التقى المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، أمس الثلاثاء، المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي سيندي هينسلي ماكين، وذلك على هامش المؤتمر الدولي للسودان ودول الجوار الذي تنظمه فرنسا والاتحاد الأوروبي في العاصمة باريس.


وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المتصلة بالشؤون الإنسانية والإغاثية، ومستجدات العمل الإنساني في السودان، ومناقشة أبرز الموضوعات المدرجة في المؤتمر.
أخبار متعلقة الدكتور الربيعة يناقش الوضع الإغاثي مع منسقة الشؤون الإنسانية في السودانالعدل: منصة تراضي تنهي 7700 قضية تجارية صلحًاوقدمت المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي شكرها الجزيل لدعم المملكة العربية السعودية من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة لعمليات برنامج الأغذية العالمي الدولية، منوهة بسعي المركز الحثيث لتوفير الأمن الغذائي في الدول المتضررة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس باريس مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برنامج الأغذية العالمي الأغذیة العالمی

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع برنامجًا للتعاون المشترك مع الهيئة الطبية الدولية

المناطق_واس

وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس برنامجًا للتعاون المشترك مع الهيئة الطبية الدولية، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ 79 المنعقدة في مدينة نيويورك.

 

أخبار قد تهمك مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لدعم الخدمات الصحية في المناطق المتضررة من الزلزال في سوريا 27 سبتمبر 2024 - 1:30 مساءً مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع منظمة الصحة العالمية لدعم العمل الإنساني في أوكرانيا 27 سبتمبر 2024 - 11:58 صباحًا

وقّع الاتفاقية معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة والمدير التنفيذي للهيئة الطبية الدولية السيدة نانسي أويسي.

 

وسيقوم الجانبان وفقًا للبرنامج بتنفيذ البرامج الإنسانية والإغاثية، وتعزيز القدرات لدى الكوادر، ودعم صحة المرأة والطفل، و تبادل الدعوات للأحداث والفعاليات الدولية المهمة، والإعداد للأحداث الدولية الإنسانية بتنسيق مشترك.

 

 

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار سعي المركز الدائم لتطوير علاقاته الإستراتيجية مع شركائه الدوليين ورفع مستوى التنسيق معهم لدعم العمل الإنساني وتعزيز آلياته.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم الخدمات الصحية في المناطق المتضررة من الزلزال في سوريا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع برنامجًا للتعاون المشترك مع الهيئة الطبية الدولية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم العمل الإنساني في أوكرانيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشّن مشروع تركيب الأطراف الصناعية للاجئين الأوكرانيين ببولندا
  • الدكتور الربيعة يلتقي المدير العام لمنظمة الصحة العالمية
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي المدير العام لمنظمة الصحة العالمية
  • نيويورك.. منظمات أممية تشيد بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن تسليم حقائب وزي مدرسي لـ600 يتيم باليمن
  • خلال أسبوع.. مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 1.338 لغمًا عبر «مسام» باليمن
  • الدكتور عبدالله الربيعة يلتقي المدير التنفيذي لمنظمة “اليونيسيف”