شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن رئيس الوزراء الحل السياسي يركز على 3 قضايا محورية بينها وقف انهيار العملة،  وذكر بن حبتور في كلمته خلال تدشين اليوم العام الجامعي الجديد أن الحل السياسي بالنسبة لصنعاء واضح ومعلن نركز فيه على توفير مرتبات الموظفين .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الوزراء: الحل السياسي يركز على 3 قضايا محورية بينها وقف انهيار العملة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الوزراء: الحل السياسي يركز على 3 قضايا محورية...

 وذكر بن حبتور في كلمته خلال تدشين اليوم العام الجامعي الجديد أن الحل السياسي بالنسبة لصنعاء واضح ومعلن نركز فيه على توفير مرتبات الموظفين وإنهاء سياسة إفقار المواطنين التي ينتهجها العدوان ووقف انهيار العملة الوطنية التي تسببت بالانهيار المريع للوضع المعيشي والخدمي في المحافظات والمناطق والجزر الواقعة تحت الاحتلال.

وقال رئيس الوزراء" خضنا المقاومة ضد العدوان بإمكانيات شبه معدومة وحققنا الانتصار ونتجه اليوم كمؤسسات دولة لترجمة توجيهات قائد الثورة للسير في خطوات البناء والتصحيح والتركيز على التعليم وتطويره وإصلاح القضاء وتحقيق دوره في إحقاق الحقوق وإنصاف المظلومين".

وأشار إلى أن استنهاض المجتمعات لا يمكن أن يتأتى إلا من خلال التعليم باعتباره المرتكز الأساسي لإحداث التطوير، وانطلاقا من ذلك سيتم التركيز على التعليم والعدل من قبل القيادة الثورية والمجلس السياسي.

وأضاف بن حبتور "نسجل هذه الملحوظات كمؤشرات عامة نسعى الى تحويلها الى نتائج ملموسة تليق بالانتصار الذي تحقق لشعبنا الذي تحمل كل هذه الأعباء طيلة سنوات العدوان والحصار المنصرمة.

وكان رئيس الوزراء دشن الأنشطة الطلابية بفرع جامعة العلوم والتكنولوجيا للطالبات للعام الجامعي الجديد، واطلع ومعه نائب وزير التعليم العالي وأمين مجلس الاعتماد الأكاديمي ورئيس الجامعة على مستوى الأنشطة الطلابية بالصالة الرياضية المغلقة التابعة للجامعة.

كما اطلع رئيس الوزراء على مستوى التجهيزات في صالة اللياقة البدنية، وتعرف على نماذج لجوائز حصلت عليها الجامعة في المسابقات العلمية والرياضية على المستوى المحلي والخارجي.

وتفقد التجهيزات الحديثة في معامل كليتي الطب البشري والجراحة وكلية طب الأسنان، ومستوى الخدمات التي تقدمها للمجتمع ومدى مطابقتها لمعايير الاعتماد الأكاديمي، وكذا المعمل التطبيقي لطالبات كلية الأسنان.

وأشاد الدكتور بن حبتور بمستوى التجهيزات التي تمتلكها الجامعة - فرع الطالبات وخطواتها الجادة في تطبيق المعايير الأكاديمية المعتمدة وفقاً لمتطلبات الإتحاد الدولي للتعليم الطبي.

تخلل التدشين تكريم الطلاب الحاصلين على جوائز الابتكار والمسابقات التنافسية

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الوزراء: الحل السياسي يركز على 3 قضايا محورية بينها وقف انهيار العملة وتم نقلها من صحيفة 26 سبتمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس الوزراء بن حبتور

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس «المؤتمر»: علاقات مصر الخارجية تتسم بالاتزان والسلام

أشاد السعيد غنيم النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر بتحركات الرئيس عبدالفتاح السيسي، من أجل الحفاظ على أمن واستقرار منطقة الشرق الأوسط، مشيرًا إلى أنَّ ذلك يعكس دور مصر المحوري في المنطقة، خاصة أنَّ علاقات مصر الخارجية تتسم بالاتزان والسلام وعدم التدخل في الشئون الداخلية للدول.

ندعم القيادة السياسية في قراراتها للحفاظ على الأمن القومي للبلاد

وأوضح النائب الأول لرئيس المؤتمر في بيان له، أنَّ المنطقة تشهد صراعات وتوترات غير مسبوقة، وهناك حالة من الاستنفار الأمني على جميع الأصعدة، وسبق وحذرت مصر على لسان الرئيس عبدالفتاح السيسي، بأن الحل العسكري لن يكون هو الحل الأمثل للخروج من دائرة الصراع، بل يسهم في اتساع رقعة الصراع فى المنطقة بالكامل، وهو ما قد كان خلال الساعات الأخيرة، إذ يوجد حالة صراع غير مسبوقة تتعرض له المنطقة بالكامل.

وأشار السعيد غنيم إلى أن المفاوضات هى الحل الأمثل لوقف الصراع فى المنطقة، الصراع الذي سيطال الجميع دون تفرقة بين أحد، وسينعكس على الجميع بصورة سلبية، ومن ثم لابد من الجلوس على مائدة المفاوضات لسرعة وقف إطلاق النار في مختلف المنطقة بالكامل، وعودة الهدوء والاستقرار للمنطقة مرة أخرى.

وأكد النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر أنَّ الدولة المصرية تقف صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية، إذ أن الجميع يدعم ويساند قرارات القيادة السياسية للحفاظ على الأمن القومي للبلاد.

مقالات مشابهة

  • بركات: الحل السياسي بعيد.. و”العسكري” أقرب
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ14 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • الجوهري والبيطار يتبادلان وجهات النظر في تدعيم قضايا حقوق الملكية الفكرية
  • السيسي والغزواني يجددان التأكيد على دعم مصر وموريتانيا الحل السياسي الليبي
  • ضبط قضايا اتجار في العملة بـ17 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • الحكومة توافق على 6 قرارات هامة.. بينها مشروع خط سكة حديد جديد
  • رئيس الوزراء: تصاعد التطورات المتسارعة التي تشهدها المنطقة يفرض ظرفًا استثنائيًا يلقي بظلال تأثيراته على الأوضاع الاقتصادية لبلدان المنطقة
  • ضبط قضايا اتجار في العملة بالسوق السوداء بـ6 ملايين جنيه
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ6 مليون جنيه
  • نائب رئيس «المؤتمر»: علاقات مصر الخارجية تتسم بالاتزان والسلام