شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التعاون يحدد مطالبة مقابل انتقال حسن كادش للاتحاد، حدد فريق نادي التعاون السعودي مطالبه مقابل انتقال المدافع حسن كادش لنادي الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي 2023.اقرأ ايضًا .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التعاون يحدد مطالبة مقابل انتقال حسن كادش للاتحاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التعاون يحدد مطالبة مقابل انتقال حسن كادش للاتحاد

حدد فريق نادي التعاون السعودي مطالبه مقابل انتقال المدافع حسن كادش لنادي الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي 2023.

اقرأ ايضًا ..

حسن كادش يقترب من الانتقال للاتحاد

دخل الاتحاد في مفاوضات مع التعاون لضم اللاعب حسن كادش، ولدعم الجانب الدفاعي في الفريق قبل بداية الموسم الجديد، وخاصة بعد إصابة أحمد حجازي بالرباط الصليبي.

وافق التعاون على انتقال حسن كادش للاتحاد في موسم الانتقالات الصيفية الحالية، على ان يوقع اللاعب لمدة ثلاثة مواسم تنتهي في صيف 2026.

من المقرر أن يدفع نادي الاتحاد مبلغ 10 مليون ريال سعودي، مقابل الحصول على عقد الظهير الأيسر لنادي التعاون.

يجيد حسن كادش اللعب في مركز الدفاع بجانب مركزه الأساسي في الظهير الأيسر، كما يستطيع اللعب في مركز وسط الملعب أيضًا.

وفي سياق اخر، يستعد فريق نادي الاتحاد لمواجهة الصفاقسي التونسي، مساء الاحد، ضمن مواجهات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى للبطولة العربية للأندية.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد الإلكترونية اضغط هنا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التعاون يحدد مطالبة مقابل انتقال حسن كادش للاتحاد وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الاتحاد

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يؤكد حرص مصر على تعزيز التعاون مع الاتحاد الأوروبي

أكد محمد جبران وزير العمل المصرية حرصها على تعزيز التعاون مع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي والمنظمات الدولية، خاصةً في مجال مكافحة الهجرة غير الشرعية من خلال سد الفجوة بين مهارات العمال واحتياجات سوق العمل داخل مصر وخارجها.

يأتي هذا ضمن خطة وزارة العمل لبناء قدرات العامل المصري في مختلف المجالات، وذلك من خلال الاستفادة من الخبرات الدولية، ومن ضمنها الخبرة الإسبانية في مجال التدريب المهني ومعلومات سوق العمل.

وخلال ورشة عمل مع خبراء من الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي للتنمية، ناقش وزير العمل سبل تبادل الخبرات والتعرف على التصنيف الأوروبي المعياري للمهن ومرصد سوق العمل، بالإضافة إلى التدريب المهني واعتماد المهارات.

مبادرات مشتركة لتعزيز حوكمة الهجرة

تُعدّ ورشة العمل جزءًا من مشروع تعزيز حوكمة الهجرة من خلال الدعم المؤسسي (CONMIGO) وهو شراكة بين الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي والتنمية واللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر (NCCPIMTIP).

يهدف المشروع إلى تعزيز قدرات الجهات الوطنية وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات في مجال حوكمة الهجرة، وذلك في إطار الصندوق الإنمائي للاتحاد الأوروبي.

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي بصنعاء يحدد أسعار الصرف ليوم الأربعاء 10 يوليو 2024
  • خلافات مالية تهدد صفقة حمدالله مع التعاون
  • وزير العمل يؤكد حرص مصر على تعزيز التعاون مع الاتحاد الأوروبي
  • العليان اتفاقي حتى 2028
  • تشكيل هجومي للاتحاد السكندري في مواجهة بيراميدز
  • البنك المركزي بصنعاء يحدد أسعار الصرف ليوم الإثنين 8 يوليو 2024
  • مدالله العليان ينضم الى الاتفاق حتى 2028
  • مفاجأة بشأن صفقة انتقال آرثر إلى الاتحاد
  • الاتحاد الأوروبي: هجمات الحوثي البحرية تعرض السلام والأمن الإقليميين للخطر
  • تطورات جديدة بشأن انتقال آرثر ثيات إلى الاتحاد