زنقة 20 ا مراكش | محمد المفرك

أكد مناضلون بحزب الاستقلال أن اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال برئاسة نزار بركة كلفت عبد اللطيف أبدوح المدان استئنافيا بـ5 سنوات سجنا بالاشراف على 7 مؤتمرات إقليمية للحزب لانتخاب المؤتمرين بجهة مراكش آسفي.

وأضاف المناضلون أن أقاليم جهة مراكش سوف يشرف عليها أبدوح لانتخاب المؤتمرين المشاركين فالمؤتمر الوطني الثامن عشر، الا أن برلمانيو مدينة مراكش يرفضون رفضا تاما ان يشرف أبدوح على هذه العملية، معتبرين أن تكليفه هو ضرب للتوجيهات الملكية الداعية إلى تخليق الحياة السياسية والبرلماني.

ويشار إلى أن أبدوح متابع بتهم تبديد أموال عامة والرشوة فيما يتعلق بتفويت “كازينو السعدي” وسنتين حبسا نافدا بخصوص تلقي رشوة عبارة عن ثلاث شقق ومحلين تجاريين بتجزئة “سنكو”.

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الثامن عشر لحزب الاستقلال، بعد تأخر دام لأكثر من سنتين، في الفترة من 26 إلى 28 أبريل في مدينة بوزنيقة.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

كيف نجح اليمين المتطرف في أن يصبح لاعبا أساسيا في الحياة السياسية الفرنسية؟

كيف نجح تنظيم راديكالي تأسس قبل نصف قرن في أن يصبح لاعبا أساسيا في الحياة السياسية الفرنسية؟ ومن هم أتباعه؟

28/6/2024مقاطع حول هذه القصةرغم التراجع عن زيادة الضرائب.. استمرار المظاهرات بالعاصمة الكينية نيروبيplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 18 seconds 02:18قضية التنمية تتصدرها.. البرامج الانتخابية لمرشحي الرئاسة بموريتانياplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 07 seconds 03:07إيران.. انقسامات التيارين الإصلاحي والمحافظ انعكست على مؤيديهمplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 44 seconds 03:44من مرشحو انتخابات الرئاسة الإيرانية؟play-arrowمدة الفيديو 01 minutes 42 seconds 01:42سباق بين مرشحي الرئاسة الإيرانية لجذب الشبابplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 59 seconds 02:59حضور خافت لحرب غزة في اليوم الأول من القمة الأوروبية ببروكسلplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 03 seconds 02:03استشهاد 3 من كوادر الدفاع المدني بقصف للاحتلال في مخيم النصيراتplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 05 seconds 01:05من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • 66% من الإسرائيليين يرون أن على نتنياهو مغادرة الحياة السياسية
  • تنظيم الإخوان سعى للسيطرة على الحياة السياسية.. وتراجع عن وعوده وشارك في انتخابات الرئاسة 2012 بمرشحيْن
  • كيف نجح اليمين المتطرف في أن يصبح لاعبا أساسيا في الحياة السياسية الفرنسية؟
  • قيادي بفتح: مصر لم تبخل على القضية الفلسطينية ودائما حاضرة وداعمة (فيديو)
  • قيادي بحركة فتح: القضية الفلسطينية لم تغب يوما عن الرئيس السيسي
  • من بينهم عمدة فاس.. غرفة جرائم الأموال توزع أزيد من 27 سنة سجنا نافذا على 14 متهما
  • أمنستي: 3 سنوات سجنا لمتظاهر مصري لارتدائه قميصا مناهضا للتعذيب
  • تونس.. 10 سنوات و9 أشهر سجنا لعسكري من دولة عربية بتهمة "التخطيط لعملية إرهابية في البلاد"
  • زلزال سياسي بفاس.. جرائم الأموال تقضي بحبس عمدة المدينة ورفع عقوبة البرلماني البوصيري إلى ثمان سنوات سجنا
  • كأس العالم 2030.. الوالي شوراق يشدد على برمجة مشاريع تنموية استراتيجية مستدامة بجهة مراكش