شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الضالع قيادة إنتقالي الخربة واللجان المجتمعية تعقد اجتماع موسع وتشيد بجهود مدير عام المديرية صلاح الحريري، السبت 29 يوليو 2023 الساعة 20 32 50 الضالع الامناء خاص عقدت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي واللجان  المجتمعية بمركز الخربة شكع .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الضالع : قيادة إنتقالي الخربة واللجان المجتمعية تعقد اجتماع موسع وتشيد بجهود مدير عام المديرية صلاح الحريري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الضالع : قيادة إنتقالي الخربة واللجان المجتمعية تعقد...

السبت 29 يوليو 2023 - الساعة:20:32:50 (الضالع/الامناء/خاص:)

عقدت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي واللجان  المجتمعية بمركز الخربة شكع مديرية الحصين، مساء اليوم السبت 29 يوليو، بمجلس القاضي علي ناصر البدوي إجتماع موسع لمناقشة العديد من القضايا ووضع الحلول والمعالجات.

وأشاد الحاضرين بجهود مدير عام مديرية الحصين الاستاذ صلاح محسن الحريري على جهوده المبذوله في تذليل الصعوبات التي تواجه المواطنين. 

وفي الإجتماع الذي حضره رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مركز الخربة العقيد عبدالسلام العبسي وفضيلة القاضي علي ناصر البدوي رئيس اللجان المجتمعية، وأشاد الحاضرون بدور السلطة المحلية في المديرية في تسهيل عمل اللجان مثمنين مواقف الاستاذ صلاح محسن الحريري مدير عام  المديرية الداعمة لعمل للجان المجتمعية. وبالجهود الجباره في تنفيذ المشاريع في مجال الصحة والتعليم والمياه والطرقات والعمل التنموي بالجانب الزراعي والاقتصادي والتي تخفف من معاناة المواطنين وتلبي احتياجاتهم في مختلف المجالات

واستمع القاضي علي ناصر البدوي، من العقيد قاسم أحمد شايف العجومي، والعقيد محمد يحيى عراش وعدد من الحاضرين عن بعض المعوقات والصعوبات وكيفية التعامل معها ومعالجتها.مشددين على ضرورة نبذ الخلافات والعمل بروح الفريق الواحد مؤكدين على البدء بصفحة جديده يكون محتواها العمل بشكل موحد لخدمة المجتمع والمواطن.

وتطرق الاجتماع حول كيفية توزيع عمل المنظمات وإيصالها لمستحقيها بشفافيه وضرورة متابعة الجهات المختصة بالمديرية والمحافظة لتفعيل المشاريع العامة والتنموية التي تفيد المنطقة،

وبعد نقاش مستفيض وشفاف لما تضمنه جدول الاجتماع خرج المجتمعون بعدد من القرارات والتوصيات التي من شأنها تحقيق طفرة إيجابية في الجوانب المتعلقة بقضايا المواطنين في المركز بالإضافة إلى تشكيل للجنة اشرافيه لمتابعة شؤون المنظمات بالمركز وبالتنسيق مع قيادة الانتقالي واللجان المجتمعية في المركز

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الضالع : قيادة إنتقالي الخربة واللجان المجتمعية تعقد اجتماع موسع وتشيد بجهود مدير عام المديرية صلاح الحريري وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استشهاد 4 وإصابة 8 في استهداف إسرائيلي لدورية شرطة في حي تل السلطان

قالت المديرية العامة للشرطة في غزة، إن طائرات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت دورية راجلة من ضباط وعناصر مركز شرطة حي تل السلطان غرب مدينة رفح من بينهم مدير المركز العقيد فارس عبد العال، أثناء القيام بواجبهم الشرطي في خدمة المواطنين وتأمين منازلهم والحفاظ على الممتلكات العامة.

وقالت المديرية، اليوم السبت، إن العملية الإسرائيلية أدت إلى استشهاد مدير المركز وثلاثة آخرين من الضباط والعناصر، بالإضافة إلى إصابة ثمانية آخرين بجروح مختلفة.

وأكدت المديرية أن استمرار الاحتلال وإصراره على استهداف منتسبي المديرية العامة للشرطة على وجه الخصوص يمثل جريمة ومخالفة صريحة للقانون الدولي، ويؤكد أن الاحتلال يسعى لنشر الفوضى في قطاع غزة وغياب أية مظاهر للنظام، حيث استشهد المئات من ضباط وعناصر الشرطة منذ بداية العدوان وهم يقومون بواجبهم الإنساني في مساعدة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • خلال اجتماع موسع.. نائب محافظ قنا يتابع سير العمل بملف التصالح بنجع حمادى
  • استشهاد 4 وإصابة 8 في استهداف إسرائيلي لدورية شرطة في حي تل السلطان
  • مكتب الصناعة والتجارة في المخا يغلق 5 مخابز ويحذر من بيع سلع فاسدة
  • مدير عام التعليم بالقاهرة يعقد اجتماعًا موسعًا مع السادة مديرى إدارات التعليم الفني
  • السبت.. "الصحفيين" تعقد اجتماعًا لوضع ترشيحاتها لعضوية الهيئات الصحفية
  • وكيل وزارة الصحة تعقد إجتماع موسع لتطوير الأداء
  • محافظ البحيرة تعقد أول اجتماع بالديوان العام لمتابعة آليات العمل بإدارات
  • محافظ البحيرة الجديد تعقد أول اجتماع بالديوان وتتفقد الإدارات لمتابعة سير العمل (صور)
  • جامعة سوهاج تعقد اجتماع للتصديق على إجراءات إنشاء كلية طب الفم والأسنان
  • الحكومة تعقد أول اجتماع بعد التشكيل لحل أزمة الكهرباء: خطط وتعليمات للمستقبل