نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد اليوم الأربعاء تدريب علمى لطلاب جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية بورشة المحولات بمحطة جامعة أسيوط في إطار بروتوكول التعاون الموقع مع الشركة ووزارةالتعليم العالي

وأكد المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد على أن تلك الزيارات تأتى بهدف تتحقيق التنمية الإقتصادية والإجتماعية بتوفير السبل العملية لرفعة شأن التعليم التكنولوجي بصفة تطبيقية حتى تساهم الشركة في تحقيق جودة الخريجين بالكفاءة التي يتطلبها سوق العمل بالممارسة العملية.

واستمع طلاب جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية إلى شرح المكونات الداخلية والخارجية للمحولات الكهربائية ومهمات الجهد المتوسط وأعمال الصيانة السنوية والدورية لها وكيفية إجراء الاختبارات الخاصة بالمحولات للتأكد من سلامتها والتى من بينها اختبار نسبه التحويل وعزل الملفات واختبار عزل زيت المحولات بالأجهزة الخاصة بذلك.

وكما أعرب الطلاب عن سعادتهم وإمتنانهم للقائمين على الشرح من المهندسين أبناء الشركة مؤكدين جل استفادهم بالخبرات العملية التى شاهدوها بالتدريب العلمى بالورشة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط مياه اسيوط طلاب

إقرأ أيضاً:

محافظة الجيزة تعلن قطع المياه 8 ساعات في عدة مناطق بالصف

أعلنت محافظة الجيزة عن انقطاع مياه الشرب لمدة 8 ساعات عن عدد من المناطق، من العاشرة مساء غد الجمعة وحتى السادسة من صباح السبت المقبل، نتيجة تنفيذ أعمال ربط خط طرد محطة مياه المشتل قطر 400 مم بالشبكة العمومية لتحسين مستوي الخدمة المقدمة للمواطنين.

المناطق المتأثرة بقطع المياه

وأشارت المحافظة إلى قطع المياه في مدينة الصف، عزبة السلام، قرية الفهميين، لافتة إلى تكليف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالجدول الزمني المحدد للأعمال، وإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة.

كما وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة الصف بالمتابعة الميدانية للأعمال، وإزالة أي معوقات للانتهاء من الأعمال في المواعيد المحددة، لافتا إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب، لتتحرك في الأماكن المتأثرة، مع ضرورة الاتصال بالخط الساخن للطوارئ 125 لتلبية احتياجات المواطنين فورا.

مقالات مشابهة

  • تعرف على المناطق المتأثرة بانقطاع المياه في الصف بالجيزة.. غدا
  • صيانة 302 محبس مياه بسوهاج تُوفر 5.7 مليون جنيه خلال 6 أشهر
  • محافظة الجيزة تعلن قطع المياه 8 ساعات في عدة مناطق بالصف
  • قطع المياه عن بعض مناطق الصف فى الجيزة لمدة 3 ساعات
  • مياه أسيوط تعقد الاجتماع الدورى للإدارة العامة لسلامة ومأمونية المياه
  • بحث حالات 100 من الأسر الأكثر احتياجا في الشرقية لإدخال المياه لهم
  • بدء قبول طلبات التدريب الصيفي بـ«مياه قنا» لطلاب الجامعات بالصعيد
  • بيان من الجيزة بشأن سلامة المياه بأحد شوارع المعتمدية
  • محافظة الجيزة تؤكد سلامة المياه بشارع سيد علي بالمعتمدية
  • مياه الشرقية تستطلع آراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بمنيا القمح