شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن متخصص في شؤون التعليم يكشف عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023، كشف الكاتب الصحفي المتخصص في شؤون التعليم رفعت فياض، أنه سيتم صباح الغد، اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 وإعلان أوائل الثانوية العامة ونسبة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات متخصص في شؤون التعليم يكشف عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

متخصص في شؤون التعليم يكشف عن موعد إعلان نتيجة...

كشف الكاتب الصحفي المتخصص في شؤون التعليم رفعت فياض، أنه سيتم صباح الغد، اعتماد نتيجة الثانوية العامة2023 وإعلان أوائل الثانوية العامة ونسبة النجاح.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن النتيجة الرسمية ستكون متاحة في المدارس يوم الاثنين.

ولفت الكاتب الصحفي رفعت فياض، مدير تحرير أخبار اليوم، إلى أن نسبة النجاح في الثانوية العامة 2023 مفاجأة، فقد اقتربت في العام الماضي من 75% وزادت خلال العام الحالي إلى 78%.

وأردف رفعت فياض، أن الحاصلين على مجموع 95% فأكثر يقتربون من نسبة العام الماضي بمعدل 2.8%.

واستطرد أن مؤشرات الحد الأدنى للقبول كليات القمة ستكون قريبة من العام الماضي، الهرم اتعدل بعدما كان مقلوب منذ بضع سنوات.

ونفى الكاتب الصحفي رفعت فياض، مدير تحرير أخبار اليوم، صحة القوائم المعلنة عن أسماء الأوائل في نتيجة الثانوية العامة 2023، حيث إن الوزير لم يعتمد أي نتيجة حتى الآن.

واستطرد أنه يقدر عدد الأوائل في الثانوية العامة ما بين 36 و38 طالبًا وطالبة في الشعب الثلاث العلمي علوم والعلوم رياضة والأدبي، معظمهم من المدارس الحكومية والغالبية من البنات خاصة في القسم الأدبي.

رابط نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2023.. حصلت بوابة الأسبوع الإلكترونية، على حق إعلان النتيجة ويمكنك الحصول على النتيجة من خلال الدخول للموقع من هنا

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية 2023

كل ما عليك فعله بعد الدخول للموقع هو كتابة رقم الجلوس

- تحديد المحافظة

- تحديد الشعبة

ولمعرفة كل الاخبار عن نتيجة الثانوية العامة اضغط هنا.

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل متخصص في شؤون التعليم يكشف عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة موعد الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الکاتب الصحفی

إقرأ أيضاً:

مصدر يكشف موعد إعلان نتائج الثالث متوسط

بغداد اليوم - بغداد

كشف مصدر مسؤول في وزارة التربية، اليوم الأحد (30 حزيران 2024)، عن موعد إعلان نتائج امتحانات صف الثالث متوسط.

وقال المصدر، لـ"بغداد اليوم"، إن "اللجان الفنية أكملت كافة إجراءات التصحيح والتدقيق لكامل دفاتر امتحانات صف الثالث متوسط في عموم العراق، وجميعها سلمت الى وزارة التربية للجنة الامتحانات المركزية".

وبين المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن "إعلان النتائج سيكون صباح يوم غد الاثنين، والإعلان سيكون مركزيا من قبل وزارة التربية، وهي تعمل حالياً على اكمال كافة الإجراءات الفنية لرفع النتائج عبر الروابط لكل محافظة ولكل مديرية".

مقالات مشابهة

  • متخصص في شئون التعليم يكشف مفاجأة بأسئلة امتحان الفيزياء
  • إعلان قرار وزير التعليم بشأن نموذج إجابة امتحان الفيزياء بعد قليل
  • موعد إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2024
  • اليوم.. التعليم تُعلن نتيجة تقرير اللجنة الفنية لامتحان مادة الفيزياء
  • موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وخطوات الاستعلام
  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. وزير التعليم يكشف تقرير لجنة امتحان الفيزياء
  • مصدر يكشف موعد إعلان نتائج الثالث متوسط
  • غدًا.. وزير التعليم يستعرض نتيجة تقرير اللجنة الفنية حول امتحان مادة الفيزياء
  • "لو تجاري".. اعرف موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • موعد إعلان نموذج إجابة امتحان فيزياء الصف الثالث الثانوي 2024