شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن لأول مرة منذ 12 عاماً الصين تعلن حالة التأهب القصوى، مباشر أعلنت الصين عن حالة التأهب القصوى ترقباً للأمطار، وذلك لأول مرة منذ ما يقرب من 12 عاماً، حيث نشرت السلطات مفتشين إضافيين للإشراف على .،بحسب ما نشر موقع مباشر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لأول مرة منذ 12 عاماً.

. الصين تعلن حالة التأهب القصوى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لأول مرة منذ 12 عاماً.. الصين تعلن حالة التأهب القصوى

مباشر: أعلنت الصين عن حالة التأهب القصوى ترقباً للأمطار، وذلك لأول مرة منذ ما يقرب من 12 عاماً، حيث نشرت السلطات مفتشين إضافيين للإشراف على أعمال السيطرة على الفيضانات، وأوقفت العاصمة بكين حركة النقل البحري.

وأعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية نشرة تأهب قصوى متوقعاً هطول أمطار غزيرة في عدة مقاطعات يقع معظمها في شمال البلاد، وفقاً لبيان ظهر اليوم السبت.

وقال المركز، في منشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إن هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها السلطات أعلى مستوى للحذر من الأمطار منذ سبتمبر 2011.

وأشار المركز في بيان في وقت سابق يوم السبت إلى أن وزارة إدارة الطوارئ رفعت بالفعل استجابتها للطوارئ إلى المستوى الثاني وفق نظامها المكون من أربعة مستويات، بالنسبة إلى ست مناطق إقليمية بما في ذلك بكين.

كما حذر من أن المناطق الجنوبية في بكين وبعض أجزاء هيباي من المحتمل أن تتعرض لهطول أمطار غزيرة بشكل استثنائي، مشيراً إلى تأثير بقايا دوران عاصفة "دوكسوري"، التي اجتاحت المناطق الساحلية في البلاد أمس الجمعة.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

54.69.44.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لأول مرة منذ 12 عاماً.. الصين تعلن حالة التأهب القصوى وتم نقلها من موقع مباشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تخفيض حدود السرعة القصوى مؤقتاً على شارع الشيخ زايد بن سلطان - أبوظبي

أعلن مركز النقل المتكامل عن تخفيض  حدود السرعة القصوى مؤقتاً على شارع الشيخ زايد بن سلطان (E10) أبوظبي وذلك لأعمال صيانة الطرق.



تخفيض حدود السرعة القصوى مؤقتاً على
شارع الشيخ زايد بن سلطان (E10)
أبوظبي
وذلك لأعمال صيانة الطريق pic.twitter.com/wiyYQ1eOmy

أخبار ذات صلة إغلاق جزئي على شارع الشيخ زايد بن سلطان - أبوظبي مليون مستفيد من «حافلة عند الطلب» — أبوظبي للتنقل | AD Mobility (@ad_mobility) July 7, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • 11 عاما على «تيه» «إخوان البنا»
  • تخفيض حدود السرعة القصوى مؤقتاً على شارع الشيخ زايد بن سلطان - أبوظبي
  • بدء تحسن الأجواء.. الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم الأحد 7 يوليو 2024
  • تراجع طفيف في الحرارة.. الأرصاد الجوية تعلن حالة طقس الساعات المقبلة
  • أبرز أخبار السودان اليوم السبت 6 يوليو 2024
  • انخفاض طفيف في الحرارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم السبت 6 يوليو
  • وزير التعليم: تجربتي عملية.. وخبرتي مع الطلاب في المدارس تجاوزت 25 عاما
  • أخبار غزة.. الفصائل تعلن قتلها لـ10 جنود والاحتلال الإسرائيلي يبدأ عمليات خاصة
  • ظاهرة جوية تحدث لأول مرة وتؤثر على حالة الطقس.. حذرت منها «الأرصاد»
  • رصد نشاط بركاني.. رفع حالة التأهب في جزيرة سترومبولي الإيطالية