شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كأس الملك سلمان للأندية مدرب الأهلي طرابلس يعتذر بعد تصرفه الغاضب، قدم التونسي طارق جراية، مدرب الأهلي طرابلس الليبي، اعتذاره بعد تصرفه الغاضب عقب التعادل مع الهلال السعودي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس الملك سلمان للأندية.

. مدرب الأهلي طرابلس يعتذر بعد تصرفه الغاضب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس الملك سلمان للأندية.. مدرب الأهلي طرابلس يعتذر...

قدم التونسي طارق جراية، مدرب الأهلي طرابلس الليبي، اعتذاره بعد تصرفه الغاضب عقب التعادل مع الهلال السعودي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية للأندية).

وقال طارق جراية، في مؤتمر صحفي اليوم السبت قبل مباراة الأهلي طرابلس ضد الوداد المغربي غدًا الأحد، "أعتذر لكل مواطن سعودي عن سوء الفهم الذي وقع بسبب ما حدث بعد لقاء الهلال، من المستحيل أن أسيء لهم".

وأضاف المدرب التونسي "أدعم الرياضة السعودية، وأعرف أن السعودية دومًا ما ترحب بضيوفها".

اقرأ أيضًا: ترتيب مجموعات كأس الملك سلمان ومواعيد مباريات الجولة الثانية

وأوضح "ليست لدي أي مشكلة مع الإعلام السعودي، كنت أقصد الإعلام المتواجد في مؤتمر الهلال، ولا أريد شخصنة ما حدث".

واختتم جراية تصريحاته بالقول "أنا أحب السعودية، قلت ذلك فور وصولنا إلى هنا.. كانت لدي فقط مشكلة مع اللجنة المنظمة، وتم حل الموضوع".

الأهلي طرابلس مدرب الأهلي طرابلس يطلق تصريحات غاضبة

كان جراية خرج بتصريحات غاضبة في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة فريقه ضد الهلال في كأس الملك سلمان للأندية يوم الخميس الماضي.

وقال جراية وقتها "سمحوا للأندية الأخرى بإضافة لاعبين صباح يوم المباراة، رغم رفض طلبنا".

وأضاف "سأحترم نفسي وأنهي هذا المؤتمر الصحفي".

وغادر المدرب التونسي قاعة المؤتمر الصحفي دون الرد على أي سؤال.

يذكر أن الأهلي طرابلس تعادل مع الهلال بدون أهداف في مباراة الجولة الأولى من المجموعة الأولى.

ويستعد الأهلي طرابلس لملاقاة الوداد غدًا ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة ذاتها.

كأس الملك سلمان للأندية.. مدرب الأهلي طرابلس يعتذر بعد تصرفه الغاضب للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس الملك سلمان للأندية.. مدرب الأهلي طرابلس يعتذر بعد تصرفه الغاضب وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان للأندیة

إقرأ أيضاً:

المملكة تنفذ عملية إسقاط جوي لمساعدات غذائية على غزة بالتعاون مع الأردن

عمّان : واس

 أوضح معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة في تصريح صحفي لوكالة الأنباء السعودية أمس، أن المملكة العربية السعودية قامت بعملية الإسقاط الجوي لمساعدات غذائية نوعية على قطاع غزة بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية والقوات المسلحة الأردنية الهاشمية “الجيش العربي” بهدف كسر إغلاق قوات الاحتلال الإسرائيلية المعابر الحدودية، والذي تعذر من خلالها إدخال المساعدات الإنسانية للمتضررين في القطاع، مشيراً إلى أن المملكة قدمت للأردن من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة مظلات وشبكات مخصصة لعمليات الإنزال الجوي للمساعدات الإنسانية لقطاع غزة تزن 30 طنًا، مبينًا أن المواد الغذائية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة تتميز بأنها صالحة للاستخدام المباشر دون الحاجة إلى مواقد لتسخينها.

 وأكد معاليه حرص المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – على دعم العمل الإنساني في قطاع غزة وإيصال المساعدات للأشقاء هناك بجميع الطرق والأساليب الممكنة، والتغلب على مشكلة إغلاق المعابر البرية والبحرية من خلال عمليات الإسقاط الجوي، داعيا لفتح المعابر للسماح بإدخال المساعدات الإنسانية الضخمة للمتضررين.

 وأبان معاليه أن المملكة تفاعلت منذ اليوم الأول لاندلاع الأزمة في قطاع غزة، والحرب التي شنت ضد الشعب الفلسطيني العزل في القطاع، وبتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله- أطلقت المملكة حملة تبرعات شعبية كبيرة جمعت حتى الآن مبالغ مالية تتجاوز 184 مليون دولار أمريكي، وسيرت جسراً جوياً مكونا من 54 طائرة وجسراً آخر بحريا مؤلفاً من 8 سفن ومازالت الجسور مستمرة.

 وتقدم الدكتور عبدالله الربيعة بالشكر والعرفان لحكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على ما يقدمانه من عون إنساني لافت ونوعي لمساندة الجهود الدولية وتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني الشقيق، سائلاً العلي القدير أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم ويجزيهم عن الإسلام والمسلمين كل خير وأن يعجل بزوال هذه الأزمة الإنسانية الصعبة عن الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • السعودية تتطلع إلى التشاور مع إيران بعد انتخاب بزشكيان
  • الربيعة: المملكة قامت بعملية الإسقاط الجوي لمساعدات غذائية على قطاع غزة
  • السعودية تُسقط مساعدات غذائية على قطاع غزة
  • الربيعة: المملكة أسقطت مساعدات غذائية جوًا على غزة لكسر إغلاق المعابر
  • المملكة تنفذ عملية إسقاط جوي لمساعدات غذائية على غزة بالتعاون مع الأردن
  • مدرب الهلال السابق يحسم موقفه من العودة للتدريب في الإمارات
  • سلمان الفرج يتفق مع ناد جديد
  • الهلال الأحمر ينقل مريض جوًا إلى مدينة الملك سلمان الطبية بالمدينة المنورة
  • الظل الوارف
  • ردة فعل مؤثرة لأطفال برنامج سمع بعد زراعة القوقعة .. فيديو