شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الحكومة تكشف عن خطط لتحسين مستوى المعيشة لأردنيين، بني مصطفى توحيد المنصات التي تقدم المساعدات العينية أو النقدية للمحتاجينبني مصطفى توجه الوزارة لإنشاء وحدة للتدخل المبكّر لتشخيص الإعاقة في .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحكومة تكشف عن خطط لتحسين مستوى المعيشة لأردنيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحكومة تكشف عن خطط لتحسين مستوى المعيشة لأردنيين
بني مصطفى:توحيد المنصات التي تقدم المساعدات العينية أو النقدية للمحتاجين بني مصطفى:توجه الوزارة لإنشاء وحدة للتدخل المبكّر لتشخيص الإعاقة في الرمثا بني مصطفى:توسيع قاعدة المستفيدين من خدمات الوزارة بني مصطفى:توحيد المنصات الإقراضية لتوجيه القروض نحو المشاريع الانتاجية ذات الجدوى والديمومة

قالت وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى إن هناك جهود حكومية رامية إلى توحيد المنصات الإقراضية التابعة لها من أجل توجيه القروض نحو المشاريع الانتاجية ذات الجدوى والديمومة ولمنع الازدواجية وتوسيع دائرة المستفيدين.

ً : وزيرة التنمية: معادلة الحصول على دعم المعونة للوصول إلى الأسر الأشد فقراً

وأضافت بني مصطفى في رعايتها افتتاح مقر فرع اتحاد المرأة في لواء الرمثا ضمن جولتها الميدانية، السبت، التي شملت لوائي الرمثا وبني عبيد في محافظة اربد، أنه سيصار إلى الاعلان عنها حال الانتهاء منها، لتوجيه القروض نحو المشاريع الإنتاجية ذات الجدوى والديمومة.

توحيد المنصات

وأكدت أهمية توحيد المنصات التي تقدم المساعدات العينية أو النقدية للمحتاجين، وتوسيع قاعدة المستفيدين من خدمات الوزارة، مشددة على ضمان وصولها إلى مستحقيها بعدالة، والحيلولة دون الازدواجية.

وأعلنت بني مصطفى، عن توجّه الوزارة لإنشاء وحدة للتدخل المبكّر لتشخيص الإعاقة في لواء الرمثا، لتقديم البرامج التأهيلية والتدريبية لذوي الإعاقة، بهدف التخفيف من الأعباء عن أسرهم.

وعن دور اتحاد المرأة، شددت على دوره في الدفاع عن قضايا المرأة وحقوقها والتصدّي لكافة أشكال العنف والتمييز، انطلاقاً من مبادئ المساواة والعدل.

وأشارت بني مصطفى إلى خدمات الاتحاد للمرأة وجهوده الوطنية التي امتدت لعقود طويلة، ليست فقط للمرأة كقضية معزولة عن المجتمع، وانمّا خدمةً لقضية المرأة كجزء من المجتمع، الأمر الذي ميز اتحاد المرأة وجعل له المكانة الدائمة والمستدامة في التثقيف وتقدّيم خدماته للنساء والفتيات والشابات الأردنيات وأيضا للمجتمع الأردني بأسره لسنوات قادمة.

رؤية ملكية

وبخصوص المنجزات ، فقد قالت " حققنا خلال العام المنصرم الكثير من رؤية جلالة الملك المعظّم ضمن مسارات التحديث السياسي والاقتصادي والاداري، حيث كان للمرأة نصيب مهم فيها، كالتعديلات الدستورية التي كفلت ف

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحكومة تكشف عن خطط لتحسين مستوى المعيشة لأردنيين وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بنی مصطفى

إقرأ أيضاً:

كيفية تحقيق الإيرادات عبر المنصات الإلكترونية… في ورشة عمل بدمشق

دمشق-سانا

آلية تطوير العمل عن بعد وتحقيق الإيرادات والمكاسب المالية عبر المنصات الإلكترونية وتحويل الأفكار إلى مشاريع على أرض الواقع، أبرز محاور ورشة العمل التي أقامتها اليوم مؤسسة صناع الريادة.

وتهدف الورشة التي أقيمت اليوم مجاناً تحت عنوان (رحلة النجاح من تحديد الأهداف إلى دراسة السوق واكتساب العملاء) في شام سنتر بدمشق، وبالتعاون مع شركة “إي ليرة للدفع الإلكتروني” إلى تدريب الشباب الطامحين بالعمل عن بعد، وتعريفهم بأهمية تحديد الأهداف القابلة للتحقيق وبخطوات تحويل الفكرة إلى هدف وربط الأهداف بالقيم والمبادئ الشخصية، وتحليل نقاط القوة والضعف والفرص والتحديات، وتحديد الموارد والاحتياجات اللازمة ووضع خطة زمنية لكل خطوة.

رئيسة مجلس أمناء مؤسسة صناع الريادة ريم شيخ حمدان أوضحت في تصريح لمراسل سانا أن الورشة تأتي من الحاجة لتعريف أصحاب الأفكار الذكية والريادية بالدفع الإلكتروني وتحويل الأفكار التي يملكونها إلى مشاريع، مشيرة إلى وجود خطط لإقامة ورشات تدريب خاصة بالدفع الإلكتروني وفق حقائب تدريبية مبنية على خطة عملية لمساعدة الشباب، وتسليط الضوء على التجارب الناجحة، إضافة إلى توظيف عدد من الشباب المتميزين في نهاية كل ورشة.

بدوره نائب رئيس مجلس إدارة شركة إي ليرة للدفع الإلكتروني محمد سامر سوار بين أن الورشة تهدف إلى تمكين المشاركين من تحديد أهدافهم المهنية والشخصية بوضوح وتطوير خطة عمل فعالة لتحقيقها، واكتساب المهارات اللازمة لدراسة السوق والحصول على أدوات وخبرات عملية لتنفيذ المشاريع بنجاح وبناء علاقات مع أشخاص يشاركون نفس الطموحات والأهداف، مؤكداً أهمية التشارك بين القطاع الأهلي والخاص والحكومي لخدمة المجتمع ودعم فئة الشباب وتطوير المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر.

ومن المشاركين في الورشة، بين المهندسان هاشم مرعي وأمين طسة أن الورشة فرصة للاطلاع على أساليب وطرق التواصل مع العملاء واحتياجاتهم ومعرفة أحدث المشاريع الموجودة في سوق الأعمال والمشاريع الناجحة، وكيفية إدارة الشركات.

مهند سليمان

مقالات مشابهة

  • «الجيل»: التكامل بين الحكومة والبرلمان مفتاح لتحسين حياة المصريين
  • المنصات المغربية تشتعل جدلا بشأن قرار توحيد خطبة الجمعة
  • كيفية تحقيق الإيرادات عبر المنصات الإلكترونية… في ورشة عمل بدمشق
  • يورو 2024.. صحف فرنسا تكشف إيجابيات تخطى البرتغال
  • نقابة المعلمين في تعز تطالب بصرف راتب يونيو وبدل غلاء المعيشة فوراً
  • الأحرار يلتئمون بالمضيق لمناقشة حصيلة الحكومة ودور المرأة المغربية
  • محافظ المنوفية لرؤساء الوحدات المحلية: العمل ليلًا ونهارًا لتحسين مستوى الخدمات
  • محافظ الغربية عقب تسلمه مهام عمله: سنعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس لتحسين مستوى معيشة المواطنين
  • كرم جبر يكشف عن أصعب الملفات التي تتنظر وزير الأوقاف (فيديو)
  • المجلس الإسلامي البريطاني يدعو حكومة كير ستارمر إلى توحيد البلاد