شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن حملة تجريف واسعة لبسطات الباعة المتجولين وسط المخأ لإجبارهم على التجنيد، حملة تجريف واسعة لبسطات الباعة المتجولين وسط المخا لإجبارهم على التجنيد حملة تجريف واسعة لبسطات الباعة المتجولين وسط المخا لإجبارهم على .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حملة تجريف واسعة لبسطات الباعة المتجولين وسط المخأ لإجبارهم على التجنيد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حملة تجريف واسعة لبسطات الباعة المتجولين وسط المخأ...

حملة تجريف واسعة لبسطات الباعة المتجولين وسط المخا لإجبارهم على التجنيد.. حملة تجريف واسعة لبسطات الباعة المتجولين وسط المخا لإجبارهم على التجنيد|

الجديد برس|

شكا باعة متجولين في مدينة المخأ بمحافظة تعز، جنوبي اليمن، السبت، المضايقات والمداهمات التي يتعرضون لها من قبل الفصائل الإماراتية التي تسعى لإجبارهم على التجنيد في صفوفها.

جاء ذلك، بعد ساعات قليلة من شن قوات طارق صالح، حملة تجريف واسعة لهدم “بسطات” الباعة المتجولين وسط المدينة، في عملية أمنية وعسكرية تسببت بإصابة عدد من الباعة.

وناشد الباعة المتجولين في بيان نشرته وسائل إعلام موالية لحكومة معين، بسرعة إنقاذهم من ما وصفوه ببطش فصائل طارق صالح.

وأكد البيان، أن مجاميع صالح، عملت على مصادرة بسطات الباعة وهددتهم بالاعتقال، شرط الالتحاق بمعسكراتها المتمركزة في الساحل الغربي.

وتأتي التطورات، في ظل تصاعد الانتهاكات الجسيمة ضد المواطنين في مدينة المخأ الساحلية، وسط اتهامات للفصائل الإماراتية، لمحاولة تطويع الأهالي لخدمتها تحت تهديد السلاح.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حملة تجريف واسعة لبسطات الباعة المتجولين وسط المخأ لإجبارهم على التجنيد وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فتح باب التسجيل على مبادرة التجنيد للمصريين في الخارج حتى 31 أكتوبر

تلقت وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج طلبات عديدة من المواطنين بالخارج حول إمكانية تسوية أوضاعهم التجنيدية.

 

 ومن هنا وحرصاً من الدولة المصرية على تقديم كل التيسيرات لأبناء الوطن بالخارج، وتحقيق استقرار الحالة الاجتماعية لهم سواء (العمل- الدراسة- العلاج- ...)، فقد تقرر الآتي:

 

 

 

1- فتح باب التسجيل على موقع وزارة الخارجية ووسائل الإعلام المختلفة اعتباراً من 1 سبتمبر 2024 وحتى 31 أكتوبر 2024.

 

2- يتم تلقي طلبات تسوية المواقف التجنيدية بشكل نهائي بمبادرة من الدولة المصرية، على أن يتم استقبال كافة الطلبات على الموقع للمصريين بالخارج ممن حل عليهم الدور في سن التجنيد اعتباراً من سن (18 عاماً) من تاريخ التسجيل على الموقع وحتى سن (30 عاماً)، وكذا ممن تجاوزوا سن (30 عاماً) لتسوية موقفهم التجنيدي طبقاً للموقف.

 

3- يعتد بشهادة معتمدة من بعثاتنا (سفارة/ قنصلية) بتواجد الشاب بالخارج، وإيصال السداد بحسابات البنوك المقررة.

 

4- لا يُسمح بتجديد جوازات السفر للمصريين بالخارج الذين لم يتم تسوية موقفهم التجنيدي.

5- يتم الرجوع إلى البيانات المطلوب تسجيلها على الموقع، وكذا المحددات والشروط الخاصة بالمبادرة بالموقع الإلكتروني الرسمي للمبادرة على العنوان التالي:

 

‏https://www.tagneedinit.gov.eg

 

6- تهيب وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج بكل المواطنين المقيمين بالخارج الراغبين في الاستفادة من هذه المبادرة سرعة التسجيل على موقع الوزارة خلال المدة المحددة ليتسنى إنهاء الموقف التجنيدي بشكل نهائي من خلال هذه المبادرة.

 

مقالات مشابهة

  • بين رفض الحريديم وحاجة الجيش.. إسرائيل تواجه معضلة التجنيد
  • تجريف وإهمال وحرائق غامضة تهدد إنتاج التمور والحمضيات شرقي العراق
  • مليشيا الحوثي تشن حملة اعتقالات واسعة ضد العائدين والناشطين في صنعاء
  • فتح باب التسجيل على مبادرة التجنيد للمصريين في الخارج حتى 31 أكتوبر
  • جبايات حوثية على الباعة في سوق ببعدان إب
  • وسط حملة اعتقالات.. مستوطنون ينفذون هجمات واسعة بالضفة الغربية
  • روقة
  • أمانة جدة تُطلق حملة رشّ واسعة للتصدي لآثار الحالة المطرية
  • حملة توعية واسعة لتطوير خدمات المياه والصرف الصحي في الشرقية
  • بـ430 معدة وآلية سيارة.. حملة رش واسعة لمواجهة آثار الأمطار بجدة