شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شاهد والد أحد الطلاب يقدم أغنية ويرقص بلدى فى حفل تخرج طلاب الآداب بالمنوفية، حالة من الفرحة الكبيرة عمت الطلاب الخريجين من كلية الآداب قسم الإعلام، بجامعة المنوفية، والذين نظموا حفل تخرجهم اليوم، وسط حضور أولياء الأمور .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد.

. والد أحد الطلاب يقدم أغنية ويرقص بلدى فى حفل تخرج طلاب الآداب بالمنوفية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد.. والد أحد الطلاب يقدم أغنية ويرقص بلدى فى حفل...

حالة من الفرحة الكبيرة عمت الطلاب الخريجين من كلية الآداب قسم الإعلام، بجامعة المنوفية، والذين نظموا حفل تخرجهم اليوم، وسط حضور أولياء الأمور وعدد من الشخصيات بالفرحة الكبيرة. 

فيما قدم والد أحد الطلاب مقطوعة غنائية أمام جميع الحضور حازت على اعجاب جميع الحاضرين ليختتم احتفال تخرج ابنه بالرقص البلدى. 

فيما سيطرت السعادة البالغة على وجوة الجميع من طلاب وآباء وامهات، فى حفل تخرجهم الذين اعتبروا بداية للعمل وشق الطريق.

شارك فى تكريم الطلاب معتز حجازي المتحدث الرسمي لمحافظة المنوفية، والنائب هشام سويلم عضو مجلس الشيوخ، ومحمود شاكر الصحفي باليوم السابع وباحث الدكتوراة بكلية الإعلام جامعة القاهرة، ومحمد جمال عوف مدير عام شركة غاز مصر، وذكي عبد الله مدير المدرسة الثانوي بنين بمنشية سلطان إدارة منوف، وحامد عياد إمام وخطيب. 

وأكد المنسقين للحفل زياد عرفه، أسامة جندي، إسلام ذكي، أنهم سعدوا كثيرا بما خرج به الحفل من نجاح ورسم البسمة على وجوة الجميع، مؤكدين على أنهم كانوا خلقة وصل بين جميع زملائهم والمشاركين حتى يخرج الحفل بهذا النجاح الذى أعرب عنه الجميع. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد.. والد أحد الطلاب يقدم أغنية ويرقص بلدى فى حفل تخرج طلاب الآداب بالمنوفية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طلاب أكاديمية الشرطة يقدمون عروضا لرياضة الباركور أمام الرئيس السيسي

شارك طلاب أكاديمية الشرطة، في أداء عروض رياضة الباركور أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة.

حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

ويقام حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي سيكون في استقبال الرئيس، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.

ويقدم الطلاب الجدد، خلال الحفل، عرضا على استخدام السلاح ومكافحة الجريمة ومطاردة الجناة، وطابور عرض رياضي، وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين وأوائل الدفعة.

اقرأ أيضاًبعد قليل.. الرئيس السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

«مستقبل وطن» عن إرسال مساعدات للبنان: مصر ستظل الداعم الأكبر لأشقائها في المنطقة

مقالات مشابهة

  • شاهد| أبرز رسائل السيسي ووزير الداخلية في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة
  • حفل تخرج طلاب الشرطة 2024.. الطلاب يقدمون عروض الخيالة بمرونة وشجاعة
  • طلاب وطالبات أكاديمية الشرطة يستعرضون قدراتهم أمام الرئيس السيسى
  • طلاب أكاديمية الشرطة يقدمون عروضا لرياضة الباركور أمام الرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يقدم التحية لأهالي طلاب أكاديمية الشرطة بحفل تخرج دفعة 2024
  • الرئيس السيسي يشهد السلام الوطني قبل بدء حفل تخرج طلاب أكاديمية الشرطة 2024
  • الرئيس السيسي يقدم التحية للأهالي في حفل تخرج طلاب أكاديمية الشرطة 2024
  • الرئيس السيسي يصل إلى مقر حفل تخرج طلاب الشرطة دفعة 2024
  • حفل تخرج طلاب الشرطة دفعة 2024.. الفرحةتسيطر على الأهالي
  • بالأعلام وعلامات النصر.. الفرحة تزين وجوه الأهالي في حفل تخرج طلاب الشرطة دفعة 2024