تحدث الفنان كمال أبو رية عن قرار انفصاله من الفنانة ماجدة زكي بعد قصة حب توجت بزواج استمر 20 عامًا، كما لفت إلى أن حدث خلاف بينه وبين الفنان حمادة هلال بسبب مسلسل "المداح".

الفنان كمال أبو رية والفنانة ماجدة زكيكمال أبو رية يندم على انفصاله عن ماجدة زكي

 

عبّر الفنان كمال أبو رية عن ندمه لاتخاذ قرار انفصاله بحب عمره الفنانة ماجدة زكي، خلال لقائه ببرنامج "مصر جديدة"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور بقناة "إل تي سي"، وأضاف: "تزوجت الفنانة ماجدة زكي بعد قصة حب حيث إنها كانت زميلتي في معهد الفنون المسرحية، وانفصلنا بعد قصة زواج استمرت ٢٠ عامًا".

 

كمال أبو رية يقع في خلاف مع القائمين على "المداح"

وعلى الجانب الآخر، كشف الفنان كمال أبو رية أسباب غضبه من الفنان حمادة هلال بعد غيابه عن الجزءين الثالث والرابع من مسلسل "المداح"، إثر خلاف حدث بينه وبين القائمين على المسلسل أثناء تصوير مشاهده في الجزء الثاني من العمل.

 

وردًا على سؤال اختفائه من الجزءين الثالث والرابع قال: "يمكن أخذوا موقف وقالوا الراجل ده هيعمل لنا مشاكل، لكن دوري كان مكمل في المسلسل".

 

وأوضح كمال أبو رية أن إدارة إنتاج مسلسل "المداح" تواصلت معه بعد الخلاف، ووافقت على طلباته في ما يتعلق بالدعاية ورفع أجره.

 

وأضاف أنه في العادة لا يناقش مسألة ترتيب اسمه في التترات، لكن ينتظر من المنتج التقدير، ودائماً يقول إن بطل العمل حتى وإن كان من الهواة يجب أن يوضع اسمه في مكانة محترمة.

 

كمال أبو رية وحماده هلال من كواليس "المداح"كمال أبو رية: لا يلزمني مداح ولا غيره

وعن علاقة بحماده هلال بعد حل الخلاف، قال "أبو رية": " ليس من المفترض أن أتصل به، لكنه كان عليه أن يتواصل معي ليعرف سبب غضبي منه، فإذا كان نجمًا وله كلمة كان من واجبه أن يقول لهم إزاي كمال أبو رية مايبقاش موجود لكنه يريد أن يعمل وخلاص".

 

وأضاف كمال أبو رية: "أنا مش هعاتب عليهم ولا يلزمني مداح ولا غير مداح، ولا عمري انتظرت العمل من أحد، لكن يلزمني عمل قائم على معايير أخلاقية وفنية جيدة، وعمري ما طرقت باب منتج لأن مقتنع بموهبتي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كمال أبو رية كمال أبو رية الفنان الفنان كمال أبو رية الفنان کمال أبو ریة ماجدة زکی

إقرأ أيضاً:

الجمهور يشيد بأغنية" قطر جيلك" لـ عمر كمال وحسن شاكوش

 

أشاد عدد كبير من الجمهور فور طرح أغنية "قطر جيلك" للفنانين حسن شاكوش وعمر كمال، معربين عن إعجابهم البالغ بالأداء والكلمات المؤثرة للأغنية.

أحد المتابعين علق قائلًا: "الأغنية تُعبر بشكل رائع، وحسن وعمر قدما أداءً مُبهرًا يستحق الاستماع المتكرر."

وأشادت إحدى المُعجبات بالأغنية، قائلةً: "كلمات الأغنية جميلة وتصل للقلب.

وأضاف آخر: "نجح الفنانان في صناعة أغنية  رائعة تُعبّر عن مشاعر اللى جوانا. 

 

تفاصيل أغنية قطر جيل

أغنية قطر جيلك من كلمات مصطفى الجن، ألحان منعم، توزيع إسلام ساسو، وإخراج حسام مجدي. 
 

كلمات أغنية قطر جيلك 
 

وجاءت كلمات الأغنية: "واحده واحده يا قطر جيلك عارف ان مفيش بديلك انتی اصلا مين يجيلك في الدلع ولا الجمال عادى خليهم يقولو القمر فوق مين يطولو دا البطل لحظة وصولو خطوتو بتعمل زلزال
 

بطل مجاش اللى ينيمو ويقف قصاد سحره ويهزمه كل اللي يتحدوكي سلموا یا نمبر وان ف الجامدين عرشك مجاتش اللى تهدده منك مفيش وبيستوردوا وياعيني بيحاولوا يقلدوا وبردو جمبك مش باينين كلو يصحالو ويفوقلو دا الفرس نازل بتقلو ممكن الملعب يروقلو اصحو وحش الكون حضر".
 

 

اصحو وحش الكون حضر مين على الكوكب دا قدو كلهم قدامو هدو لا صراحه الله يهدو ممنوعات والعود خطر عسل قمر من غير أفورة لا شغل ميكب ولا فلترة لمبة كده ماشية منورة كشاف جمالك يعمى العين اسد وعودك عود مفترى تتحسدی لازم تتبخری فتحتى
 

نفسى على الجمبري وع الجواز وماليكي يمين بشويش على الارض حبة الشارع مش حمل دبة خف حبه تذيد محبه احنا مش قدك يا جامد حد فيكو يروح يقولو يهدا بالجمدان دا كلو لو لمحتو انا مش هحلو.. خف حبه تذيد محبه احنا مش قدك يا جامد

 

حد فيكو يروح يقولو يهدا بالجمدان دا كلو لو لمحتو انا مش هحلو ده اللي خلاه مشاعري قامت.. دنا ازلزل الكوكب زلزلة بس تقوليلي بحبك يلاااا وتحطى لينا صورة ع الحالة وسهم راشق بين قلبين عاشقك

 

مقالات مشابهة

  • تركيا.. أقالة وزير الصحة فخر الدين قوجة وتعيين كمال مميس أوغلو خلفا له
  • بالمستندات.. ننفرد بنشر ضوابط إقامة الفعاليات «أفراح أو غيره» بالأماكن والمتاحف الأثرية
  • باحث: إستخدام المبيدات الحشرية يهدد صحة التربة والنظم البيئية
  • الجيش حارس ليكم أهلكم..!!
  • موعد حفل وائل كفوري فى المغرب
  • التموين تستخرج 725 ألف 952 بطاقة جديدة لـ 6 فئات استثنائية
  • متحف البراءة.. بوح باموق من الصفحات إلى أعين الزائرين
  • الجمهور يشيد بأغنية" قطر جيلك" لـ عمر كمال وحسن شاكوش
  • باحث: ثورة 30 يونيو شكلت المشهد الزراعي في مصر
  • مصير عمر كمال من المشاركة في مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش