شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مخطط خطير السعودية تدشن أولى خطوات ضم حضرموت وشبوة للمملكة، خاص وكالة الصحافة اليمنية اتخذت السلطات السعودية، قرارات جديدة ضمن مخطط ضم محافظتي حضرموت وشبوة.وغرد الشيخ أمين .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مخطط خطير.

. السعودية تدشن أولى خطوات ضم حضرموت وشبوة للمملكة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مخطط خطير.. السعودية تدشن أولى خطوات ضم حضرموت وشبوة...
خاص/وكالة الصحافة اليمنية// اتخذت السلطات السعودية، قرارات جديدة ضمن مخطط ضم محافظتي حضرموت وشبوة. وغرد الشيخ أمين عاطف أحد أبرز مشائخ قبيلة حاشد على منصة “تويتر” رصدتها “وكالة الصحافة اليمنية” قائلاً: الرياض أصدرت توجيهات عاجلة إلى  مصلحة شؤن القبائل السعودية في نجران لاستلام ملفات تجنيس أبناء قبائل محافظتي حضرموت وشبوة من أبناء نهد وبالعببد وسيبان والعوامر وبلحارث والنسيين والعوالق وغيرهم. وأضاف عاطف: ” كان الأولى بهم تجنيس طاقم مايسمى بحكومة الشرعية وتعليق القيود الظالمة التي فرضتها قوانين الإقامة بالمغتربين اليمنيين والتوجيه بقبول أبنائهم في المدارس والجامعات السعودية إسوة بقرار التجميد الخاص للمقيمين من دولة أوكرانيا تقديرا لظروف الحرب”. وأختتم عاطف تغريدته متسائلاً: ” فهل هذه الغاية البسيطة كانت بحاجة لشن حرب على الشعب اليمني؟”. وفي السياق وصف الكثير من المحللين والمراقبين، الخطوة السعودية الجديدة بـ”الخطوة الاستباقية” لإعلان ضم المحافظتين الغنيتان بالثروات المعدنية للمملكة.

#الرياض اصدرت توجيهات عاجلة إلى مصلحة شؤن القبائل #السعودية في #نجران لإستلام ملفات تجنيس ابناء قبائل محافظتي #حضرموت و #شبوة من ابناء #نهد و #بالعببد و #سيبان و #العوامر و #بلحارث و #النسيين و #العوالق وغيرهم.

فهل هذه الغاية البسيطة كانت بحاجة لشن حرب على الشعب اليمني؟

— الشيخ امين عاطف (@Bnatef) July 29, 2023

المعلومة صحيحة اخي الكريم وكان الاولى بهم تجنيس طاقم مايسمى بحكومة الشرعية وتعليق القيود الظالمة التي فرضتها قوانين الاقامة بالمغتربين اليمنيين والتوجيه بقبول ابنائهم في المدارس والجامعات #السعودية إسوة بقرار التجميد الخاص للمقيمين من دولة. #اوكرانيا تقديرا لظروف الحرب .

— الشيخ امين عاطف (@Bnatef) July 29, 2023

46.248.188.178



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مخطط خطير.. السعودية تدشن أولى خطوات ضم حضرموت وشبوة للمملكة وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

سي آي إيه تدشن مسعى لتجنيد مخبرين في 3 دول

دشنت وكالة المخابرات المركزية الأميركية "سي آي إيه"، اليوم الأربعاء، مسعى جديدا لتجنيد مخبرين في الصين وإيران وكوريا الشمالية، لتضيف إلى ما تقول إنه جهد ناجح في تجنيد مواطنين روس.

وقال متحدث باسم "سي.آي.إيه"، في بيان، إن الوكالة نشرت إرشادات بلغة الماندرين الصينية والفارسية والكورية على حساباتها على منصات إكس وفيسبوك وإنستغرام وتليغرام ولينكدإن والويب المظلم (دارك ويب) حول كيفية التواصل معها بصورة آمنة.

وأضاف المتحدث "جهودنا في هذا الصدد نجحت في روسيا، ونريد التأكد من أن إبلاغ أفراد في أنظمة استبدادية أخرى أننا نتيح العمل"، وتابع أن الوكالة تتأقلم مع تزايد قمع الدول والمراقبة العالمية.

ووردت إرشادات مكتوبة في مقطع فيديو بلغة الماندرين نُشر على يوتيوب، تنصح الأفراد بالتواصل مع "سي.آي.إيه" عبر موقعها الرسمي باستخدام الشبكات الخاصة الافتراضية أو شبكة تور المشفرة الموثوقة.

وقالت الوكالة "أمنكم وسلامتكم هما اعتبارنا الأول".

وطلبت الوكالة من الأفراد أسماء ومواقع وبيانات تواصل غير مرتبطة بهوياتهم الحقيقية، بالإضافة إلى معلومات قد تكون محل اهتمام للوكالة، وحذرت من أن الردود غير مضمونة وقد تستغرق وقتا.

ويتزايد طلب "سي.آي.إيه" للمعلومات المخابراتية في ظل توسيع الصين تعاونها مع روسيا وإيران واستعراض قدراتها العسكرية بالمنطقة.

وتُعرف روسيا والصين وإيران وكوريا الشمالية داخل مجتمع المخابرات الأميركي بأنها "أهداف صعبة"، وذلك لأنها دول يصعب اختراق حكوماتها، وفق وكالة رويترز.

وتواجه واشنطن أيضا صعوبات في صراع إيران مع إسرائيل، وكذلك برنامج طهران النووي، وتزايد صلاتها بروسيا ودعمها لوكلاء مسلحين.

وذكرت رويترز أن السفارتين الروسية والصينية في واشنطن وبعثة إيران لدى الأمم المتحدة لم ترد بعد على طلبات للتعليق.

مقالات مشابهة

  • «صوتك مسموع» تستجيب لشكاوى المواطنين في محافظتي الجيزة ودمياط
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن داخل مول الشيخ زايد
  • ما هي خطوات التسجيل في منصة مدرستي؟ .. وزارة التعليم السعودية توضح
  • فصل الزعبي: جرحٌ عميق في تاريخ الصحافة الأردنية
  • اعتماد مراكز تدريب جديدة لأطباء الزمالة في محافظتي سوهاج وكفر الشيخ
  • وزير السياحة والآثار يلتقي أعضاء مجلس الأعمال السعودي المصري خلال زيارة للمملكة
  • سي آي إيه تدشن مسعى لتجنيد مخبرين في 3 دول
  • جامعة الأمير سلطان تدشّن فعاليات للاحتفاء بالأسبوع العالمي للفضاء بالتعاون مع وكالة الفضاء السعودية
  • بشير الديك.. أنا غرقان فى بحر التصوف وأقرأ حالياً لـ«ابن عربي والقشيري» (2)
  • جامعة الأمير سلطان تدشّن فعاليات الاحتفاء بالأسبوع العالمي للفضاء بالتعاون مع وكالة الفضاء السعودية