صحيفة صدى:
2024-06-29@12:16:12 GMT

عبد الله الرويشد يستكمل رحلة علاجه في ألمانيا

تاريخ النشر: 17th, April 2024 GMT

عبد الله الرويشد يستكمل رحلة علاجه في ألمانيا

خاص

كشف الحساب الرسمي لـ”روتانا لايف” عن سفر الفنان الكويتي عبد الله الرويشد إلى ألمانيا لاستكمال رحلة علاجه بعد مروره، مؤخرًا، بوعكة صحية.

وقال مسؤول صفحة “روتانا لايف” عبر الحساب الرسمي على منصة إكس: “سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد يستكمل رحلة علاجه في ألمانيا، سائلين المولى له الصحة والعافية، وأن يعود لمحبيه في القريب العاجل”.

وطمأنت الفنانة السورية أصالة نصري جمهور الفنان الكويتي على صحته، لافتة أنها حصلت على فيديو قصير منه طمأنها على حالته الصحية.

وأضافت: “فرحت جدًا بفيديو صغير طمأنني على أستاذي صاحب أحلى وأطيب ابتسامة، الموهوب الكبير الذي تعد أغانيه محطات رسمت صورًا مهمة في حياتنا”.

وتابعت: “أبو خالد يا عبد الله، أنت بتقدر بمحبتنا وإرادتك، وبإذن الرحمن الرحيم أوّلاً، ترجع أحسن من أول، الله يكون معك برحلتك، وترجع لنا بالسلامة، آمين يارب العالمين”.

وكان الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، تعرض في فبراير الماضي، لوعكة صحية نُقل على إثرها إلى المستشفى.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أصالة نصري ألمانيا عبد الله الرويشد وعكة صحية الله الرویشد عبد الله

إقرأ أيضاً:

ألمانيا تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان فورا

سرايا - دعت ألمانيا الأربعاء مواطنيها إلى مغادرة لبنان في أقرب وقت نظرا إلى خطر التصعيد في العنف بين إسرائيل وحزب الله. تبادلت إسرائيل وحزب الله القصف عبر الحدود بشكل شبه يومي منذ هجوم حماس في السابع من تشرين الأول/أكتوبر على إسرائيل الذي أشعل حرب غزة.

وارتفع مستوى التوتر في الأيام الأخيرة بسبب تزايد حدة القصف. والأربعاء، حدّثت الخارجية الألمانية توجيهاتها بشأن السفر إلى البلاد قائلة "يُطلب بشكل عاجل من المواطنين الألمان مغادرة لبنان". وأضافت أنه "يمكن للتوترات البالغة الحالية عند المنطقة الحدودية مع إسرائيل أن تشهد مزيدا من التصعيد في أي لحظة".

وتابعت أن هناك أيضا "خطرا متزايدا لوقوع هجمات إرهابية" في لبنان قد تستهدف الغربيين أو الفنادق الكبيرة. وحذّرت وزيرة الخارجية الألمانية أنابينا بيربوك الثلاثاء من أن أي "سوء تقدير" يمكن أن يشعل حربا شاملة بين إسرائيل وحزب الله، داعية إلى "أقصى درجات ضبط النفس" في ظل ارتفاع منسوب التوتر.

وقالت بيربوك في تصريحات نشرتها على منصة "إكس" "مع كل صاروخ يعبر الخط الأزرق بين لبنان وإسرائيل، يزداد خطر أن يؤدي سوء تقدير الى اندلاع حرب".


مقالات مشابهة

  • الأمن: تطبيق قواعد الاشتباك مع تاجر ومهرب للمخدرات في لواء الرويشد
  • هل يستكمل الدوري ؟ حسين لبيب يُفجر مفاجأة مدوية في تسريب صوتي
  • نيرمين شوقي “تحب السهر”
  • بدعم حكومي.. الفنان الكوردي زاهير عبد الله يغادر إلى تركيا للعلاج
  • ألمانيا تدعو مواطنيها إلى مغادرة لبنان "بشكل عاجل"
  • ألمانيا تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان فورا
  • ألمانيا وهولندا تطالبان رعاياهما بمغادرة لبنان على الفور
  • «العالم أنت» لـ نوال الكويتية تتصدر تريند اليوتيوب (فيديو)
  • بعد مشاركته في مهرجان عمان.. الكشف عن الإعلان الرسمي لـ فيلم «إن شاء الله ولد»
  • «الخضيري» يوضح أسباب كثرة حالات الإمساك صيفا وطرق علاجه