«انتي آشلي اللي مثلتي في الكبير أوي؟»، سؤال تتلقاه الفنانة روان عاطف في كل المحافل، لأن دورها في مسلسل الكبير أوي محفور في قلوب الجماهير على الرغم من مرور السنوات، حيث جسدت شخصية آشلي التي حملت الكثير من التلقائية وخفة الظل، لتصبح أيقونة للفتاة الأجنبية التي تحاول الاندماج مع المجتمع الريفي في المزاريطة، وانعكس حب الجمهور لها في تذكر ملامحها والتشبيه عليها رغم ابتعادها عن الشاشات لسنوات عديدة.

آشلي في الكبير أوي

لم تبتعد آشلي كثيرًا عن الوسط الفني، ولكن بالرغم من صغر سنها عند مشاركتها في الكبير أوي عام 2011 لم تختلف ملامحها كثيرا عن الآن، وهو ما عبرت عنه روان عاطف في حديثها لـ«الوطن» بعد تلقيها الكثير من الأسئلة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها «لسه الناس بتسألني أنتِ آشلي اللي في الكبير أوي، اللي كنتِ أخت توماس، لأن ملامحي كانت صغيرة وكنت أدرس في الإعدادية، بس لسة زي ما أنا».

@rawanaatef Replying to @حموءه اعمل ايه تانيييي #ايوه #انا #اشلي#الكبير_اوي original sound - Rawanaatef

الأعمال الفنية لروان عاطف

وعبرت روان عاطف عن عدم ابتعادها عن الشاشة، إذ إنها مثلت في العديد من الأدوار منها مسلسل «خاص جدًا» مع النجمة يسرا، ومسلسل «عزمي وأشجان» مع الفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم، وشيخ العرب همام مع الفنان يحيى الفخراني، والكثير من الأعمال الفنية الأخرى «قلة الأعمال بسبب الدراسة لأني كنت في كلية الطب، فلم أستطع التنسيق بين التمثيل والدراسة».

View this post on Instagram

A post shared by Dr/ Rawan Atef روان عاطف (@rawanaatef)

معلومات عن الفنانة روان عاطف

ونقدم لكم معلومات عن الفنانة روان عاطف، التي مثلت دور «آشلي» في مسلسل الكبير أوي، بحسب حديثها:

ولدت في 2 أبريل عام 1996، أي تبلغ من العمر 28 عامًا. تخرجت في كلية الطب. دخلت مجال التمثيل عن طريق مسلسل الكبير أوي، وهي في المرحلة الإعدادية. عملت أخصائية تجميل ولديها عيادة خاصة بها. تزوجت في عام 2022.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الكبير أوي فی الکبیر أوی

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بقائمة الحكام الدولية

أرسل اتحاد الكرة إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم القائمة الدولية للحكام الخاصة بالموسم الجديد 2024-2025 وتم إرسال اسم الحكم محمود بسيونى بدلا من الحكم المعتزل إبراهيم نور الدين، رغم وجود خلافات بين عامر حسين عضو اتحاد الكرة وزميله فى المجلس محمد أبو الوفا حول مقعد إبراهيم نور الدين.

وقال الإعلامي خالد الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: محمود بسيونى من منطقة الإسكندرية وعامر حسين سانده بقوة وأيضا تقيماته الفنية منحته الأفضلية على حساب حمادة القلاوى ابن الصعيد والذى كان يحظى بدعم محمد أبو الوفا.

وأضاف نجم الزمالك السابق: وبالمناسبة يارا عاطف فى قائمة الحكام المساعدين وتم إدراجها فى قائمة الفيديو بناءً على طلب الاتحاد الدولى واللى أكد على ضرورة إضافة عنصر نسائى فى تقنية الفيديو.

وجاءت القائمة الدولية للحكام كالتالي:

حكام الساحة: أمين عمر، محمد عادل، محمد معروف، محمود البنا، محمود ناجي، أحمد الغندور، محمود بسيوني، شاهندا المغربي، نورا سمير.

الحكام المساعدين: محمود أبو الرجال، أحمد حسام طه، سامي هلهل، يوسف البساطي، أحمد توفيق طلب، هاني عبد الفتاح، سمير جمال، يارا عاطف، جمالات شبل، مي حسن، نورهان سمير.

حكام الفيديو: محمود عاشور، طارق مجدي، محمود أبو الرجال، حسام عزب، وائل فرحان، عمرو الشناوي، يارا عاطف.

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس تكشف 3 ملامح تجمعها بـ«تيتا زوزو» (فيديو)
  • السفير عاطف سالم: المنتدى الحضري فرصة  لتسليط الضوء على الإنجازات المصرية
  • محمد عبد الجليل: اللي عنده النخوة هو اللي كسب في السوبر الإفريقي
  • ‎روان بن حسين تروي تفاصيل هروب طليقها من ابنتهما
  • روان بن حسين تروي معاناتها مع طليقها
  • ملامح من الحياة في كندا (4)
  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)
  • بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بالقائمة الدولية للحكام
  • بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بقائمة الحكام الدولية
  • النائب عاطف علم الدين: الحوار الوطني قادر على حسم ملف الدعم ووصوله لمستحقيه