شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي السعودي يخسر بسداسية أمام هايدنهايم الألماني وديًا، تلقى نادي الأهلي السعودي خسارة ثقيلة أمام فريق هايدنهايم الألماني بنتيجة 6 2، في مبارياته الودية استعدادًا للموسم الجديد بدوري روشن .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي السعودي يخسر بسداسية أمام هايدنهايم الألماني وديًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي السعودي يخسر بسداسية أمام هايدنهايم الألماني...

تلقى نادي الأهلي السعودي خسارة ثقيلة أمام فريق هايدنهايم الألماني بنتيجة 6-2، في مبارياته الودية استعدادًا للموسم الجديد بدوري روشن السعودي.

ويستعد فريق أهلي جدة السعودي لمباريات الموسم المقبل ببطولة دوري روشن السعودي، بعد حسمه الصعود للبطولة بعد تصدر ترتيب دوري يلو الموسم الماضي.

استعدادًا للانضمام لـ أهلي جدة| ماكسيمين يعلن رحيله عن نيوكاسل

حرص النجم الفرنسي آلان سانت ماكسيمين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل الإنجليزي، على توجيه رسالة وداع لناديه قبل الرحيل عن صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويرحل ماكسيمين إلى نادي أهلي جدة بعدما توصل النادي السعودي لاتفاق مع نيوكاسل على التعاقد مع الفرنسي.

رسالة ماكسيمين لـ نيوكاسل

وكتب ماكسيمين، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «قبل 4 سنوات، ارتديت قميص نيوكاسل لأول مرة.. في تلك اللحظة، لم أكن أدرك أنني لم أكن على وشك أن أصبح لاعبًا في نيوكاسل».

وأضاف: «قد تفكر في رسالة الوداع اللطيفة، لكن المشاعر أعمق من أي كلمات أستطيع أن أقولها، منذ الأشهر الأولى التي التقيت فيها بأهل هذه المدينة، فهمتها حقًا واحتضنت شغفهم الذي لا يتزعزع، ولهذا السبب كان الأمر كذلك من المهم بالنسبة لي أن أبذل قصارى جهدي، وإذا كان هذا يعني أن ألعب مصابًا أو حتى عدم إجراء إحصائيات، فلن أعطي طالما كان ذلك سيساعد فريقي».

وتابع: «صدقني، لقد وقعت في حب نيوكاسل، لقد أتيحت لي فرص رائعة للمغادرة خلال الأيام الحالكة، لكن بعد فوات الأوان كنت بالفعل في حالة حب.. اضطررت للبقاء لمساعدة فريقي في إنقاذ النادي من الهبوط عن الدوري الإنجليزي الممتاز الهبوط».

وواصل: «بالطبع خلال تلك الأيام المظلمة ربما كانت لدى البعض شكوكهم، لكنني كنت أؤمن دائمًا بهذا النادي وأنظر إلى ما نحن عليه اليوم، إنه جميل جدًا.. سأغادر نيوكاسل كما كان ينبغي أن يكون دائمًا وهذا أكبر لقب لي لأنني كنت جزءًا منه».

واختتم: «شكرًا جزيلًا لكم جميعًا؛ زملائي في فريقي، والمشجعين المخلصين والموظفين.. لقد رأيت كل رسائلكم.. شكرًا لكم ، وعلى الرغم من انتهاء هذا الفصل، فإن القصة لا تتوقف أبدًا، نيوكاسل في المنزل الآن، سأستمر في أن أكون أكبر مشجع لك، وسأشاهد كل مباراة، وبالتأكيد ستراني مرة أخرى».

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي السعودي يخسر بسداسية أمام هايدنهايم الألماني وديًا وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميشالاك يتحدى الأهلي: الزمالك يمكنه الفوز على أي فريق بأفريقيا

أكد لاعب الزمالك الجديد، البولندي كونراد ميشالاك، أن فريقه يمكنه الفوز على أي فريق بأفريقيا وبمصر، معبراً عن سعادته بالتواجد ضمن صفوف "القلعة البيضاء"، ومؤكداً على جاهزيته لخوض لقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

قال ميشالاك خلال حديثه عبر الموقع الرسمي للزمالك: "أعضاء مجلس إدارة الزمالك بذلوا مجهوداً كبيراً لأكون هنا، لذلك سأبذل أقصى جهد بالملعب".

وأضاف: "جماهير الزمالك أظهرت لي الكثير من الحب قبل أن أوقع العقود، والجمهور كان عاملاً مهماً في اتخاذ قرار القدوم إلى مصر عبر بوابة نادي الزمالك، وأنا سعيد جداً ومتحمس، وأعلم أنه تحد جديد لي بناد كبير".

الشركة المنظمة لبطولات "#يويفا" تدير #الدوري_المصري#الأهلي_الزمالك #24sporthttps://t.co/9m3NxPZJ9F

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 18, 2024

وواصل: "قرأت عن تاريخ الزمالك وعن الفريق، ولا أستطيع الانتظار حتى المشاركة لأحقق شيئاً مع النادي، وتلقيت رسائل كثيرة من الجمهور، وكنت أتمنى الرد على الجميع على مواقع التواصل".

وزاد: "أشعر كأني في منزلي، الجميع يساعدني ويعاملني بشكل رائع، وأنا أعرف "زيزو"، عبدالله السعيد، والأسطورة شيكابالا".

حوار أوروبي من ميت عقبة ⚪️

"الجمهور أظهر لي الكثير من الحب، وهم من أهم العوامل التي جعلتني انضم لنادي الزمالك".

"أنا متحمس وسعيد، هو تحدي جديد لي بنادي كبير".

كونراد ميشالاك يتحدث بعد انضمامه إلى الفريق ???? #Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا pic.twitter.com/dOJzoFwRaR

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 18, 2024



وعن مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي قال: "قبل الانضمام إلى هنا والجميع يتحدثون معي عن السوبر، وأرى الحماس بشأن تلك المباراة، وهذا جعلني أيضاً متحمس كثيراً لها، وهناك الكثير من الأشياء المهمة علينا عملها قبل المباراة المهمة".

أول طلب للاعب #الزمالك #أحمد_فتوحhttps://t.co/c8G9vfmfiM

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 18, 2024



واختتم: "نمتلك فريقاً جيداً، يمكننا الفوز على أي فريق بأفريقيا وبمصر، وأتمنى أن نفوز بالكثير من الأشياء هذا الموسم، وتحدثت مع أحمد حسن كوكا وهو أقرب أصدقائي، وهو تحدث معي بشكل إيجابي عن مصر والجماهير هنا".

مقالات مشابهة

  • كاسترو يعلق على قرار إقالته من تدريب فريق النصر السعودي
  • ميشالاك يتحدى الأهلي: الزمالك يمكنه الفوز على أي فريق بأفريقيا
  • منتخب الكراسي المتحركة لليد يخسر أمام البرتغال ويواجه الهند لحسم التأهل
  • رغم تألق تريزيجيه.. الريان القطري يخسر على ملعبه من الهلال السعودي
  • بمشاركة تريزيجيه.. الريان يخسر أمام الهلال السعودي بثلاثية بدوري أبطال أسيا
  • بقيادة مبابي وفينيسيوس.. تشكيلة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب فريق النصر السعودي:أرضية الملعب سبب تعادلنا مع الشرطة
  • لا يفوتك.. القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا موسم 2024
  • دوري الأبطال.. موعد مباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • صدمة في الأهلي بعد هروب لاعبة فريق الكرة إلى الدوري السعودي