شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الغذاء العالمي يعلق تدخلاته في سوء التغذية باليمن، وكالاتفيما يواجه أكثر من مليوني شخص الخطر، أعلن برنامج الغذاء العالمي يوم السبت تعليق تدخلاته في مجال الوقاية من سوء التغذية في اليمن بداية من .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «الغذاء العالمي» يعلق تدخلاته في سوء التغذية باليمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الغذاء العالمي» يعلق تدخلاته في سوء التغذية باليمن
وكالات

فيما يواجه أكثر من مليوني شخص الخطر، أعلن برنامج الغذاء العالمي يوم (السبت) تعليق تدخلاته في مجال الوقاية من سوء التغذية في اليمن بداية من الشهر القادم، معزياً ذلك إلى النقص الحاد في التمويل.

وقال البرنامج في تقرير له: «النقص الحاد في التمويل إلى جانب الانقطاع المستمر للإمدادات، سيجبرانا على التعليق الكامل لنشاط الوقاية من سوء التغذية في اليمن اعتباراً من أغسطس القادم، ما سيكون له أثر على 2.4 مليون شخص يعانون من سوء التغذية في البلاد، وهم من الذين يستهدفهم البرنامج أصلاً، خصوصاً بين الأطفال والنساء»، مبينا أن التعليق يأتي لتوجيه ما يتوفر لدى البرنامج من تمويلات بسيطة نحو علاج الحالات الأشد خطراً.

وأشار التقرير إلى أنه سيتم استخدام الموارد الشحيحة المتاحة لتغطية متطلبات برنامج علاج سوء التغذية الحاد المنقذ للحياة، الذي يعد أخطر من سوء التغذية المعتدل، لافتاً إلى أن البرنامج اضطر أيضاً إلى تحويل أكثر من 900 ألف شخص مستفيد من التحويلات القائمة على النقد إلى التوزيعات الغذائية العينية اعتباراً من دورة التوزيع الرابعة التي بدأت في منتصف يونيو الماضي، وذلك بسبب النقص الحاد في تمويل برنامج التحويلات القائمة على النقد.

واشار التقرير إلى أن تمويل خطة برنامج الغذاء العالمي للأشهر الستة القادمة (أغسطس 2023 - يناير 2024) لم يتم تلبيته سوى بنسبة 28% فقط، من إجمالي المبلغ المطلوب والمقدر بـ1.05 مليار دولار أمريكي، فيما تم التأكيد في يونيو الماضي على مساهمات بقيمة 139 مليون دولار من أستراليا والاتحاد الأوروبي والنرويج والولايات المتحدة الأمريكية وصندوق اليمن الإنساني.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الغذاء العالمي» يعلق تدخلاته في سوء التغذية باليمن وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الغذاء العالمی

إقرأ أيضاً:

جامعة أسيوط تطرح برنامج "بكالوريوس التمريض التخصصي

تتبنى جامعة أسيوط؛ تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة، برامج تعليمية مميزة للعام الجامعي الجديد تستند على معايير أكاديمية معتمدة، لتأهيل الطلاب، وتزويدهم بالخبرات والمهارات اللازمة؛ ليكونوا قادرين على تلبية متطلبات سوق العمل المحلى والإقليمى والدولي.

وتقدم كلية التمريض بجامعة أسيوط؛ برنامج بكالوريوس التمريض التخصصي للعام الجامعي الجديد بنظام الساعات المعتمدة، والذى يتضمن تقديم مقررات دراسية متميزة، مصممة وفقًا للمعايير الأكاديمية للكفايات، وتساعد على تخريج ممرضات/ممرضين مؤهلين، قادرين على تلبيه احتياجات سوق العمل، وتقديم رعاية تمريضية لمختلف الأعمار، وفي مختلف مستويات الرعاية الصحية، وذلك تحت إشراف الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة سماح عبد الله عميدة كلية التمريض، والدكتورة نادية عبد الغني منسق عام البرنامج.

شروط الإلتحاق بالبرنامج
حصول الطالب على شهادة الثانوية العامة شعبة علمي علوم وبالنسبة للشهادات الثانوية الأجنبية والعربية فيتم الالتحاق بالبرنامج طبقًا للائحة

 ويؤهل البرنامج الخريجين؛ للعمل في وزارة الصحة، والمستشفيات الجامعية، ومستشفيات التأمين الصحي

مقالات مشابهة

  • مجموعة بيئة تحتفل بأول دفعة من خريجي برنامج قادة المستقبل
  • برنامج تدريبي حول "إعداد مشروعات القوانين" بمجلس الدولة
  • معهد الإمارات المالي يطلق برنامج "القيادة المستدامة في القطاع المالي"
  • المدام يفوز بجائزة فئة الأندية الرياضية في برنامج «عطلتنا غير»
  • دون أي حوادث.. 22 مليون ساعة عمل آمنة ببرنامج جدة التاريخية
  • برنامج تدريبي حول "مخاطر الابتزاز الإلكتروني" بالداخلية
  • الغذاء العالمي: 15 مليون شخص في سوريا يعانون الجوع وسوء التغذية
  • سيرا إبراهيم تستعين بالنجوم في حكايتي أنا
  • تواصل برنامج إدارة المخاطر بمدارس شمال الباطنة
  • جامعة أسيوط تطرح برنامج "بكالوريوس التمريض التخصصي