أعلنت  مديرية الصحة عن بدء استلام نحو 925 طبيبا تكليف دفعة 2022  بقرار رقم  80 لسنة 2024؛ وذلك خلال الفترة من 15 أبريل وحتى 30 أبريل.


وأوضح الدكتور شريف مكين وكيل وزاره  الصحة بالدقهلية ان الاطباء الجدد سيجري توزيعهم على مختلف المنشات الصحيه بالإدارات والوحدات الصحية التابعة لافتا الى أنه سيتم تدريبهم على راس العمل 
واضاف مكين ان اجراءات الاستلام تتم بالتنسيق بين اداره الموارد البشريه واداره الرعايه الاساسيه المديرية موضحاً أن التوزيع تم حسب احتياج الإدارات والمجموع والحالة الاجتماعية .

IMG-20240417-WA0017 IMG-20240417-WA0016 IMG-20240417-WA0015 IMG-20240417-WA0014

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إدارة الرعاية الاساسية الحالة الإجتماعية الوحدات الصحية الموارد البشرية مديرية الصحة وكيل وزارة الصحة بالدقهلية وكيل وزارة الصحة بالدقهلية IMG 20240417

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة يفتتح منفذا للسلع الغذائية بالدقهلية

افتتح علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، واللواء هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، والمهندس عبدالسلام الجبلي رئيس لجنة الزراعة بمجلس الشيوخ، منفذ لبيع السلع والمنتجات الغذائية، التابع لمديرية الزراعة، لبيع المنتجات  والسلع بأسعار مخفضة.

محاربة الغلاء

وقال وزير الزراعة ان ذلك يأتي في إطار مبادرة الرئيس السيسي لمحاربة الغلاء، ورفع العبء عن كاهل المواطنين، وتوجيهات مجلس الوزراء بزيادة عدد المنافذ والمعارض، وطرح المنتجات بها بأسعار مخفضة.

وقرر وزير الزراعة بمناسبة احتفالات عيد الفلاح، التوسع في ضخ المزيد من السلع والمنتجات بجميع المنافذ الثابتة على مستوى الجمهورية كذلك المنافذ المتحركة، ودعمها بالكميات اللازمة، وخاصة بيض المائدة وطرحه للبيع بسعر ١٢٠ جنيه حتى نهاية شهر اكتوبر، بمناسبة عيد الفلاح ودخول العام الدراسي الجديد.

وزير الزراعة يفتتح فعاليات ورشة عمل تدريبية لدعم صغار المزارعين


وفي سياق متصل تفقد وزير الزراعة ومحافظ الدقهلية، ورئيسا لجنة الزراعة بمجلسي الشيوخ والنواب، القافلة البيطرية بالجزيرة، على طريق دكرنس، والتي تشارك فيها الجهات التابعة للوزارة، من مركز البحوث الزراعية والهيئة العامة للخدمات البيطرية، وصندوق التأمين على الثروة الحيوانية.
ووجه وزير الزراعة بإستمرار اعمال القوافل بكاقة قرى ومحافظات الجمهورية، لدعم المزارعين والمربين، والتوسع فيها وكذلك الخدمات التي تقدمها للمربين بالمجان، مشيرا الى اهمية توعية المربين بأهمية التحصين والترقيم، فضلا عن تحسين السلالات والتلقيح  الاصطناعي للماشية، لزيادة الإنتاجية من اللحوم والالبان.

الزراعة: الفلاح يساهم في تحقيق التنمية بشكل عام بمصر


كما التقى وزير الزراعة بالأطباء البيطريين والقائمين على القافلة، وتقدم بالشكر والتحية لهم، على ما يقومون به، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد للنهوض بالثروة الحيوانية في مصر ودعم الفلاح والمربي، لافتا الى ان الطبيب البيطري موقعه الحقيقي بين المربين لدعمهم.

مقالات مشابهة

  • إصابة شاب بإصابات بالغة بسبب استعراض وتهور سائق بالدقهلية
  • وزير الزراعة يفتتح منفذا للسلع الغذائية بالدقهلية
  • محافظ الدقهلية يشهد استلام دفعه جديدة من لحوم صكوك "إطعام الطعام"
  • محافظ الدقهلية يشهد استلام 2 طن لحوم صكوك «إطعام الطعام»
  •  بدء استلام ملفات التقديم للطلاب الجُدد بجامعة أسيوط الجديدة
  • الكشف على 1514 مريضا في قافلة علاجية مجانية بكوم الدربي بالدقهلية
  • تفاصيل العثور على جثة متحللة في منزل بالدقهلية
  • تيار المردة في زحلة تمهيدا لزيارة فرنجية
  • 6 خطوات للحصول على بيان الصلاحية بالقرى.. تمهيدا لإصدار رخصة البناء
  • مصرع شاب علي أبواب مسجد كفر سرنجا بالدقهلية