شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مقتل فلسطيني في الصومال ترك الاسرائيليين واتجه لقتال الاميركيين، أكدت مصادر اهلية فلسطينية وافراد من عائلة الشاب الفلسطيني آدم رياض عزالدين الكعوش من بلدة عرابة جنوب جنين مصرعه إثر تفجير بالصومالوقالت المصادر ان .،بحسب ما نشر البوابة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مقتل فلسطيني في الصومال ترك الاسرائيليين واتجه لقتال الاميركيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مقتل فلسطيني في الصومال ترك الاسرائيليين واتجه لقتال...
أكدت مصادر اهلية فلسطينية وافراد من عائلة الشاب الفلسطيني آدم رياض عزالدين الكعوش من بلدة عرابة جنوب جنين مصرعه إثر تفجير بالصومالوقالت المصادر ان الشاب قد غرر به قبل نحو عام والتحق بتنظيم داعش الارهابي وغادر البلاد قبل أشهر لقتال الاميركيين واستغرب معلقود توجه الشاب الفلسطيني الى مناطق بعيده وغريبه لقتال المحتلين فيما يقبع الاسرائيليين على بعد مرمى حجر منه ويداهمون قريته ومنازل اقاربه ومن المؤكد ان هناك عشرات من المعتقلين من اسرتهم في سجون الاحتلال...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مقتل فلسطيني في الصومال ترك الاسرائيليين واتجه لقتال الاميركيين وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"عبدالعاطي" يتلقى تهنئة وزير خارجية الصومال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدم وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الصومالي، أحمد معلم فقي أحمد، التهاني والتبريكات للدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة المعين حديثًا لجمهورية مصر العربية، عقب أدائه اليمين الدستورية.

وأعرب فقي عن تطلعه الصادق وحرصه على العمل معاً لتعزيز العلاقات الأخوية الوطيدة بين الصومال ومصر، مؤكداً أهمية تعزيز التعاون الثنائي والتنسيق بمايخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

وأكد الوزير على أهمية النهج التعاوني في معالجة التحديات الإقليمية وتعزيز السلام والاستقرار في السياق الأوسع.

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء الصومال يزور العراق والسوداني يستقبله رسميا
  • محلل فلسطيني: إسرائيل تعمل بشكل ممنهج لإطالة زمن الحرب على غزة (فيديو)
  • محكمة إسبانية ترفض لجوء انفصالي مغربي
  • النائب العام يوجه بإعادة التحقيق بوفاة شاب بعد تعذيبه من قبل أمن مأرب
  • حماس: إدارة قطاع غزة شأن فلسطيني خالص يتوافق عليه الشعب
  • إنقاذ شاب مكسيكي بعد حصاره في المجاري 3 أيام.. كيف توصلوا إليه؟
  • الرئيس السيسي يؤكد حرص مصر على أمن واستقرار وسيادة الصومال
  • السيسي يؤكد حرص مصر على أمن واستقرار وسيادة الصومال
  • "عبدالعاطي" يتلقى تهنئة وزير خارجية الصومال
  • تفاصيل جديدة في مقتل فتاة على يد والدتها وشقيقها بكرداسة