ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي أحمد عطيف أنه يرى أن تأجيل مباراة الهلال والعين الإماراتي، هو أمر مفيد للاعبي فريق الهلال، حيث سيسمح لهم بالاسترخاء، والإعداد الجيد.

فيما اعترض الناقد الرياضي علي الحبسي على الأمر، مشيرًا أن التأجيل غير مفيد ذهنيًا للهلال، حيث أن اللاعبين كانوا قد هيأوا أنفسهم للعب يوم الثلاثاء، لكن التأجيل ثبط عزيمتهم.

وتابع عطيف أن الهلال لديه القدرة على لعب جميع المسابقات، والمنافسة في كل البطولات، في كل المواسم، مؤكدًا أن ضغط المباريات لن يؤثر عليه.

وأشار أن إمكانيات الهلال تساعده على ذلك، سواء لاعبين على مستوى عالي، وكذلك المدرب الذي يستطيع إخراج أفضل ما في اللاعبين.

فيما تتجه رابطة الدوري السعودي، لتأجيل مباراة الهلال والأهلي، على خلفية الجولة الـ 28، والتي كان من المقرر إقامتها يوم الجمعة القادم، وذلك ليوم السبت القادم على أن يتم التأجيل لمدة 24 ساعة.

ومن المقرر إقامة مباراة الهلال والعين الإماراتي اليوم الأربعاء على خلفية نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك بدلًا من أمس بسبب سوء الأحوال الجوية.

#علي_الحبسي: الهلال يلعب على كل البطولات في كل المواسم، وضغط المباريات لن يؤثر عليه.@AliAlhabsi#دورينا_غير #قناة_السعودية pic.twitter.com/6kHNZgqNpg

— #دورينا_غير (@SBA_sport) April 16, 2024

#أحمد_عطيف: التأجيل مفيد للهلال..#علي_الحبسي: ذهنيًا التأجيل غير مفيد للزعيم السعودي.@otayfff11 | @AliAlhabsi#دورينا_غير pic.twitter.com/v9EZX3YJTm

— #دورينا_غير (@SBA_sport) April 16, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي العين الإماراتي الهلال دورینا غیر

إقرأ أيضاً:

الجاسر يعلق على مغادرة سلمان الفرج للهلال

ماجد محمد

علق الإعلامي الرياضي عبد الكريم الجاسر على مغادرة سلمان الفرج لفريق الهلال خلال الانتقالات الصيفية الحالية

وقال الجاسر :”غادر القائد الهلالي السابق سلمان الفرج بعد سنوات حافله بالإنجازات والألقاب..غادر بنفس الطريقة التي غادر بها حارس المرمى السابق عبدالله لمعيوف حيث الرغبه بمزيد من الأموال اكثر من الاهتمام بمستقبله الكروي وتاريخه الطويل والنهاية المثالية لمشواره الكروي”

وأضاف” ولذلك خسر الكره وكسب المال.هذا قراره واختياره..ولا نقول إلا شكرا وبالتوفيق لك في ماتبقى من مشوارك الكروي.. وستبقى هلالياً في قلوبنا وهلالياً عاشقاً حتى وانت تلعب خارج الزعيم..كل التوفيق لك وللزعيم في الاستمرار بنجوم المستقبل والجيل الجديد ”

مقالات مشابهة

  • أحمر الناشئين يستأنف تحضيراته استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • رابوسو أخصائي العلاج الطبيعي يوجّه رسالة للهلال بعد رحيله عن الفريق
  • الجاسر يعلق على مغادرة سلمان الفرج للهلال
  • تسريب صور لقميص الهلال الجديد.. فيديو
  • مراسلة RT: الطيران الحربي الإسرائيلي يخرق جدار الصوت في مناطق جنوب لبنان وبيروت والبقاع شرقا (فيديو)
  • محمد الدعيع: مشكلتي مع سامي الجابر لم تتعد يومين.. فيديو
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. إيبوكا يدرك التعادل للضيوف «فيديو»
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. مصطفى شلبي يمنح الأبيض التقدم سريعًا «فيديو»
  • إعلام عبري: نتنياهو لا يعترض على انخراط حركة "فتح" في إدارة قطاع غزة
  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن