صرحت "رشا عبدالعال رئيس مصلحة الضرائب المصرية " أنه تنفيذا لتوجيهات وزير المالية بالتيسير علي الممولين بمناسبة قُرب انتهاء موسم الإقرارات الضريبية عن عام ٢٠٢٣ للأشخاص الإعتباريين (الشركات) بنهاية شهر إبريل ٢٠٢٤، فلقد تقرر استمرار العمل بمراكز دعم تقديم الإقرارات حتى الساعة العاشرة مساءً من كل يوم عمل اعتبارًا من ١٦ إبريل ٢٠٢٤ حتى ٣٠ إبريل ٢٠٢٤.


وأشارت إلى أنه قد تم نقل مركز دعم تقديم الإقرارات من مبني أغاخان إلى مبني العبور وعنوانه ٢٦ أ عمارات العبور – طريق صلاح سالم، بالإضافة إلى إستمرار تقديم الخدمة بمركز دعم تقديم الإقرارات المتواجد بمبني الخزانة العامة بشارع منصور – بجوار محطة مترو سعد زغلول.

 

وأضافت " رئيس مصلحة الضرائب المصرية " أنه سيتم اعتبار أيام الجمعة والسبت المتبقية حتى نهاية إبريل ٢٠٢٤ أيام عمل، وذلك لاستقبال الممولين وتقديم كافة سُبل الدعم الفني لهم في تقديم اقراراتهم الضريبية السنوية عن ضريبة الدخل عن العام المالي المنقضى ٢٠٢٣.

  وطالبت " رشا عبدالعال" الممولين من الأشخاص الإعتباريين (الشركات) بالاستفادة من الدعم الفني المجاني الذي تقدمه مراكز دعم تقديم الإقرارات والتي هدفها الأساسى مساعدتهم في تقديم اقراراتهم الضريبية على نحو صحيح، داعية جميع الممولين بسرعة تقديم الإقرارات الضريبية في مواعيدها القانونية تجنبًا لوقوعهم تحت طائلة القانون.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مهرجان وحفل فني يتوج نهاية الدراسة في معهد الموسيقى في تمارة

تنظم جمعية آباء وأمهات وأولياء طلبة المعهد الموسيقي بتمارة بشراكة مع إدارة المعهد الدورة التاسعة لمهرجان الموسيقى والفن التشكيلي تحت شعار « من أجل تربية فنية هادفة ».
يقول رئيس الجمعية عبد الكريم قيراط « المهرجان تتويج لمسار سنة دراسية كاملة دأبت الجمعية على تنظيمه سنويا ».
يفتتح المهرجان الفنان التشكيلي شكيب مصبير بمعرض يقدم فيه مجموعة من لوحاته الفنية وذلك اليوم السبت ابتداء من الساعة السادسة والنصف مساء بالقاعة الكبرى للمعهد.
كما يتضمن برنامج المهرجان صباح يوم غد الأحد ابتداء من الساعة العاشرة صباحا ورشة للرسم لفائدة الأطفال.
وينشط أساتذة وطلبة المعهد الحفل الفني الختامي للموسم الدراسي الحالي انطلاقا من الساعة الخامسة من مساء يوم غد الأحد من خلال تقديم معزوفات وأغان مغربية وعالمية على ركح القاعة الكبرى للمعهد، كما سيتم بالمناسبة توزيع جوائز على الطلبة المتفوقين.

كلمات دلالية تمارة معهد موسيقي مهرجان

مقالات مشابهة

  • إلتزام المحلات التجارية بالبحيرة بقرار الغلق في العاشرة مساءًا
  • مواعيد تقديم الإقرارات الضريبية لشهر يوليو 2024
  • «الضرائب»: ندوات أون لاين للممولين الملزمين بمنظومة احتساب الأجور والمرتبات
  • الفتح 7 صباحا والغلق 10 مساء.. مواعيد المحال والورش والمطاعم حتى نهاية سبتمبر
  • إغلاق المحال التجارية العاشرة مساءً والكافيهات والبازرات الثانية عشرة منتصف الليل
  • التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة
  • مهرجان وحفل فني يتوج نهاية الدراسة في معهد الموسيقى في تمارة
  • وزارة الاقتصاد : التضخم في سلطنة عمان ضمن حدوده المستهدفة في الخطة العاشرة
  • مد أجل تقديم إقرار الضريبة على القيمة المضافة عن شهر مايو حتى الإثنين المقبل
  • مواطنو مركز المراغة يشيدون بأداء موظفي الضرائب العقارية في سرعة تقديم الخدمة وتيسير التعامل