شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن متحدث السياحة نستهدف الوصول لـ15 مليون سائح بنهاية عام 2023، أكد أحمد يوسف مساعد وزير السياحة والآثار والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، أن البنية التحتية السياحية والمنتج المصري جيد جدا، مشيدا بدور الوزارات .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات متحدث السياحة: نستهدف الوصول لـ15 مليون سائح بنهاية عام 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

متحدث السياحة: نستهدف الوصول لـ15 مليون سائح بنهاية...

أكد أحمد يوسف مساعد وزير السياحة والآثار والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، أن البنية التحتية السياحية والمنتج المصري جيد جدا، مشيدا بدور الوزارات والهيئات، ومشيرا إلى أن هذا ساعدهم للعمل من أجل الوصول إلى 30 مليون سائح في السنة وأن الوصول لهذا الرقم مجهود لوزارات كثيرة.

وأشار أحمد يوسف، خلال حوار ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، إلى أن هناك تطويرا في المطارات والطرق الداخلية، موضحا أن هذه التطويرات كان له دور في سهولة الوصول للمقاصد السياحية، فضلا عن ربط المدن الشاطئية في البحر الأحمر، وهذا تسبب في زيادة الحركة السياحية والإنفاق.

وأكد أحمد يوسف، أن اهتمام الدولة المصرية بقطاع السياحة تسبب في زيادة الاستثمارات السياحية، لافتا إلى أنه خلال 3 سنوات أصبح لدينا عدد كبير من المتاحف وأهمها متاحف شرم الشيخ والغردقة، مفيدا بأنهم يستهدفون الوصول لـ15 مليون سائح بنهاية عام 2023، واستمرار السير لخطة الوصول لـ30 مليون سائح فيما بعد.

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل متحدث السياحة: نستهدف الوصول لـ15 مليون سائح بنهاية عام 2023 وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أحمد یوسف

إقرأ أيضاً:

شرفة: نستهدف زرع 3.2 مليون هكتار من الحبوب هذا الموسم

أكد وزير الفلاحة والتنمية الريفية يوسف شرفة، أن دائرته الوزارية تستهدف زرع 3.2 مليون هكتار من الحبوب خلال موسم 2024- 2025. مع توفير 5.2 مليون قنطار من البذور لهذا الغرض.

وخلال لقاء وطني مع إطارات قطاع الفلاحة، أكد شرفة أن الهدف المسطر مبدئيا يقضي ببلوغ مساحة 3.2 مليون هكتار من الحبوب في الموسم الجديد. داعيا مدراء المصالح الفلاحية في مختلف ولايات البلاد إلى الإعتماد على الرقمنة في جمع المعطيات الخاصة بالمساحات المزروعة والإحتياجات من البذور. مشيرا إلى أن صب معلومات دقيقة على مستوى المنصة الرقمية الخاصة بوزارة الفلاحة. من شأنه التخطيط الجيد لحملة الحرث والبذر القادمة.

وأشار الوزير شرفة، إلى أنه مع نهاية شهر أوت سيتم تحديد الأهداف الخاصة بكل ولاية بشكل “دقيق” لحملة الحرث والبذر 2024- 2025. مع ضبط وتوفير البذور والأسمدة اللازمة تحسبا لذلك. مضيفا أن النتائج المحققة خلال موسم 2023- 2024 تعتبر معجزة. بالنظر للعراقيل التي عرفتها عملية توزيع البذور والأسمدة على الفلاحين، قبل أن يتم تدارك الوضع شهر ديسمبر 2023.

أما بخصوص المردودية في ولايات الجنوب، كشف الوزير أنها تراوحت بين 47 و51 قنطار-هكتار في الموسم المنصرم. ويجب أن لا تقل عن 55 قنطار في الهكتار” خلال الموسم الجديد 2024-2025. وهذا بالموازاة مع قرار رئيس الجمهورية برفع المساحات المزروعة بالحبوب في الجنوب إلى 500 ألف هكتار. أما بالنسبة للبقوليات فقد تم تحديد هدف زرع 150 هكتار هذا الموسم.

كما أمر الوزير شرفة مدراء القطاع بالعمل على التحكم في المدخلات. وتحضير البذور والأسمدة وكل الإجراءات اللازمة قبل نهاية شهر أكتوبر القادم. كما أكد لمدراء المصالح الفلاحية على ضرورة تحديد المساحة الحقيقية. التي سيتم تخصيصها لزراعة البقوليات قبل 10 أوت القادم.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • مدبولي: نستهدف نقلة كبيرة في السياحة واستغلال مدينة العلمين
  • تكليف الدكتورة صابرين عبد الجليل قائمًا بأعمال رئيس جامعة الأقصر
  • الدكتورة صابرين عبد الجليل قائماً بأعمال رئيس جامعة الأقصر
  • عائدات السياحة في تركيا تسجل زيادة سنوية
  • رئيس الوزراء: نستهدف خفض التضخم إلى 10% بنهاية 2025
  • وزير السياحة والآثار يجري جولة تفقدية بـ المتحف المصري الكبير
  • اتحاد الغرف السياحية: نشبة الإشغال بفنادق العلمين تصل لـ 100% (فيديو)
  • شرفة: نستهدف زرع 3.2 مليون هكتار من الحبوب هذا الموسم
  • لماذا تتصدر تركيا وجهات قاصدي السياحة الاستشفائية؟
  • استعدادات جويس للسياحة لزيادة أعداد السياح من إيطاليا وإنجلترا تماشيًا مع سياسة الدولة