شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إشهار المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية اليمنية، وتعيين قياداته من مختلف المحافظات، أعلنت مجالس المقاومة الشعبية في المحافظات اليمنية عن إشهار المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية واعتباره ممثلاً شرعياً لها، بهدف تنسيق جهودها بما يخدم .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إشهار المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية اليمنية، وتعيين قياداته من مختلف المحافظات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إشهار المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية اليمنية، وتعيين...
أعلنت مجالس المقاومة الشعبية في المحافظات اليمنية عن إشهار "المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية" واعتباره ممثلاً شرعياً لها، بهدف تنسيق جهودها بما يخدم معركة استعادة الدولة وانهاء الانقلاب . جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم السبت /الموافق 29 يوليو_ تموز بمدينة مأرب عقب ختام المؤتمر التشاوري الذي عقد في الثالث والعشرين من الشهر الجاري. وفي البيان الختامي للمؤتمر الذي تلاه نائب رئيس المجلس الأعلى للمقاومة

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إشهار المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية اليمنية، وتعيين قياداته من مختلف المحافظات وتم نقلها من مأرب برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بماذا ينص القانون بشأن عقوبة بث القنوات المشفرة بدون ترخيص؟

كان القانون بالمرصاد لجريمة بث القنوات المشفرة، على نحوٍ غير قانوني، وفي سبيل ذلك، تم إقرار العديد من العقوبات التي من شأنها أن تحد من تلك الظاهرة.

 

حبس متهمين بمزاولة نشاط غير مشروع في تجارة العملة حبس الراقصة الشهيرة صوفيا لورين.. تفاصيل

 

عقوبة بث القنوات المشفرة بدون ترخيص

 

 

في ذلك الصدد، تضمنت المادة 59 من قانون تنظيم الصحافة والإعلام، أنه مع عدم الإخلال باختصاص الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات فى إصدار تراخيص إنشاء أو تشغيل شبكات الاتصالات أو تقديم خدمات الاتصالات، فإنه لا يجوز إنشاء أو تشغيل أية وسيلة إعلامية، أو مواقع إلكترونية، أو الإعلان عن ذلك، قبل الحصول على ترخيص من المجلس الأعلى، ويحدد المجلس الأعلى شروط ومتطلبات الترخيص.

 

كما أنه لا يجوز البث أو إعادة البث من خارج المناطق الإعلامية المعتمدة من المجلس الأعلى، واستثناء من ذلك يجوز البث من خارج هذه المناطق بشرط أن يكون للشركة أو المكتب ستوديو تباشر منه أعمالها داخل الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، وأن يصدر للبث تصريح مسبق من المجلس الأعلى الذي يُحدد وقت ومكان البث.

 

 

عطفًا على السابق، فقد نصت المادة 105 من قانون تنظيم الصحافة والإعلام، أنه يُعاقب بغرامة لا تقل عن مليون جنيه ولا تزيد على 3  ملايين جنيه كل من خالف أحكام المادة السابقة، كما تقضي المحكمة بالغلق ومصادرة المعدات والأجهزة ومكوناتها التى استُعملت في ارتكاب الجريمة.

 

مقالات مشابهة

  • استلام وتسليم بين رئيس مجلس القضاء الأعلى الجديد والسابق
  • أماكن شاغرة في الجامعات الخاصة لطلاب الثانوية العامة.. التقديم مستمر لـ3 أكتوبر
  • «خوري» تُناقش مع مجلس الدولة إنهاء أزمة المصرف المركزي
  • بماذا ينص القانون بشأن عقوبة بث القنوات المشفرة بدون ترخيص؟
  • مجلس الشورى.. حضور فاعل وقوي للدبلوماسية البرلمانية
  • مجلس الخدمة يقرر مباشرة الاختصاصات التربوية في دواوين المحافظات
  • قرار من مجلس الخدمة بشأن الاختصاصات التربوية
  • الأعلى للاقتصاد العربي الإفريقي: هدفنا جذب الاستثمارات لمصر
  • وزير السياحة يتفقد مبنى المجلس الأعلى للآثار بالعباسية .. صور
  • «الرابطة العالمية للأنساب» تكرم شيخ مشايخ الطرق الصوفية