شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن برشلونة يعلن رحيل نيكو جونزاليس إلى بورتو في بيان رسمي، أعلن نادي برشلونة الإسباني عن رحيل لاعبه نيكو جونزاليس بشكل علني عن صفوف البارسا إلى نادي بورتو البرتغالي مقابل 8.5 مليون .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برشلونة يعلن رحيل نيكو جونزاليس إلى بورتو في بيان رسمي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برشلونة يعلن رحيل نيكو جونزاليس إلى بورتو في بيان رسمي

- أعلن نادي برشلونة الإسباني عن رحيل لاعبه نيكو جونزاليس بشكل علني عن صفوف البارسا إلى نادي بورتو البرتغالي مقابل 8.5 مليون يورو.

البيان الرسمي:

“يعرب نادي برشلونة بشكل علني عن امتنانه لنيكو جونزاليس للالتزامه وتفانيه ويتمنى له التوفيق والنجاح في المستقبل، يحتفظ النادي بنسة مئوية من البيع المستقبلي للاعب وأحقية إعادة الشراء”.”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل برشلونة يعلن رحيل نيكو جونزاليس إلى بورتو في بيان رسمي وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إصابة محمد زيدان في ودية بورتو السويس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعرض محمد زيدان، مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي  الإسماعيلي، لإصابة في كاحل القدم، خلال مشاركته  في ودية بورتو السويس، التي جمعت الفريقين اليوم، الاثنين، على استاد الإسماعيلية، وانتهت بفوز الدراويش برباعية دون رد.

ولم يستطع محمد زيدان، استكمال اللقاء بسبب تلك الإصابة، حيث شارك في الشوط الثاني من المباراة

هذا ومن المقرر أن يخضع اللاعب خلال الساعات المقبلة،  لمجموعة من الفحوصات الطبية  للوقوف على حجم الإصابة، ولتحديد المدة التي يحتاجها للتعافي،  قبيل الانتظام بالتدريبات الجماعية مرة أخرى.

مقالات مشابهة

  • بعد الغياب بداعي الإصابة.. برشلونة يعلن عودة الهولندي دي يونج للملاعب أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم
  • إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم في حفل ضخم
  • ‎أسطورة برشلونة يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا
  • أندريس إنيستا يعلن اعتزاله لعب كرة القدم نهائيا عن عمر 40 عاما بعد مسيرة حافلة بالألقاب 
  • عاجل.. انييستا يعلن موعد اعتزاله كرة القدم
  • إصابة محمد زيدان في ودية بورتو السويس
  • عاجل.. الزمالك يعلن تعاقده مع جيفرسون كوستا رسميًا
  • ريال مدريد يعلن في بيان رسمي تفاصيل إصابة كورتوا
  • رسميًا.. حزب الله يعلن اغتيال القيادي علي كركي في غارة إسرائيلية على حارة حريك