شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن خلال أسبوع الإطاحة بقرابة 500 إرهابي وتاجر مخدرات ومتعاط في البلاد، بغداد المركز الخبري الوطني أعلنت وكالة الاستخبارات، اليوم السبت، الإطاحة بقرابة 500 إرهابي وتاجر مخدرات ومتعاط في مناطق متفرقة بالعراق خلال .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خلال أسبوع.

. الإطاحة بقرابة 500 إرهابي وتاجر مخدرات ومتعاط في البلاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خلال أسبوع.. الإطاحة بقرابة 500 إرهابي وتاجر مخدرات...

بغداد/ المركز الخبري الوطني أعلنت وكالة الاستخبارات، اليوم السبت، الإطاحة بقرابة 500 إرهابي وتاجر مخدرات ومتعاط في مناطق متفرقة بالعراق خلال الأسبوع    الماضي.

وذكر بيان للوكالة تلقاه/ المركز الخبري الوطني/ أن “مفارزها ألقت القبض على 131 إرهابياً  وضبط 22 كيلوغراماً و3 غرامات من مادة الكرستال المخدرة”.

 وأضاف أن “مفارزها ألقت أيضاً على 351 تاجرَ مخدرات ومتعاطٍ في بغداد والمحافظات”، مشيرا إلى أن “الإحصائية المذكورة كانت حصيلة عملياتها خلال الأسبوع الماضي”.

#gallery-1 { margin: auto; } #gallery-1 .gallery-item { float: right; margin-top: 10px; text-align: center; width: 33%; } #gallery-1 img { border: 2px solid #cfcfcf; } #gallery-1 .gallery-caption { margin-left: 0; } /* see gallery_shortcode() in wp-includes/media.php */

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خلال أسبوع.. الإطاحة بقرابة 500 إرهابي وتاجر مخدرات ومتعاط في البلاد وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی خلال أسبوع

إقرأ أيضاً:

خريطة القوافل البيطرية في كفر الشيخ خلال أسبوع

أعلنت مديرية الطب البيطري بمحافظة كفر الشيخ، خريطة القوافل البيطرية بالمحافظة على مدار أسبوع كامل، وذلك في إطار الاحتفال بعيد الفلاح المصري، برعاية علاء الدين فاروق، وزير الزراعة، واللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ.

خريطة القوافل البيطرية على مدار أسبوع

وبحسب بيان صادر عن المديرية، فإنّه بمناسبة الاحتفال بعيد الفلاح واستمرارا لفعاليات المبادرة الرئاسية حياة كريمة وسعيا لتقديم خدمة بيطرية مميزة لمواطني محافظة كفر الشيخ، تُنظم مديرية الطب البيطري برنامج قوافل بيطرية مجانية على مدار الأسبوع الجاري، كالتالي:

1- يوم السبت 7 سبتمبر 2024 قرية أبو ريا - مركز الرياض.

2- يوم الأحد 8 سبتمبر 2024 العزبة البيضاء - مركز دسوق.

3- يوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 قرية إسحاقة - مركز كفر الشيخ.

4- يوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 قرية السلاهبة - مركز مطوبس.

5- يوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 وحدة بيلا المركزية - مركز بيلا.

6- يوم الخميس 12 سبتمبر 2024 قرية شالما البلد - الشبكة - مركز سيدى سالم.

إطلاق القوافل البيطرية المجانية

وأكد الدكتور فتحي عبد العال، مدير عام الطب البيطري بكفر الشيخ، استمرار إطلاق القوافل الطبية البيطرية المجانية بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة لتوقيع الكشف الطبي على جميع أنواع الحيوانات والطيور، وصرف العلاج اللازم؛ حفاظا على الثروة الحيوانية والداجنة، وزيادة إنتاجيتها.

مقالات مشابهة

  • ضبط 165 قطعة سلاح و354 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • عين تموشنت: الإطاحة بأخطر عصابة أحياء تزرع الرعب في نفوس المواطنين
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 318 قضية مخدرات بالمحافظات
  • ضبط 151 قطعة سلاح نارى و318 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • القبض على إرهابي في كركوك
  • متحدث الصحة: ضخ أكثر من 271 صنف من الأدوية خلال أسبوع
  • 50 جنيهًا تراجعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع
  • ضبط 213 قطعة سلاح و372 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • ارتفاع صادرات العراق النفطية إلى أمريكا لتتجاوز 200 ألف برميل يوميا خلال أسبوع
  • خريطة القوافل البيطرية في كفر الشيخ خلال أسبوع