنزل واستقلت ميكروباص وصل بها إلى محطة المرج، وهناك ظلت لمدة يوم كامل في موقف المرج إلى أن عثرت عليها المتهمة الأولى زعيمة التشكيل وقامت باستدراجها بحجة ضيافتها وتقديم الطعام لها.

وأضافت الفتاة أن المتهمة زعيمة التشكيل طلبت منها المبيت معها في شقتها، وعندما استيقظت في الصباح وجدت نفسها قد تم الاعتداء عليها، وقامت المتهمة بتصويرها فيديو أثناء الاعتداء، وقامت بتهديدها بفضحها إذا لم ترضخ لطلباتها، ومن وقتها وهى تقوم بتقديمها لراغبى المتعة من الرجال مقابل مبالغ مالية.

كما اعترفت الفتاة بوجود 3 فتيات أخريات معها في نفس الشقة، وأن المتهمة معها سيدة أخرى ورجلان يقومان بحراستهن وأحدهما متزوج من زعيمة التشكيل عرفيا.

وعقب تقنين الإجراءات، توجهت قوة كبيرة من أجهزة الأمن، وتمت مداهمة الشقة وألقى القبض على المتهمين وهم "س. ا"، زعيمة التشكيل، وابنة خالتها "د. ع" و"م. ن"، زوج الأولى عرفيا، وشقيقه "م. ن"، وتم العثور على 3 فتيات أخريات، منهن فتاة قاصر أيضا تدعى "ص" والفتاتين الأخيرتان سنهما من 20 إلى 21 سنة، كما تم العثور على فلاشات وسيديهات مصورة لتلك الفتيات خادشة للحياء مع رجال في غرف النوم والعثور على طبنجة صوت ومبلغ مالى.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا تفصيليا بارتكابهم وقائع الاتجار بالبشر واستغلال الفتيات القاصرات جنسيا، وتمت إحالتهم للنيابة فأمرت بحبسهم وتقديمهم للمحاكمة، وأصدرت المحكمة حكمها السابق.



المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السجن تشكيل عصابى جنايات أمن الدولة سيارة ملاكى محكمة جنايات أمن الدولة

إقرأ أيضاً:

4 مشاريع لمؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية بكلفة 2.1 مليون درهم

رأس الخيمة: «الخليج»

نفذت مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية، خلال الأشهر الثلاثة الماضية، 4 مشاريع خيرية متنوعة، استفادت منها 707 حالات إنسانية، من 4 شرائح مجتمعية، بكلفة إجمالية بلغت مليونين و117 ألف درهم.

وأوضحت المؤسسة أن المشاريع الخيرية الجديدة هي سداد الرسوم الدراسية المُستحقة على طلبة العلم المتعثرين مادياً من ذوي الدخل المحدود، ودعم الحاصلين على منح وقروض الإسكان، ومساعدة المرضى غير القادرين على سداد تكاليف علاجهم، وسداد مديونيات «الغارمين».

وقال عبد العزيز الزعابي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية: إن المؤسسة نفذت المشاريع الخيرية في إطار حرصها على مد يد العون والإحسان للمحتاجين، وتضمنت مساعدة 446 من طلبة العلم، لضمان استمرارية مسيرتهم التعليمية، عبر سداد رسومهم الدراسية بقيمة إجمالية مليون و120 ألف درهم، وشراء أثاث ومكيفات وسداد رسوم توصيل الكهرباء ل47 حالة من الحاصلين على قروض الإسكان، بكلفة 368 ألف درهم، إسهاماً في تعزيز الاستقرار الأسري في المجتمع المحلي، بجانب التكفل بسداد رسوم علاج 195 مريضاً، بكلفة 197 ألف درهم، وسداد الذمم المالية عن 19 حالة من الغارمين في قضايا مالية، بقيمة 431 ألف درهم.

وأكد الزعابي أن «خيرية رأس الخيمة» تواصل جهودها لمساعدة أكبر عدد ممكن من الفقراء والمعسرين، بفضل تبرعات وثقة المحسنين ودعمهم المتواصل، الذي يعكس إيمانهم المطلق بأن المساعدات تصل إلى مستحقيها الفعليين.

وأعرب الزعابي عن جزيل شكره وامتنانه لبنك دبي الإسلامي ولرجال الأعمال وأهل الخير والإحسان، في ظل حرصهم المستمر على دعم المؤسسة، ودفعها للمضي قدماً في طريق الخير، وفي التخفيف من حاجة محدودي الدخل والفقراء، لافتاً إلى أن قنوات التبرع متوفرة عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة ومنافذ جمع التبرعات، الموزعة بمختلف مناطق الإمارة، ما يسهل على الراغبين تقديم تبرعاتهم.

مقالات مشابهة

  • 4 مشاريع لمؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية بكلفة 2.1 مليون درهم
  • استقبلته ابنته وأصدقائه.. الإفراج عن رجل الأعمال حسن راتب بعد قضاء العقوبة
  • شركة وهمية.. سقوط المتهمة بالنصب والاحتيال على المواطنين بشبرا
  • السجن سنة وغرامة 100 ألف جنيه.. المحكمة تعاقب كروان مشاكل وإنجي حمادة بسبب «فيديو المطبخ»
  • اليوم.. محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة الفسق والفجور
  • أحكام الأسبوع الماضي| المشدد لرجل الأعمال مجدي راسخ والمشدد وغرامة 5 ملايين جنيه للمتهمين في رشوة مياه أسوان.. الأبرز
  • المشدد 15 سنة وغرامة 100 ألف جنيه للمتهمين بتهمة الاتجار في المخدرات بالخصوص
  • المؤبد لـ «نقاش» وتغريمه 100 ألف جنيه لاتهامه بترويج المخدرات بشبرا الخيمة
  • إعلام عبري: كندا تفرض عقوبات على زعيمة المستوطنين في تل أبيب 
  • الإعدام لسيدة وابنتها وسجن ٢ آخرين لقتلهم ربة منزل لسرقتها في الإسكندرية