شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن سقوط مصعد بمواطن خلال مراجعته للمركز الوطني للسكري في عمان، صراحة نيوز 8211; تعرض مواطن للاصابة بعد سقوط مصعد وهو بداخله خلال مراجعته المركز الوطني للسكري، السبت، حيث تم نقله الى مستشفى الجامعه الاردنية .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سقوط مصعد بمواطن خلال مراجعته للمركز الوطني للسكري في عمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سقوط مصعد بمواطن خلال مراجعته للمركز الوطني للسكري...

صراحة نيوز – تعرض مواطن للاصابة بعد سقوط مصعد وهو بداخله خلال مراجعته المركز الوطني للسكري، السبت، حيث تم نقله الى مستشفى الجامعه الاردنية بحسب مصدر مقرب من عائلة المصاب.

وقال المصدر ، أن المصاب كان برفقة والدته التي كانت تراجع إحدى عيادات المركز، بينما تعطل المصعد وهوى من الطابق الرابع الى الثاني.

واضاف المصدر أنه تم نقل المواطن الى مستشفى الجامعه الاردنية وما زال قيد العلاج.

45.127.248.144



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سقوط مصعد بمواطن خلال مراجعته للمركز الوطني للسكري في عمان وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

الإطاحة بمواطن لترويجه الشبو المخدر بالمنطقة الشرقية

الدمام

تمكنت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية من القبض على مواطن لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر ( الشبو ) .

وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

كما تهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • تنفيذ حكم القتل قصاصًا بمواطن قتل آخر في حائل
  • ليبيا  تشارك بأعمال الملتقى العربي للسكري في القاهرة
  • الأحد المقبل.. وزارة الثقافة تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة بحفل موسيقي غنائي للمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية
  • التحالف الوطني يوقّع بروتوكولات تعاون مع عمان في الأنشطة المجتمعية والخيرية
  • 23 سباقا للهجن الأهلية في الموسم الجديد في مختلف ميادين المحافظات
  • تنفيذ حُكم القتل قصاصاً بمواطن قتل آخر في مكة المكرمة
  • دواء جديد للسكري سيغير حياة الملايين
  • سلطنة عمان تشارك في اجتماع منظمة الرقم المعياري الدولي للكتاب بباريس
  • الإطاحة بمواطن لترويجه الشبو المخدر بالمنطقة الشرقية
  • هل نجح العلماء في التوصل إلى علاج للسكري؟