شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إصابة أردا جولر لاعب ريال مدريد بقطع في غضروف الركبة، أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم السبت، تعرض لاعبه التركي أردا جولر، لاعب الريال الجديد، لإصابة قوية.وجاء خبر إصابة جولر كالصاعقة على .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة أردا جولر لاعب ريال مدريد بقطع في غضروف الركبة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة أردا جولر لاعب ريال مدريد بقطع في غضروف الركبة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم السبت، تعرض لاعبه التركي أردا جولر، لاعب الريال الجديد، لإصابة قوية.

وجاء خبر إصابة جولر كالصاعقة على جماهير ريال مدريد، حيث يعتبر مشجعو الميرنجي جولر، موهب الريال الجديدة.

حجم إصابة أردا جولر لاعب ريال مدريد الجديد

أصدر نادي ريال مدريد بيانا رسميا منذ قليل عبر حسابه على تويتر، أكد خلاله إصابة أردا جولر بالغضروف المفصلي الداخلي في ركبته اليمنى.

وجاء نص بيان ريال مدريد بشأن إصابة جولر كالآتي: بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا أردا جولر، تم تشخيص إصابته في الغضروف المفصلي الداخلي في ركبته اليمنى، سيسافر اللاعب إلى مدريد في الساعات القليلة القادمة لمواصلة العلاج المحدد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة أردا جولر لاعب ريال مدريد بقطع في غضروف الركبة وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي

كشفت تقارير إسبانية، عن اقتراب نادي نابولي الإيطالي في حسم صفقه الإسباني رأفا مارين لاعب ريال مدريد في الانتقالات الصيفية الجارية.

ريال مدريد لا يمانع رحيل لاعبه إلى نابولي

أشارت التقاير إلي أن نابولي عرض 12 مليون جنيه إسترليني لضم رأفا مارين في الميركاتو الصيفي الحالي.

ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد

وأكدت التقارير أن ريال مدريد لا يمانع في رحيل اللاعب إلي الفريق الإيطالي ولكنه يريد وضع بند يسمح له بإعادة الشراء في المستقبل.

والجدير بالذكر أن المدافع الاسباني البالغ من العمر 22 عامًا قد انتقل الموسم الماضي إلى صفوف ديبورتيفو ألافيس علي سبيل الاعارة.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024