تتواصل جهود إخماد الحريق في مبنى البورصة التاريخي في كوبنهاجن، أحد أقدم وأعرق المباني في الدنمارك، بعد اندلاع حريق أمس الثلاثاء.
وقالت إدارة الإطفاء عبر منصة " إكس" اليوم الأربعاء" هذا الصباح مازلنا نواصل إخماد الحريق في الجزء المحترق، الذي مازالت حوائطه الخارجية فقط قائمة".
أخبار متعلقة بوتين يحذر من "أوبئة جديدة" قد تهاجم البشريةزلزال بقوة 4.

9 درجات يضرب غرب المكسيك .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } العلم الدنماركي يرفرف فوق وزارة المالية بينما يتصاعد الدخان أثناء حريق في البورصة القديمة - رويترز
وقد تمت السيطرة على الحريق منذ مساء أمس الثلاثاء. وتعمل إدارة الإطفاء على التأكد من عدم امتداد الحريق إلى أجزاء أخرى من المبنى.
وتتوقع الإدارة استمرار جهود إخماد الحريق لمدة يوم آخر على الأقل. ولم يعرف بعد سبب اندلاع الحريق.
وقد انهار البرج الذى كان يعلو المبنى وكان يمثل رمزا للمدينة، بعد فترة قصيرة من اندلاع الحريق. وبحلول الوقت الذي سيطر فيه قطاع الطوارئ على الحريق، كان قد تدمر نحو نصف المبنى والهياكل المهمة الحاملة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يتصاعد الدخان أثناء حريق في البورصة القديمة - د ب أ

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: كوبنهاجن إخماد الحرائق إخماد الحریق article img ratio

إقرأ أيضاً:

طابع جمالي ممتع.. مهرجان العسل بتبوك يجمع بين التسوق والتوعوية

شكل مهرجان العسل والمنتجات الزراعية الثاني بمنطقة تبوك، الذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة، طابعاً جمالياً ممتعاً يجمع بين التسوق والتوعوية من خلال البرامج والمناشط التي تستهدف جميع شرائح المجتمع.
فضلاً عن إقامة العديد من الفعاليات المجتمعية والأجنحة التسويقية للمنتجات الزراعية والأعسال بمختلف منتوجاتها.
أخبار متعلقة منى الفنيخ : أول سعودية تمزج مابين المظهر العصري بلمسات تراثية تعكس عبق الماضي وجمال الحاضر للجنسينالضمان الاجتماعي.. ماذا تعرف عن البحث الاجتماعي للفرد المستقل أو الأسرة؟ويقدم المهرجانات منتجاً اقتصاديا وحراكاً سياحي يلبي تطلعات ورغبات أهالي مدينة تبوك وزائريها، حيث يشارك به ما يزيد عن 30 مزارعًا ونحَّالًا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }أنشطة وبرامج متنوعةويضم مناطق لعرض منتجات النحل بالدرجة الأولى، وأخرى للمنتجات الزراعية التي تشتهر بها المنطقة كالتمور وزيت الزيتون، وأركان للأسر المنتجة، وأجنحة للأطفال والرسم والخط، ولوحات تشكيلية، وأعمالِ يدوية إبداعية، وأجنحةِ إرشادية وتوعوية مصاحبة، بالإضافة إلى عرض قصص النجاح للنحالين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وأكد فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بتبوك بأن المهرجان يهدف إلى فتح قنوات تسويقية للمشاركين فيه، وتسويق منتجاتهم بجميع أصنافها في المنطقة والمناطق الأخرى، والوقوف على المشاكل والمعوقات التي تواجه المنتجين ومساعدتهم على حلها وتجاوزها.
وبين أن المهرجان الذي يواصل فعالياته بمجمع تبوك بارك التجاري؛ سيستمر لمدة 5 أيام حافلةً بالعديد من الأنشطة والبرامج التي تستهدف جميع الفئات العمرية من أبناء منطقة تبوك وزائريها والمقيمين فيها.

مقالات مشابهة

  • حي حراء الثقافي يثري تجربة ضيوف الرحمن بفعالية "قافلة مكة"
  • محافظ الأحساء يستقبل الأهالي للإطلاع على متطلبات المواطنين والمقيمين
  • إزالة 25 ألف طن مخلفات ونفايات خلال شهرين بالظهران
  • الكلاب الضالة.. خطر يتربص بأهالي البيضاء
  • جامعة الباحة تعلن مواعيد طلبات التحويل
  • استعدادً للعام الجديد.. إحداث 16 مدرسة وصيانة شاملة لـ 550 مبنى مدرسي في الأحساء
  • طابع جمالي ممتع.. مهرجان العسل بتبوك يجمع بين التسوق والتوعوية
  • 48 ساعة عمل أسبوعيًا وتعويض رصيد الإجازات بـ ”الصحة القابضة“
  • إنتاج مبشر.. جولات رقابية مكثفة على مناحل عسل المانجروف في الساحل الشرقي
  • الأحساء.. "تكامل" يجمع 200 مشارك في لقاء تعريف بريادة الأعمال