صحافة العرب:
2024-10-01@22:25:33 GMT

- سافيتش ومالكوم يستعدان لمواجهة السد القطري

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- سافيتش ومالكوم يستعدان لمواجهة السد القطري

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سافيتش ومالكوم يستعدان لمواجهة السد القطري، يترقب جماهير الهلال ظهور النجمين الصربي سيرجي سافيتش، والبرازيلي مالكوم فيليبي، في مباراة السد القطري، غدا الأحد، حيث ستكون المشاركة الأولى لهم .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سافيتش ومالكوم يستعدان لمواجهة السد القطري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سافيتش ومالكوم يستعدان لمواجهة السد القطري

يترقب جماهير الهلال ظهور النجمين الصربي سيرجي سافيتش، والبرازيلي مالكوم فيليبي، في مباراة السد القطري، غدا الأحد، حيث ستكون المشاركة الأولى لهم مع الفريق.

وكان سافيتش تغيب عن مباراة الهلال أمام أهلي طرابلس الليبي؛ بسبب العقوبة الانضباطية المرحلة معه من ناديه السابق في الدوري الإيطالي.

فيما التحق مالكوم ببعثة الهلال يوم الجمعة، وأبدى جاهزية فنية وبدنية عالية، وتبقى مشاركته مرهونة بقرار المدرب البرتغالي خورخي جيسوس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سافيتش ومالكوم يستعدان لمواجهة السد القطري وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السد القطري يهزم استقلال طهران ويعزز آماله في دوري أبطال آسيا للنخبة

حقق فريق السد القطري فوزا ثمينا على ضيفه استقلال طهران الإيراني بهدفين دون مقابل على ملعب جاسم بن حمد مساء اليوم الاثنين في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة  لكرة القدم.

وافتتح السد باب التسجيل عندما سجّل الحارس حسن حسيني بالخطأ في مرماه (40)، قبل أن يضيف أكرم عفيف الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز، رفع السد، الذي تعادل مع العين الإماراتي حامل اللقب 1 - 1 في الجولة الأولى، رصيده إلى 4 نقاط ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد الاستقلال، الذي هزم الغرافة القطري بثلاثية في مستهل مشواره، عند 3 نقاط في المركز الرابع، في انتظار بقية نتائج الجولة.

ويشارك في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 24 فريقاً تم تقسيمها إلى مجموعتين، بحيث تضم كل مجموعة 12 فريقاً، ويخوض كل فريق 8 مباريات، بحيث يتأهل أول 8 فرق في الترتيب للدور الثاني.

✌???? هدفين
???????? ثلاث نقاط
✊???? كلين شيت#السد | #السد_الاستقلال pic.twitter.com/Dn2bt8W4aw

— ???? #79 Al Sadd SC | نادي السد (@AlsaddSC) September 30, 2024

مقالات مشابهة

  • سانشيز: السد القطري يسير على الطريق الصحيح
  • السد القطري يهزم استقلال طهران ويعزز آماله في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • بثنائية.. السد القطري يهزم الاستقلال الإيراني في "النخبة"
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة السد القطري ضد استقلال طهران في دوري أبطال آسيا
  • السد القطري يضرب استقلال طهران بثنائية نظيفة في دوري أبطال آسيا
  • يلا شوت.. بث مباشر مشاهدة مباراة السد القطري واستقلال طهران بدون تقطيع في دوري الأبطال اليوم
  • تشكيل السد القطري المتوقع لمواجهة استقلال طهران اليوم الإثنين
  • موعد مباراة السد القطري ضد استقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو
  • عموري : سافيتش أفضل لاعب أجنبي بدوري روشن.. فيديو