حجزت المحكمة الاقتصادية،  محاكمة عدلي القيعي في سب وقذف ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز لجلسة 23 أبريل للحكم.
 

وأقام المهندس ممدوح عيد، الدعوى رقم 1215 لسنة 2024 ضد عدلي القيعي، يتهمه فيها بالسب والقذف وخدش للشرف والاعتبار علانية، وإساءة استعمال أجهزة الاتصال.
 

وطالب بتعويض مؤقت بمبلغ 250001 جنيه؛ بسبب هجوم القيعي عليه، ووصفه بما يخالف الواقع في إحدى حلقاته خلال برنامجه التلفزيوني.


 

أكد محمد رشوان المحامي بالنقض، أنه أجرى اتصالاً مع عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، الذي أبدى اندهاشه من الدعوى القضائية المرفوعة ضده، من جانب ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز.
 

وقال رشوان في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "بيراميدز فشل في تحقيق أي بطولة داخل الملعب، واتجه إلى القضايا، الأولى وجود قضية ضد حسين الشحات، ثم رفع قضية أخرى ضد عدلي القيعي.. ولابد أن نضع علامة تعجب ولا أحد يعرف الأسباب وراء ذلك".
 

وأضاف: "من حق أي طرف رفع دعوى قضائية وفقا لأحكام الدستور، وهناك في القانون جرائم الشكوى وهي مرتبطة بمواعيد معينة، ونسميها في القانون جنحة مباشرة، والواقعة مر عليها أكثر من 3 أشهر، أو من الوارد يكون تم العلم بالشكوى في وقت متأخر".

وأكمل: "معيار السب والقذف عبر وسائل التواصل أو التليفزيون يكون له معايير معينة، ولا بد أن يكون الاتهام يمثل جريمة، لو صحت؛ لاستوجبت عقوبته، أو الإساءة لسمعته أو الاحتقار من شأنه".
 

وتابع: "سنترك التقييم للسلطة القضائية، ولكن تصريحات عدلي القيعي كلها في إطار الرياضة وموضوع التحريض على هروب لاعب، لا يعاقب عليه أي طرف من الأطراف".

وزاد: "ممدوح عيد عليه تقديم ما يثبت أنه كان خبيرا في نادي أرسنال، ويترك للمحكمة التقييم".

وأضاف: "هناك تقارب بين الأهلي والزمالك، والعلاقات جيدة بين جميع الأندية، ولا أعرف لماذا يسعى بيراميدز دائما لعمل أزمات مع الأهلي".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عدلي القيعي الدعوى القضائي المحكمة الاقتصادية برنامج بوكس تو بوكس بوكس تو بوكس بيراميدز رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي رفع دعوى قضائية عدلی القیعی ممدوح عید

إقرأ أيضاً:

الأمير سعود بن نهار يلتقي رئيس نادي الأمل الرياضي

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف , في مقر المحافظة اليوم , رئيس نادي الأمل الرياضي بالمحافظة أمل العتيبي بحضور مدير مكتب وزارة الرياضة بالطائف عبدالله الزايدي.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء شركة شمعة التوحد 29 سبتمبر 2024 - 7:33 مساءً فهد الحقباني يتصدر غلاف مجلة HCM العالمية 29 سبتمبر 2024 - 7:31 مساءً

 

واطلع سموه خلال اللقاء على عرض عن أنشطة النادي والمشاركات القادمة في الدوري , حاثًّا على العمل واستقطاب الكوادر الجيدة التي تسهم في صعود النادي إلى المراكز المتقدمة وبلوغ منصات التتويج.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 29 سبتمبر 2024 - 7:36 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 7:19 مساءًالأمير حسام بن سعود يتسلم التقرير الختامي للدورة العاشرة لغرفة الباحة أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 7:11 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لإنشاء وتجهيز المركز الطبي التشخيصي في السودان أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 6:49 مساءًأمير منطقة نجران يستقبل وزير الشؤون الإسلامية أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 6:46 مساءًمحافظ الطائف يطلع على برامج المدينة الصحية أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 6:41 مساءًالقوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة التخييم في متنزه وطني في منطقة عسير29 سبتمبر 2024 - 7:19 مساءًالأمير حسام بن سعود يتسلم التقرير الختامي للدورة العاشرة لغرفة الباحة29 سبتمبر 2024 - 7:11 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لإنشاء وتجهيز المركز الطبي التشخيصي في السودان29 سبتمبر 2024 - 6:49 مساءًأمير منطقة نجران يستقبل وزير الشؤون الإسلامية29 سبتمبر 2024 - 6:46 مساءًمحافظ الطائف يطلع على برامج المدينة الصحية29 سبتمبر 2024 - 6:41 مساءًالقوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة التخييم في متنزه وطني في منطقة عسير نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء شركة شمعة التوحد نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء شركة شمعة التوحد تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا
  • رسالة إلى أولياء الأمور.. احذروا أن يكون "التيكتوكر" و"البلوجر" قدوة لأبنائكم.. خبراء اجتماع: التيك توك يهدد قيم الأسرة.. وخبير نفسي يحذر من انفجار داخلي بسبب المحتوى
  • رئيس الأزمات والإنجازات.. جيمي كارتر يدخل نادي الـ100
  • محكمة جرائم الأموال ترجئ محاكمة رئيس تمصلوحت في قضية تبديد واختلاس
  • رئيس برلمان لبنان: ملتزمون بما تم الاتفاق عليه مع الوسيط الأمريكي لوقف إطلاق النار مع إسرائيل
  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز
  • بيراميدز ضيفًا على الأهلي بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • شخص يتهم اللاعب أحمد فتحى بالتعدى عليه بسبب ركن سيارة فى التجمع
  • بسبب باب سيارة.. مواطن يتهم اللاعب السابق أحمد فتحى وزوجته بالتعدى عليه
  • الأمير سعود بن نهار يلتقي رئيس نادي الأمل الرياضي