شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الحديدة إعلان أممي عن إفراغ رُبع حمولة خزان صافر وصنعاء تشكر سلطنة عمان، أحداث اليوم الحديدة إعلان أممي عن إفراغ رُبع حمولة خزان صافر وصنعاء تشكر سلطنة عمانأعلنت الأمم المتحدة أنّها تمكنت من نقل رُبع .،بحسب ما نشر موقع احداث اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحديدة :إعلان أممي عن إفراغ رُبع حمولة خزان صافر وصنعاء تشكر سلطنة عمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحديدة :إعلان أممي عن إفراغ رُبع حمولة خزان صافر...
أحداث اليوم : الحديدة :إعلان أممي عن إفراغ رُبع حمولة خزان صافر وصنعاء تشكر سلطنة عمان

أعلنت الأمم المتحدة أنّها تمكنت من نقل رُبع حمولة الخزان المتهالك صافر من النفط الخام إلى الناقلة البديلة اليمن في غضون ثلاثة أيام. ومن المتوقع أن تستغرق العملية حوالي ثلاثة أسابيع وذكر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في اليمن أن فِرَق الإنقاذ تمكّنت من ضخ 223 ألف برميل من النفط الخام بسلام من خزان صافر وأكدت أن العمل يسير بوتيرةٍ عالية. وقال مدير البرنامج الإنمائي كيم إشتاينر عبر تويتر مع مرور ثلاثة أيام على بدء عمليات الإنقاذ في البحر الأحمر يحقق فِرَق الأمم المتحدة تقدمًا مستمرًا في ضخ النفط الخام إلى الناقلة البديلة وأضاف إشتاينر تقوم المنظمة الدولية بتنفيذ عمليةٍ معقدةٍ وحساسةٍ بهدف تفادي واحدة من أسوأ أزمات التسرب النفطي في تاريخ البشرية وفي سياقٍ متصل أعرب المتحدث الرسمي لحركة أنصار الله اليمنية محمد عبدالسلام عن ترحيبه بالخطوة وقال نعبر عن شكرنا وتقديرنا لجهود سلطنة عمان وما قدمته من دعم وتسهيلات للتوصل إلى اتفاقٍ بشأن تبديل الناقلة صافر وإفراغ حمولتها إلى الناقلة الجديدة ـــــــــ

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحديدة :إعلان أممي عن إفراغ رُبع حمولة خزان صافر وصنعاء تشكر سلطنة عمان وتم نقلها من موقع احداث اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمم المتحدة

إقرأ أيضاً:

حريق يلتهم حمولة سيارة نقل أثناء تفريغها داخل مخزن بسوهاج

شهد قسم ثان سوهاج إندلاع حريق في سيارة نقل بصندوق كونتينر تابعة لشركة خاصة أثناء توقفها على جانب الطريق لتفريغ حمولتها داخل مخزن نتج عنه احتراق بعض حمولة السيارة وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث إصابات بشرية وجرى إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد تلقي قسم شرطة ثان سوهاج بلاغا بنشوب حريق بسيارة بدائرة القسم.

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم وقوات الحماية المدنية لمكان الواقعة وبالفحص تبين أنه أثناء توقف السيارة نقل بصندوق كونتينر تابعة لشركة خاصة قادمة من محافظة الإسكندرية إتجاه محافظات الوجه القبلي قيادة "أحمد . م . ع" 38 سنة سائق يقيم بمحافظة المنيا على جانب الطريق لتفريغ حمولة بداخلها بمخزن بذات الناحية خاص بالمدعو "علاء . م . ع" فوجئ قائدها بإندلاع النيران بالصندوق وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده دون حدوث إصابات نتج عنه إحتراق بعض حمولة السيارة .

وبسؤال قائد السيارة المذكور قرر بمضمون ما سبق  وأضاف أن سبب الحريق حدوث إنفجار غاز الكربون بإحدي الثلاجات المشحونة المحملة بصندوق السيارة ونفى الشبهة الجنائية، وتم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .


وفي سياق آخر استقبل مستشفى سوهاج الجامعي سباك في العقد الرابع من العمر يقيم بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج مصابا بحالة تسمم إثر تناوله قرص لحفظ الغلال حال تواجده بمنزله لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب خلافات أسرية وتوفي أثناء تلقيه الإسعافات اللازمة وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة. 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود إشارة لمركز شرطة طما من مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة بوصول "ناجي . ر . ع . ر" 39 سنة سباك من مصاباً  بحالة تسمم إدعاء تناول قرص لحفظ الغلال وتوفي أثناء تقديم الإسعافات اللازمة له يقيم بدائرة المركز .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص وسؤال كل من :- شقيقه "ياسر . ر . ع . ر" 45 سنة حلاق وزوجته "سهام . س . ف . ج" 28 سنة ربة منزل يقيمان بذات الناحية أنه أثناء تواجد المذكور بالمنزل تناول قرص لحفظ الغلال مما نجم عنه إصابته ووفاته لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب خلافات أسرية ولم يتهما أحداً بالتسبب فـي ذلك ، ونفيا الشبهة الجنائية، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • سلطنة عمان تنافس بقوة فى قطاع الهيدروجين والطاقة النظيفة عالميًّا
  • إطلاق قافلة طبية بقرية خزان الوسطاني لاستهداف 1493 مواطن
  • سلطنة عمان.. اهتمام متنام بالاستثمار الرقمي والصناعات الإبداعية
  • انهيار مخيف متواصل يضرب العملة اليمنية.. اليكم أسعار الصرف هذه اللحظة في عدن وصنعاء
  • اللواء أحمد محمد قحطان يهنئ السفير / بشير حسين حاجي آل عفرار بمناسبة اعتماده سفيراّ للصومال لدى سلطنة عمان 
  • المبعوث الاممي: اجواء ايجابية بمفاوضات مسقط
  • وزير الخارجية يتسلّم نسخا من أوراق اعتماد سفراء إسبانيا وكازاخستان والصومال
  • سلطنة عمان تحتفي بذكرى الهجرة النبوية الشريفة
  • حريق يلتهم حمولة سيارة نقل أثناء تفريغها داخل مخزن بسوهاج
  • فرنسا تسحب مشروبًا غازيًا؛ فماذا عن وضعه في سلطنة عمان؟