منوعات الاسبوع، خبير اقتصادي يكشف عن 3 محاور لنجاح أي مشروع،قال إسلام عصمت، الخبير الاقتصادي، إن الشاب الذي يريد أن يكون رجل أعمال ناجح عليه أن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خبير اقتصادي يكشف عن 3 محاور لنجاح أي مشروع، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خبير اقتصادي يكشف عن 3 محاور لنجاح أي مشروع

قال إسلام عصمت، الخبير الاقتصادي، إن الشاب الذي يريد أن يكون رجل أعمال ناجح عليه أن يبدأ من الصفر، مشيرًا إلى أن المشروع يبدأ بفكرة أو بحلم، وهذا الأمر يجب أن يكون نابعا من الشاب نفسه.

وتابع "عصمت"، خلال حواره مع الإعلامية رباب ياقوت، ببرنامج "الحدث"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن هناك 3 محاور لنجاح أي مشروع تتمثل في: التسويق الفكرة، والتخطيط قبل تنفيذ المشروع، والتدريب أو رفع كفاءة العنصر البشري.

ولفت إلى أن رأس المال ليس في كل الأحوال عبارة عن أموال، ولكنه قد يكون عبارة عن فكر وخبرات متراكمة.

وأوضح ان الاستثمار في المشروع يكون من خلال التدريب ورفع الكفاءة الشخصية، مشيرًا إلى أن ميزانية التسويق عبارة عن استثمار، وليست أموالا مهدرة مثلما يعتقد البعض.

وتابع، أن الاستثمار في العملة الأجنبية يضر الاقتصاد، والاستثمار في الذهب آمن، ولكنه في الأوقات الطبيعية لا يؤدي إلى الحصول على عائد مرتفع، مشيرًا إلى أن الاستثمار في المشاريع يؤدي إلى زيادة رأس المال بصورة كبيرة، ويوفر الكثير من فرص العمل، ويفيد المجتمع والدولة ككل.

ولفت إلى أن أي شخص لا يستطيع افتتاح مشروع ولديه أموال، فعليه أن يدخر هذه الأموال في البنوك، لكي لا يخسر أمواله في افتتاح مشروع غير ناجح.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبير اقتصادي يكشف عن 3 محاور لنجاح أي مشروع وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى أن

إقرأ أيضاً:

ما الذي يحدث لجسمك إذا تناولت حلوى المولد النبوي ليلًا.. خبير يكشف مفاجأة

كتب - عمر صبري:
حذر الدكتور حسن حسونه، أستاذ التغذية بالمركز القومي للبحوث، من عدم تناول كميات كبيرة من حلوى المولد خاصة مرضى السكر وذلك لاحتوائها على كمية كبيرة من السكر التي تؤدي إلى ارتفاع نسبة السكر فى الدم والتى تؤدى إلى زيادة إفراز الأنسولين وإجهاد البنكرياس وزيادة الدهون فى الجسم والإصابة بالسمنة، كما يؤدى الإفراط فى تناول حلوى المولد إلى تسوس الأسنان والتهابات اللثة.

وأضاف حسونه، خلال مقالة علمية بالمركز القومي للبحوث، أنه يفضل أن يكون تناول الحلوى محدود على مدار اليوم وبكمية صغيرة فيكفى قطعة واحدة في اليوم وعدم تناولها ليلا لانخفاض معدل التمثيل الغذائي أثناء النوم، كما يجب ممارسة النشاط الرياضي وأقلها المشي لاستهلاك جزء من الطاقة الناتجة من تناول الحلوى بما فيها من سكر ومكونات أخرى تعطى كمية كبيرة من الطاقة.

ونصح أستاذ التغذية بالمركز القومي للبحوث بضرورة شرب كمية كبيرة من الماء وتناول الخضروات والفواكه.

مقالات مشابهة

  • خبير اقتصادي يكشف حجم تأثير زيارة مدبولي إلى السعودية لزيارة الاستثمارات مع المملكة (فيديو)
  • أبرزها رأس الحكمة.. خبير يكشف أسباب قفزات مشروعات الساحل الشمالي
  • هل يكون فرانسيس البابا الأخير؟.. خبير بشؤون الفاتيكان يجيب
  • وزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين مشروع «أكوا باور» بتكلفة 1.5 مليار دولار
  • خبير اقتصادي: الدولار سيشهد تراجعا خلال الفترة المقبلة
  • خبير: الضرائب لا تميز بين المصري والأجنبي.. ونقدم حوافز استثمارية للأجانب
  • خبير مصرفي يكشف عن توقعاته لأسعار الدولار الشهرين المقبلين
  • خبير مصرفي يكشف مفاجأة عن سعر الدولار أمام الجنيه الفترة المقبلة
  • ما الذي يحدث لجسمك إذا تناولت حلوى المولد النبوي ليلًا.. خبير يكشف مفاجأة
  • اقتصادي يكشف اسباب انخفاض فاعلية حصص أوبك بالسيطرة على الأسعار