شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد فشل صفقتي موليكا وسوزا الأهلي يرصد التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل، تواصل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، سعيها من أجل حسم التعاقد مع مهاجم مميز جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، من .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد فشل صفقتي موليكا وسوزا.

. الأهلي يرصد التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد فشل صفقتي موليكا وسوزا.. الأهلي يرصد التعاقد مع...

تواصل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، سعيها من أجل حسم التعاقد مع مهاجم مميز جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر قبل انطلاق الموسم الجديد.

ونجح فريق الأهلي في التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز، في موسمه الحالي 2022-2023، للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه.

وكان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يرغب في حسم التعاقد مع النجم الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بشتكاش التركي، أو جوستافو سوزا مهاجم فريق جيونبوك الكوري الجنوبي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم خط هجوم الفريق.

الأهلي يرصد التعاقد مع صفقة هجومية جديدة

وأشار مصدر داخل النادي الأهلي، أن إدارة النادي تفاضل بين 3 مهاجمين أفارقة، لضم أحدهم خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، في حال فشل التعاقد مع موليكا أو سوزا.

وتابع، أن المدرب السويسري مارسيل كولر؛ المدير الفني لفريق الأهلي، لديه حيرة كبيرة، حيث يدرس مع الجهاز الفنى للفريق، السير الذاتية لمهاجمين مميزين ولديهم خبرة كبيرة. ورفض المصدر، الإدلاء عن أسماء هؤلاء المهاجمين، حيث لازال يدرس مارسيل كولر اللاعب الأفضل الذي سيتناسب مع طريقة لعب الفريق

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي بات على أعتاب حسم التعاقد مع مهاجم مميز جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد.  

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد فشل صفقتي موليكا وسوزا.. الأهلي يرصد التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فترة الانتقالات الصیفیة الحالیة حسم التعاقد مع النادی الأهلی خلال فترة

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. العش في لافيينا لمدة 3 مواسم

نجحت لجنة الكرة بنادى لاڤيينا برئاسة محمود الأسيوطي فى التعاقد رسمياً مع محمد العش لاعب راس البر لمده 3 مواسم فى صفقة انتقال حر في حضور احمد عثمان بليه وكيل اللاعب، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي لافيينا في الصعود لدورى الممتاز .

نجح نادى لاڤيينا فى التعاقد مع كريم عبد الحق جناح أيسر نادى الزمالك المعار لنادى الترسانة فى صفقة انتقال حر. 

نجح نادي لافيينا بقيادة أحمد صلاح الذى ينافس بدورى المحترفين، في التعاقد مع يوسف الصعيدي لاعب وسط نادي سمنود، في صفقة انتقال حر .

أكد أحمد صلاح المدير الفني للافيينا أن بداية فترة الإعداد ستكون خلال الفترة من 10 إلى 15 يوليو المقبل ، مشيرا أنه يعكف خلال الفترة الحالية على دراسة احتياجات الفريق من التعاقد مع عدد من الصفقات السوبر من أجل المنافسة على الصعود للممتاز في الموسم الجديد .

وأضاف المدير الفني للافيينا أن هناك ورش عمل مع مدربين قطاع الناشئين طوال الفترة الماضية لوضع استراتيجية محددة للعمل خلال الموسم الجديد في ظل سعى الإدارة نحو الإستعانة بعدد من لاعبى القطاع للمشاركة مع الفريق الأول .

وشدد أحمد صلاح أن هناك دعم كبير من محمود الأسيوطى رئيس النادى مؤكدا أنه يدعم الجهاز الفني ويلبى كافة الطلبات من أجل تحقيق حلم الصعود .

واحتل لافيينا الموسم المنصرف المركز الرابع برصيد 48 نقطة بجدول ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين.

 

 

رسمياً.. كهرباء الإسماعيلية يضم بدير المنصورة البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد بورفؤاد يضم 4 صفقات جديدة قبل الموسم الجديد لا وقت للراحة.. الشرقية يواصل استعداداته للموسم الجديد رسمياً.. العبور يضم لاعب شباب العريش في صفقة انتقال حر عبد الملك ينفي رحيل أي لاعب من القوام الحالي لغزل المحلة الجدية والحماس شعار تدريبات المنصورة رسمياً.. مالية كفر الزيات يتعاقد مع لاعب اسوان القناة يضم مهاجم الغوطة السعودي لمدة 4 مواسم رسميًا.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم

مقالات مشابهة

  • محترف الأهلي المصري على أعتاب روشن
  • عاجل.. كولر يوجه طلبًا خاصًا للجنة التخطيط بالأهلي بشأن موقف كهربا
  • مكالمة إبراهيموفيتش تقرب نجم إسبانيا من ميلان
  • "بسبب كولر".. نجم الأهلي على أعتاب الدوري القطري
  • الوحدة الإماراتي يكشف مفاجأة من العيار الثقيل بشأن صفقة الراحل أحمد رفعت
  • تطورات مستقبل فاتي مع برشلونة
  • الأهلي يجدد مفاوضاته مع مهاجم ليفانتي الإسباني
  • رسمياً.. العش في لافيينا لمدة 3 مواسم
  • يايسله يرغب بضم محترف بديل لفيرمينو
  • بعد رحيله من الأهلي.. موديست يعود إلى أوروبا عبر هذا النادي