شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قوات المقاومة الوطنية تصدر بيانا بخصوص تحركات عسكرية اخيرة، عدن الغد خاصفنّد مصدر مسؤول في القوات المشتركة الشائعات بشأن تحركات خارج المسرح العملياتي في جبهات الساحل الغربي.وأكد أن ما تناقلته .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قوات المقاومة الوطنية تصدر بيانا بخصوص تحركات عسكرية اخيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قوات المقاومة الوطنية تصدر بيانا بخصوص تحركات عسكرية...
((عدن الغد)) خاص

فنّد مصدر مسؤول في القوات المشتركة الشائعات بشأن تحركات خارج المسرح العملياتي في جبهات الساحل الغربي.

وأكد أن ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي بشأن تحركات للقوات المشتركة باتجاه رأس العارة، لا أساس له من الصحة، وليس أكثر من محاولات مغرضة لتزييف الواقع وإثارة الفتنة وحرف بوصلة الوعي المشترك والمجتمعي لدى أبناء الوطن عن المعركة المقدسة ضد المشروع الإيراني وأدواته (مليشيا الحوثي الإرهابية).

وأوضح أن التحركات العسكرية الأخيرة تأتي وفق خطة عسكرية صادرة عن قيادة القوات المشتركة ضمن نطاق المسرح العملياتي لمحافظتي الحديدة وتعز، وتهدف إلى تعزيز الأمن وتأمين طرق الملاحة الدولية والشريط الساحلي ضد أي تهديدات حوثية، وحماية للمكتسبات التي ضحى من أجلها أبناء القوات المشتركة منذ انطلاق شرارة المقاومة من عدن بقيادة التحالف العربي.

وأشاد المصدر بالوعي الذي تجلى من أبناء وقبائل المناطق المحررة على طول امتداد الساحل الغربي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قوات المقاومة الوطنية تصدر بيانا بخصوص تحركات عسكرية اخيرة وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القوات المشترکة عدن الغد

إقرأ أيضاً:

محققاً إصابات مباشرة.. حزب الله يستهدف تحركات العدو الصهيوني في مستوطنة مسكاف عام

يمانيون../ استهدف حزب الله اللبناني، فجر اليوم الخميس، بصلية صاروخية، تحركات لِقوات العدو الصهيوني في مستوطنة مسكاف عام، شمال فلسطين المحتلة.. مُحققاً فيها إصابات مباشرة.

وقال حزب الله في بيان له: إن مُجاهديه استهدفوا تحركات لِقوات العدو الصهيوني في مستعمرة مسكاف عام بِصلية صاروخية وحققوا فيها إصابةً مباشرة.

وأكد البيان أنّ “الهجوم يأتي “دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه.

مقالات مشابهة

  • أمن العاصمة يصدر بياناً هاماً بخصوص لقاء “سوسطارة” والبيض
  • أمن العاصمة يصدر بيانا هاما بخصوص لقاء “سوسطارة” والبيض
  • القوة المشتركة: مدرسة الأخلاق في ميادين القتال
  • العدل الأوروبية تصدر بياناً هاماً بشأن بدائل اللحوم النباتية
  • تحركات عسكرية بمحاذاة الجولان..هل تتوغل إسرائيل في سوريا؟
  • إدارة اتحاد الحراش تصدر بيان بخصوص الاستقبال بملعب “نيلسون مانديلا”
  • محققاً إصابات مباشرة.. حزب الله يستهدف تحركات العدو الصهيوني في مستوطنة مسكاف عام
  • اللجنة الوطنية لتنسيق عمليات الاستجابة تصدر بياناً عن مراكز الايواء
  • التخطيط تصدر بيانا بشأن تطورات الناتج المحلي الإجمالي لمصر
  • حزب الله يستهدف تحركات العدو في مستوطنة مسكاف عام ويحقق إصابات مباشرة