الأسبوع:
2024-06-30@00:50:39 GMT

سقوط 4 صواريخ في بلدة «عرب العرامشة» وإصابة 6 أشخاص

تاريخ النشر: 17th, April 2024 GMT

سقوط 4 صواريخ في بلدة «عرب العرامشة» وإصابة 6 أشخاص

عرب العرامشة.. أكدت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأربعاء، سقوط 4 صواريخ في بلدة «عرب العرامشة» بالجليل الغربي، لافتة أن القبة الحديدية لم تعترضهم، وفقاً لقناة «الجزيرة».

وأفاد الإعلام الإسرائيلي، بأن الصواريخ الأربعة المذكورة أعلاه أصابت مبنى وسيارة بالقرب من الحدود مع لبنان وتحديدًا في بلدة «عرب العرامشة» بالجليل الغربي، بالإضافة إلى إصابة 6 أشخاص جراء سقوط الصواريخ.

وتابعت وسائل الإعلام الإسرائيلية، أن جيش الاحتلال يدفع بطائرات مروحية، لإجلاء الجرحى في بلدة «عرب العرامشة»، وبدء صافرات الإنذار في المكان للمرة الثالثة.

يذكر أن، حركة حماس بدأت عملياتها العسكرية «عملية الطوفان» ضد الاحتلال الإسرائيلي، يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، وجاء ذلك كرد فعل على كافة الأعمال الإجرامية والمجازر المتنافية للقوانين الدولية التي ترتكب ضد المدنيين الفلسطينيين.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ194 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 35 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًصفارات الإنذار تدوي في بلدة عرب العرامشة الحدودية بالجليل الغربي

مصرع شخص إثر سقوطه من أحد القطارات بين مزلقاني المحطة وعرب العراقي بقليوب

اسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم.. الأربعاء 17-4-2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين قوات الاحتلال قطاع غزة لبنان اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي اخبار فلسطين عاصمة فلسطين تل ابيب فلسطين اليوم غلاف غزة الحدود اللبنانية قصف اسرائيل طوفان الاقصى القبة الحديدية احداث فلسطين أخبار إسرائيل اليوم اسرائيل ولبنان مستشفيات غزة أخبار لبنان الحدود مع لبنان لبنان واسرائيل أخبار إسرائيل صراع اسرائيل ولبنان أخبار لبنان اليوم الجليل الغربي عرب العرامشة عرب العرامشة لبنان عرب العرامشة بالجليل الغربي صواريخ عرب العرامشة عرب العرامشة فی بلدة

إقرأ أيضاً:

إصابة مباشرة لمبنى بمستوطنة شلومي إثر سقوط صواريخ من لبنان

ذكرت  وسائل إعلام إسرائيلية قالت إن هناك إصابة مباشرة لمبنى في مستوطنة شلومي بالجليل الغربي إثر سقوط صواريخ من الجنوب اللبناني، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

فلسطين: طائرات الاحتلال تستهدف مناطق شرق دير البلح وسط غزة فلسطين: سقوط قذائف مدفعية بمحيط منطقة الإصلاح وسط حي الشجاعية بغزة

 

 

وفي سياق متصل، أعلنت فصائل فلسطينية عن استهدافهم دبابة إسرائيلية من نوع ميركافا في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، وفق ما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل.

 

فيما أكدت وزارة الخارجية الفلسطينية أن شرعنة بؤر استعمارية جديدة تخريب متعمد لفرصة تطبيق حل الدولتينأعلنت فصائل فلسطينية عن استهدافهم دبابة إسرائيلية من نوع ميركافا في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، وفق ما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل.

 

فيما أكدت وزارة الخارجية الفلسطينية أن شرعنة بؤر استعمارية جديدة تخريب متعمد لفرصة تطبيق حل الدولتين.

 

 

الجيشان الإسرائيلي والأمريكي يجريان حوارا حول الحرب في غزة والاستعدادات لإيران


 

وفي إطار آخر، أجرى الجيشان الإسرائيلي والأمريكي حوارا استراتيجيا حول العمليات العسكرية في قطاع غزة والاستعدادات ضد إيران.

وأفادت هيئة البث الإسرائيلية، اليوم الجمعة، بأن نائب رئيس الأركان الإسرائيلي، الجنرال أمير برعام، استضاف هذا الأسبوع، قادة بارزين في الجيش الأمريكي.

‏وأوضحت القناة على موقعها الإلكتروني أن المباحثات التي طرحت على مائدة الحوار الاستراتيجي بين الطرفين الإسرائيلي والأمريكي نوقشت فيها العمليات العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة ككل، ومدى الاستعدادات الإسرائيلية أمام إيران.

فيما أكدت أن الحوار تضمن مناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك، وطلب إسرائيل إسراع الجانب الأمريكي في توريد الأسلحة المطلوبة والآليات التي تم الاتفاق عليها بين الطرفين.

ويوم الأحد الماضي، كشف رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أنه "منذ نحو 4 أشهر، حدث انخفاض كبير في إمدادات الأسلحة القادمة من الولايات المتحدة الأمريكية إلى إسرائيل".

وتابع نتنياهو، في كلمة له، أنه "ولأسابيع عدة، ناشدنا أصدقاءنا الأمريكيين بتسريع عملية شحن الأسلحة"، مضيفًا: "إنني أقدّر كثيرا دعم الرئيس الأمريكي، جو بايدن، والإدارة الأمريكية لإسرائيل، ومنذ بداية الحرب، قدمت لنا أمريكا الدعم المعنوي والمادي، بوسائل الدفاع ووسائل الهجوم".

 

مقالات مشابهة

  • مقتل 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين جراء هجوم روسي على بلدة فيلنيانسك بمنطقة زابوريجيا الأوكرانية
  • وسائل إعلام فلسطينية: قوات الاحتلال تقتحم بلدة سلواد بالضفة الغربية
  • سقوط عشرات الشهداء إثر قصف إسرائيلي استهدف مدرسة ومسجد في الشجاعية
  • جيش الاحتلال: انفجار ثلاث مسيرات بالجليل الغربي شمال إسرائيل
  • إصابة مباشرة لمبنى بمستوطنة شلومي إثر سقوط صواريخ من لبنان
  • سقوط 5 صواريخ قرب سفينة في البحر الأحمر
  • إعلام الاحتلال الإسرائيلي: دوي صفارات الإنذار في عدة بلدات بالجليل الغربي
  • إعلام إسرائيلي: 4 مصابين جراء اندلاع النيران في صفد بالجليل الأعلى عقب سقوط صواريخ أطلقت من الجنوب اللبناني
  • عاجل.. صواريخ حزب الله تهز صفد وانقطاع الكهرباء عن القيادة الشمالية
  • ‏مقتل جندي إسرائيلي وإصابة 17 آخرين في تفجير عبوة وإطلاق نار في مخيم جنين بالضفة الغربية