شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صوره وابعت لنا توجيه مهم من الشركة القابضة بشأن أكشاك الكهرباء، 08 19 م السبت 29 يوليو 2023 كتب محمد شاكر أكدت الشركة القابضة لكهرباء مصر، أن أكشاك الكهرباء هي مصدر توزيع الكهرباء في المناطق .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صوره وابعت لنا.

. توجيه مهم من الشركة القابضة بشأن أكشاك الكهرباء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صوره وابعت لنا.. توجيه مهم من الشركة القابضة بشأن...

08:19 م السبت 29 يوليو 2023

كتب- محمد شاكر: أكدت الشركة القابضة لكهرباء مصر، أن أكشاك الكهرباء هي مصدر توزيع الكهرباء في المناطق والأحياء.

وقالت الشركة في بيان عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "هذه الأكشاك تحتوي على تيار كهربي قوي قد تصل خطورته للموت إذا تعرض أي شخص للمسه".

وأضافت: "في بعض الأحيان يقوم البعض بالعبث في أكشاك الكهرباء وفتحها وتركها مفتوحة، وقد يؤدي ذلك لانقطاع الكهرباء وتلف الممتلكات، وفي حالة وجود كشك كهرباء مفتوح صوره وابعتلنا المكان هيتم التعامل فورًا، حتى نتجنب مخاطر الأكشاك المفتوحة".

وختمت الشركة: "إذا كنت تحتاج تفاصيل ومعلومات أكثر؛ اسألنا وهنجاوبك على تفاصيل كل المعلومات، فقط من خلال الحسابات الرسمية للشركة القابضة لكهرباء مصر": ‏https://linktr.ee/eehcsm

67.227.119.15



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صوره وابعت لنا.. توجيه مهم من الشركة القابضة بشأن أكشاك الكهرباء وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشر الفرعون المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، صورة له أثناء قضاء عطلته قبل انطلاق المعسكر التحضيرى للموسم القادم.

ويقضى محمد صلاح عطلة نهاية الموسم، على شواطئ اليونان، قبل انطلاق المعسكر التحضيرى برفقة ليفربول لأنطلاق الموسم الجديد، وينشر صوره له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتامعى "فيس بوك"، اثناء حفله بأحدى الشواطئ.
واتخذ ليفربول قرارًا حاسمًا بشأن عدم السماح بمشاركة محمد صلاح، مع منتخب مصر للشباب، في دورة الألعاب الأوليمبية "أوليمبياد باريس 2024"، من أجل تواجده في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

ومن المفترض أن يعود محمد صلاح، إلى تدريبات ليفربول، هذا الأسبوع، ما يمنح آرني سلوت، مدرب الريدز الجديد، دفعة قوية، بتواجد أحد أبرز نجوم الفريق، مبكرًا في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • صوته لازم يبقى مسموع.. توجيه عاجل من محافظ الجيزة الجديد بشأن حل مشكلات المواطن
  • ارتفاع صافي أرباح "تعليم" القابضة 12.7% خلال تسعة أشهر
  • متحدث الوزراء يكشف توجيه للرئيس السيسي بشأن الكهرباء
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • رئيس مياه سوهاج يتسلم 31 شهادة للإدارة الفنية المستدامة ودرع الشركة القابضة
  • عاجل| مدبولي يكشف توجيه الرئيس السيسي بشأن العملة الصعبة
  • مدبولي يكشف عن توجيه من الرئيس بشأن مشروعات "حياة كريمة"
  • توجيه عاجل من رئيس الوزراء بشأن توفير السلع وضبط الأسواق
  • مصدر بـ الكهرباء: استقرار وانتظام في نظام شحن كروت العدادات بجميع الشركات
  • مش مجرد توفير .. أهمية ترشيد استهلاك الكهرباء في حياتنا