الفن واهله، تعرف على قصة وأحداث مسلسل ألب أرسلان ٢،يتراود محبي المسلسلات التركية على محركات البحث جوجل ويوتيوب وفيس بوك لمعرفة أسماء .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على قصة وأحداث مسلسل ألب أرسلان ٢، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف على قصة وأحداث مسلسل ألب أرسلان ٢

يتراود محبي المسلسلات التركية على محركات البحث جوجل ويوتيوب وفيس بوك لمعرفة أسماء ومواعيد المسلسلات وفي هذا التقرير سيرصد لمتابعيه مسلسل “ألب أرسلان” وأبطاله ومواعيد الحلقات.

أحداث مسلسل ألب أرسلان

   

تدور أحداث المسلسل حول حياة السلطان الثاني للدولة السلجوقية،، وتولى حكم الدولة السلجوقية في فترة صعبة من تأسيسها، ويستكمل هذا العمل التاريخي إنجازات الدولة في جو تاريخي وخيالي ومشوق وتتابع الأحداث بشكل درامي مميز.  

أبطال مسلسل "ألب أرسلان 2"  

يضم العمل عدد كبير من النجوم وهو بطولة كلا من، باريش أردوتش في شخصية ألب أرسلان، والممثلة فهرية أفجين في شخصية اكا خاتون زوجة السلطان ألب ارسلان، باريش باغجي الشهير بنويان في مسلسل قيامة أرطغرل في دول السلطان السلوجوقي محمد بن أرطغرل وعدد آخر من النجوم وتم تغيير بعض النجوم في الجزء الثاني عن الأول.

مواعيد عرض مسلسل الب أرسلان 2

   

ويعرض المسلسل يوم الإثنين من كل أسبوع، حيث تقوم قناة TRT الحكومية التركية ببث حلقة جديدة من مسلسل ألب أرسلان كل يوم إثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، فيما تقوم المواقع العربية بترجمة الحلقة في منتصف تلك الليلة وعرض الحلقة الجديدة مترجمة على موقعها.

القنوات الناقلة لمسلسل ألب أرسلان  

قناة trt التركية

تردد قناة trt التركية:  11316 معدل الاستقطاب أفقي معدل الترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ.

قناة الفجر الجزائرية  

القمر الصناعي: النايل سات. التردد: 12034. الإستقطاب: أفقي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على قصة وأحداث مسلسل ألب أرسلان ٢ وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جوجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل مسلسل "فقرة الساحر" لـ طه دسوقي

أعلن المنتج طارق الجنايني عن بدء تصوير مسلسل فقرة الساحر، الذي سيعرض قريبًا على إحدى المنصات الإلكترونية، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.



أبطال مسلسل فقرة الساحر

 

وأشار إلى أن مسلسل فقرة الساحر سيقدم تجربة درامية مشوقة تعتمد على أجواء من الغموض والإثارة، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج تامر محسن، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم الشباب البارزين، على رأسهم طه دسوقي وأسماء جلال، بالإضافة إلى علي قاسم، وعلق: قريبًا.

 

يحمل المسلسل طابعًا دراميًا يتناول قصة ساحر يجد نفسه متورطًا في أحداث غير متوقعة، ما يدفعه إلى مواجهة تحديات غريبة ومواقف معقدة في إطار مشوق، مما يجعله واحدًا من الأعمال المنتظرة للموسم المقبل. 




آخر أعمال طه دسوقي



جدير بالذكر أن آخر أعمال طه دسوقي مشاركته في مسلسل حالة خاصة، من بطولة غادة عادل، الذي عرض عبر منصة watch it الرقمية.



تفاصيل مسلسل حالة خاصة

 

ودارت أحداث مسلسل حالة خاصة، حول نديم أحمد أبو سريع الذي يقوم ببطولته طه دسوقي، وهو خريج كلية الحقوق، وحاصل على المركز الأول على دفعته، إلا أنه لم يتم تعيينه كمعيد، فقرر الالتحاق بالعمل في شركة محاماة.
 


أبطال مسلسل حالة خاصة

 

وشارك في بطولة مسلسل حالة خاصة، مجموعة كبيرة من النجوم منهم غادة عادل، أحمد طارق، وهاجر السراج، وحسن أبو الروس، والعمل من إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

وفي وقت سابق، شارك طه دسوقي، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وعلق قائلا: قبل عرض آخر حلقتين من المسلسل حابب أشكركم تاني على كل كلمة حلوة اتقالتلي يمكن دي أكتر حاجة بتحسس الواحد بقيمة شغله، ويا رب أفضل عند حسن الظن وقد توقعاتكم مني، وشكرا للفنانين الجمال اللي عملوا اللوحات دي

 

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون قبل بثها على التليفزيون
  • "القومي للمسرح" يحتفي بعيد ميلاد صابرين بهذه الكلمات
  • تهديدات بإيقاف المسلسل التركي “البراعم الحمراء”.. هل تُواجه الحرية خطرًا؟
  • شاهد مسلسل برغم القانون على أفضل موقع مسلسلات
  • «أسر علاء الدين علي».. تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "فقرة الساحر" لـ طه دسوقي
  • مواعيد عرض وإعادة مسلسل برغم القانون على ON.. بطولة إيمان العاصي
  • سهر الصايغ تتألق في مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة" وتكشف عن أعمالها المقبلة
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على قناة ON